أكد رئيس تيار المستقبل سعد الحريري أن الدفاع عن الأرض والسيادة والكرامة ليست مسؤولية حزب الله في أي مكان، مشيراً إلى أن حزب الله راهن طويلاً على انتصار بشار الأسد، وهو يغرق الآن أمام أعينهم، وينسحب لمصلحة داعش، في مؤامرة مكشوفة تفضح المخطط المشبوه لتسليم سوريا الى الاٍرهاب.

واعتبر الحريري أن حزب الله يريد لبشار الأسد أن يتنفس من رئة لبنان، و من أرواح شبابها، إلا أن شباب الشيعة تحديدا هم من يدفعون الثمن، حيث يُدفع بهم إلى قتالٍ لا هوية دينية أو أخلاقية أو وطنية له.

الحريري اعتبر كذلك أن مصير داعش لن يختلف كثيرا عن مصير بشار الأسد، ولأنهما يتحركان فوق آلة القتل والدمار، وسيلقيان المصير ذاته.

وجاءت تصريحات الحريري ردا على تصريحات للأمين العام لحزب الله حسن نصرالله، حيث أكد الحريري أن موقف تيار المستقبل من داعش وقوى الضلال والإرهاب لا تحتاج لشهادة حسن سلوك من أحد، محذرا من اتخاذ لبنان درع بقاء لنظام الأسد، وخط دفاع عن المشروع الإيراني على شواطئ المتوسط، لأن ذلك سيؤدي إلى وقوع لبنان في أزمة لا نهاية لها.

شارك الخبر:

شارك برأيك

تعليقان

  1. يا حريري من دافع عن اراضي البناني في الحرب الإسرائيلية على لبنان 2006 حزب الله او جيش من حرر الجنوب البنان عن الاحتلال الاسراييلي ؟

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *