أدانت الولايات المتحدة تصريحات الرئيس السوري بشار الأسد التي قال فيها إن هدفه هو تحقيق انتصار نهائي في حلب، وحثت روسيا على ممارسة نفوذها على دمشق لضمان صمود وقف الاقتتال في المدينة.

وبعد يوم واحد من بدء هدنة مؤقتة بعث الأسد ببرقية للرئيس الروسي فلاديمير بوتين قال فيها إن جيشه لن يقبل بما هو أقل من نيل انتصار نهائي وسحق الاعتداء من المعارضة في حلب.

وقال المتحدث باسم الخارجية الأميركية مارك تونر في إفادة صحافية، اليوم الخميس، “ندعو روسيا إلى التعامل بشكل عاجل مع هذا التصريح غير المقبول على الإطلاق. هذا من الواضح مجهود من الأسد للدفع بأجندته الخاصة، ولزاما على روسيا أن تمارس نفوذها على هذا النظام للحفاظ على وقف الأعمال القتالية”.

وأكدت سوريا أن وقف الأعمال القتالية سيستمر لمدة 48 ساعة، لكن الولايات المتحدة تضغط من أجل أن يكون لأجل غير مسمى.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫3 تعليقات

  1. كبير ياأسد ويللي مو عاجبه ينطح راسه مو بالحيط بل بالصرمااااية ….

  2. انتصار نهائي دفعة واحدة يا ديل ال ك لب ؟ بعيد عن سنانك يا ج حش الروس وايران
    انت وعصابتك اشباه الرجال بطولاتكم بس بالقصف على المدنيين والابرياء وقتلهم لكن بساحة المعركة جبناء مخنثين بتهربوا متل الجرذان
    وهي حلب بتشهد قصفتوا من الجو الاف الابرياء والمدنيين فيها وقتلتوا ويتمتوا وشردتوا ودمرتوا فيها لكن على الأرض بخلال يومين بس مئات الفطايس منتشرة بحلب منكم ومن مجرمي ايران عم تاكلهم ك لاب حلب غير اللي تمكنوا من اسرهم ثوارنا وغير المفقودين وولله الحمد ربنا حب يثلج صدور اهل حلب المكلومين والحزانى على احبابهم بخبر قتل المئات منكم ربنا يجعل جهنم مأواهم ويلحقك فيهم انت وعصابتك وايران وروسيا وكل مين بيدافع عنكم

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *