أطلق عدد من النشطاء “هاشتاج”، لمنع الفنانة الإماراتية أحلام من دخول لبنان، بعدما وصفتهم بالشحاتين عبر صفحتها الشخصية بموقع “تويتر”.

وقد تصدر الهاشتاج موقع “تويتر” في لبنان، نتيجة للتفاعل الكبير الذي نظمه النشطاء عليه وجاءت تعليقاتهم منتقدة لأحلام وبعضهم طالب بتكريم للفنانة نوال الكويتية، في لبنان وذلك للخلافات التي كانت بينها وبين أحلام.

وكانت أحلام قد قالت عبر صفحتها الشخصية بموقع “تويتر”، ردًا على بعض الانتقادات التي تعرضت لها من عدد من البرامج والمواقع اللبنانية بعد وقف برنامجها “ذا كوين” واتهمتها بعدم الوطنية: “وأنا بقول للشحاتين بدل ما يتكلموا عن رأسهم الملكة خل يلموا الزبالة اللي ملت الشوارع كنوع من الوطنية”.

يذكر أن العديد من البرامج الكوميدية اللبنانية سخرت من احلام بعد ايقاف برنامجها “الملكة” على تلفزيون دبي كان منهم عادل كرم في برنامجه “هيدا حكي”.

كما سخر برنامج “شي أن أن” المذاع على قناة الجديدة من احلام حيث اعترف مقدم البرنامج فؤاد بحلوميته وقال: “هاي جهمور أنا فوفي بدي اعترف اني حلومي من 12 سنة وانا مستعد اتخلى عن شرفي وبيع جسدي على الكولا كرمال الملكة”.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫7 تعليقات

  1. من حق حلومة ان تتدافع عن نفسها و تقف في وجه من اللي تمسخروا عليها من الاعلاميين و الفنانين بس بدون ماتتقرب من الشعوب
    ولو انها هي من جابت ل نفسها الكلام ?
    بس العدل حلو ياناس المسكينة تعرضت لحملة بحياتي مشفت مثلها

    1. مرحبا ام هكار انشالله تكوني بخير
      صحيح كلامك وانا ما شفت متلها بس مثل ما قلت هي اللي جابت الدب لكرمها
      لان ولا مره حاولت ولو محاوله ان تصحح من اخطائها بل زادت اكثر واكثر واللي بيدق الباب لازم يسمع اجواب وبعتقد مهاجمه نضال الاحمديه لها لانها ايضا طلبن بمنعها من دخول الإمارات والسبب خلاف شخصي بينهم فكيف بمهاجمه بلد وشعب بكامل تروح تشوف اخوها وحاله الله يستر علينا هي عندها هالمصايب وبتتكلم عن غيرها عجبي

      1. أهلين حبيبتي بلو سكاي
        الله يسعدك ويخليلك احبابك يارب

        في سؤال محيرني وين الحكومات منهم
        يعني معقول يتسببوا ب مشاكل بين شعبين من غير مايتحاسبوا ،،، انا اقصد الطرفين ب هالكلام
        الله يهديهم و يهدينا جميعا يارب

  2. LAADRY KIF HALLMRA TTSSARRAF FZI3A .
    AKID ELKHLAYA ELRMADIIE BELMKH 3NDA WAQFIN
    KIF? WALLAHY 3EB WKA2NNA B3SUR 7JRIIE
    YAA7LAM FIQY W MABSWA T3MLY ELNAS 3ABID

  3. بعد كل هيدا الهجوم صار الحق معها مش عليها….
    معليش يعني قنوات الفضائية لو مش عّم تستفيد اكتر منها ما بتموت حتى تجدد العقود معها ووو….هيدا طبعها والإعلام كان متحملها لمصالح مشتركة …اما الناس المهاجمة لها فهي على الأقل مش عاهرة وصورها وأغانيها وكليباتها ما بتخرب اولادكم ….ومش بمئة لون وهكذا…
    اما نضال الأحمدية تلك الحشاشة ام دوزات كبيرة فهي الان تلعب لعبة وسخة ولا تمد لمكانتها الصحافية باي أخلاق ..تستغل ما حدث لحلومة(يلي تستأهل بس مش هيك)…يعني باختصار من بهاجم احلام أخبث منها بكتير كتير …
    كيف ام هاكار والعيلة فرداً فرداً…(بلشت العطلة اليوم قلت بنام شوي الصبح الا استيقظوا قبل وقتهم العادي بساعة ?

    1. بخير حبيبتي محايدة ،،، الله يسعدك ويخليلك سنافرك الحلوين يارب

  4. مرحبا محايده كيفك ؟
    لأ انتي غلطانه يا محايده لا معها حق ولا شي هي اللي جابت الدب لكرمها وهاي مش اول غلطاتها وهيدا هبوط من ربنا ما هي مثل البقره الفلتانه مش ملاقيه حدن يشدلها الرسن اما من استفاد منها بوافقك عليها لانها كانت العالم تنطرها مش محبه فيها ليتفرجوا على هبلها ? وهي كرمالها تزيد حتى كانت تستعمل كلمات مش عارفه شو معناها (( لانجري )) وكنتاكي وفشختيني ? اول بسمع بهاي الكلمه فشختيني هههههه وتخلي العالم يضحك عليها الصراحه القنوات لح تفتقد عدم وجودها بلا شك لان كانت تجلب اكبر نسبه مشاهده لها مش لنجاح البرنامج كانت قبلها نجوى كرم وغيرهم ما حدن تصرف مثلها .
    وين الاجبان الحلومه تدافع عنها ?
    قصدي الحلومين كما تدعي وينهم من الدفاع عنها بهذه الحمله ?

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *