ما هي توقعات الفلك لبرج الجدي لعام 2015 حسب عالمة الفلك اللبنانية ماغي فرح؟

تكتسب هذه السنة أهميّة كبيرة في حياتك، إذ أنها تحملك إلى أوضاع أفضل بكثير مما عرفته السنوات الماضية. تبشّرك السماء بزوال المعاكسات الفلكيّة التي ضغطت عليك لأكثر من أربع سنوات، وبدأت غيومها تتبدّد في صيف عام 2014، لكي تتحرّر الآن من كل معاكسة فلكيّة كبيرة، فتحصل على تقدير لأعمالك واعتراف بقدراتك وعلى ترقية ربّما وسفرٍ يفتح أمامك أبواباً جديدة، أو أرباحاً مالية تنقلك من موقع اجتماعي إلى آخر، وبطريقة غير منتظرة ربّما.

إنها سنة جيّدة، فـ “ساتورن” انتقل في آخر السنة الماضية إلى موقع محايد بالنسبة إليك. لن يزعجك في مكوثه بالقوس، لا بل قد يلعب دوراً لمصلحتك، طالما تصرفت بحكمة ووعي. لكن، لا تحكم على السنة من الأشهر الأولى، التي قد تعرقل المسار قليلاً، فتضطر معها إلى اعتماد الحذر والوقاية والصبر، في بعض الأحيان. ما إن يطلّ شهر نيسان/April/ أيار/ May، حتى تتلاحق الأقدار التي تفرحك وتطمئنك. تسير الأمور كما ترغب فتبدو فخوراً بنفسك منطلقاً ومتفائلاً.

إلا أنّ الحدث الأهم بالنسبة إليك، فهو انتقال كوكب “جوبيتير” بتاريخ 11 آب/ August إلى برج صديق هو العذراء، ليفتح أمامك أبواباً واسعة يحقّق لك الأرباح والنجاح، متناغماً مع “بلوتون” في برجك و”نبتون” في برج الحوت، فتتحرّر من بعض الضغوطات وتستعيد سيطرتك على الأمور. تتاح لك فرصٌ، في الخريف والصيف، مميّزة وعروض تنال عليك، وربّما تتبوّأ مركزاً أو تذهب في مهمّة أو تحقّق عمليات استثمارية هائلة أو تحصل على عائدات ماليّة، بدون جهود تذكر.

شارك الخبر:

شارك برأيك

تعليق واحد

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *