بعد ساعات قليلة على خطاب الامين العام لحزب الله حسن نصرالله, اطلق رئيس تيار المستقبل الرئيس سعد الحريري سلسلة تغريدات ردا على الهجوم العنيف لنصرالله على المملكة العربية السعودية ودول الخليج ردا على “عاصفة الحزم”.

وقال الحريري: ” استمع اللبنانيون هذا المساء لعاصفة من الكراهيات ضد المملكة العربية السعودية ودول الخليج رداً على عاصفة الحزم ضد التغلغل الإيراني في اليمن”.

ولفت الى ان “عاصفة الكراهية لا تستحق سوى الاهمال، لانها وليدة الغضب والاحباط والتوتر”.

واكد الحريري ان “الإصرار على وضع مصالح ايران فوق مصلحة لبنان, أمر قائم منذ سنوات, لن نعترف بجدواه ولن يدفعنا اليوم الى مجاراته بردود متسرعة اما العلاقة مع السعودية ودول الخليج , فهي كانت وستبقى اكبر من ان تهزها الاساءات والحملات المغرضة”.

وشدد الحريري على ان “السعودية قدمت للبنان والدول العربية الخير والسلام والدعم الاخوي الصادق، وسواها قدم ويقدم مشاريع متطورة للحروب والنزاعات والهيمنة”. واكد: “لأن مصلحة بلدنا تعلو فوق كل اعتبار فإننا نؤكد على ضرورة مواصلة الحوار لحماية لبنان”.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫5 تعليقات

  1. فيه أحد حاسب لك حساب أو شايل همك ولا بس تحضر بالحصه إنك تلميذ موجود عند عمامك ؟

  2. يا عمي أنت شو شغلك بالسياسة من أساسه. لا بتكش ولا بتنش وكلمتين على بعض ما بتعرف تحكي. كل ما تولعها كنت بتحزم امتعتك وتروح تتسوح بباريس. روح يا عمي خليك بالبزنس، ناقصينك أنت

  3. عادى يجب أن يدافع عن مموليه مثل يفعل حزب الله تماما ………………….. الجزائر

  4. هو للأسف الحزب عندنا واضع مصلحة ايران فوق مصلحة البلد (حبينا هيدا الشي او لا )
    ولكن لبنان ليس فقط للحزب كما يريده ان يكون (لماذا نتحارج ونتعارك سنة وشيعة وناسيين انو من عمر هالبلد كمان مسحيين وأهل الجبل(الدروز ).
    لبنان صعب نتعامل معه ك (سوريا العراق السعودية ايران …)
    لبنان (هو لكل الطوائف ما في شي عنا اسمه الأغلبية الدينية ،،،.
    وكرمال هيك بعدو الشعب عم يقاوم كل يوم بيومه (ما بدنا دولية إيرانية عنا ولا داعشية ولا فاتيكانية بدنا لبنااااان)…

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *