كشفت قضية مثيرة تعرض لها الزوج وذلك حينما فقد زوجته وظل يبحث عنها طويلاً واخيراً وجدها فكانت المفاجأة بانها عروس لرجل آخر بالرغم من انها في عصمة زوجها. تفاصيل الواقعة تعود حسبما ذكر موقع عين اليوم إلى أن الزوج عاصم **** تزوج من ن .م .ص منذ عام 2012م ولم يرزق منها بطفل حسب افادته للدار ولكنه رغم ذلك ظل متمسكا بها لان كل شيء بيد الله .

وقال الزوج المكلوم الصابر عاصم أنه منذ اختفائها من منزل الزوجية بدار السلام امبدة ذهب لموطنها بالنهود ثلاث مرات الا انه لم يعثر عليها ولها اسم مستعار (فاطمة).

وقال أن زوجته احياناً تعمل لزيادة دخلها. وافاد الدار انه سبق لزوجته أن خرجت من منزل الزوجية بدار السلام مربع 5 وانه لم يذق طعم النوم منذ اختفائها وذهب فوراً لشرطة دار السلام بامبدة وفتح بلاغاً بالرقم 261 تحت المادة 47 إجراءات وأثناء البحث أخيراً وجدها بام ضوا بان بشرق النيل متزوجة من آخر وانه مذهول لما حدث فعلاً.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫10 تعليقات

  1. اذا صحت القصة:
    طخها وعورها بس مش الطخة القاضية…
    (هيك بتروح فيها قضية شرف وضميرك ما بعذبك انك قاتل والله غفور رحيم لان الخيانة صعبة كتير )
    با الوسخة الغبية شو صاير عليك ليش ما طلبت الطلاق او الخلع ورحت لسبيلك.
    انت المجرمة الان وهو الضحية (حتى وان كانت الحقيقة انه مشرباكي المر تيحلا)…

  2. القصه فعلا حقيقه وحصلت عندنا بالسودان حضر زوجها الينا بمقر الصحيفه وطلب منا اعلان نشر اختفاء الزوجة وتم نشر الخبر بصورتها وجائت المفاجاة بانها متزوجة من رجل خر تحت اسم مستعار وتعرف عليها احد سكان المنطقة وقام بالاتصال بنا وبالفور اعطينا عنوانها للزوج المغدور وبالفعل ذهب ووجدها في منطقه خارج العاصمة وقد قام باخذ الاجراءات اللازمة
    راجعو صحيفة الدار السودانية حتلاقوها بالصورة من غير تغطية وجهها

    مديرة موقع صحيفة الدار السودانية سحر رستم (ام درة)

  3. كل غزواة العرب وحروبهم وبطشهم دائما تكون لاجل الجزء السفلي للمرءا لذلك تراهم شعب متحمس للخراب والحروب على انفسهم فقط لاجل كسب النساء كما الان يحدث في سوريا وباقي البلدان

    1. عفواً … أنت واهم هذا الكلام ربما يكون صحيحاً لكنك لا تستطيع أن تعمم فقد قال النبي عليه الصلاة والسلام ” الخير في أمتي باق الى يوم الدين إلا اذا كانوا على ديانة أخرى والله سبحانه أعلى وأعلم.

  4. سامر برلين وانت شو مزعل ام اللي خلفوك مش عايش ببلاد النزاهه والحضارة وحقوق الشواذ امثالك روح انقلع من هون هاي اكبر دليل على انك ماكل خازوووووووووق مرتب ههههه

  5. الزوج مسكين تقبل عدم انجابها للاطفال و لم يرى طعم النوم من يوم اختفت و الزوجة غارقة حب مع زوج تاني !!!!!!!!!!!!!! ههههه فعلا هناك نساء لا تستحق حتى النظر في وجوههن . لاحول ولا قوة الا بالله

    1. يا أخي أمين لا تستهزيء بالموضوع حتى لا تصاب بمثله ولكن قل رأيك في حدود اللياقة بدون تجريح للرجل لأنه لا ذنب له فيما حصل حيث لا تزر وازرة وزر أخرى أرجو أن تكون الفكرة وصلت هداك الله يا أخي.

  6. هذه أخلاقيات دخيلة على المجتمع السودانى مثل هذه الأحداث كانت تصدر من بعض أشخاص بدول الجوار ، لكن أن تنتقل مثل هذه الأشياء أمر مستنكرا جدا .فى النهاية اذا ثبت أن هذه المرأة فى عصمت هذا الزوج وتزوجت من شخص آخر فهذا إنا واضح يستوجب إقامة الحد الشرعى اما اذا هذه المرأة طلقت نفسها امام اى محكمة شرعية غيابيا من من دون علم زوجها اى أنها ضللت المحكم فليس هنالك اى جنحة .

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *