انتقد السيد محمد علي الحسيني، الأمين العام للمجلس الإسلامي العربي، تصريحات حسن نصر الله الأخيرة، معتبرا أن نصر الله هو مأمور من نظام الولي الفقيه في إيران.

كما اعتبر الحسيني أن ما يجري هو ردع لمستعمر خارجي، وليس صراعا مذهبيا.

وكان الأمين العام للمجلس الإسلامي العربي، السيد محمد علي الحسيني، قد أفتى في وقت سابق أن “قتال الحوثيين واجب شرعي لخروجهم على الحاكم”.

وقال الحسيني في تصريح خاص لصحيفة “الراي” إن “من أوجب الواجبات التكاتف مع من يريد تطهير الأرض من الفاسد والدفاع عن الأمن القومي للأمتين العربية والإسلامية”، مشدداً على أن “تأييد الضربة الخليجية ضد الحوثيين أمر ملزم من الناحية الشرعية”.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫6 تعليقات

  1. من بركات عاصفة الحزم ..انها تضرب الحوثي في اليمن ..ويصرخ منها سيء زمّيره في لبان ..ويكتوي بنارها الولي السفيه وملاليه !

    اما هذا السيد العربي ..فبارك الله فيه وفي امثاله !

  2. المجرم السفاح كلب ايران يحسب ان تكرار ما فعل في سوريا واهلها من تقتيل وتشريد سيعيد الكرة في السعودية بالدعوى نفسها حماية القبور لكن باختلاف بسيط ان هذه المرة سيحمي بعض القبور وينبش بعضها. ، ونبش القبور وعبادتها هي من صميم عقيدة هذا المعتوه المتكبر الذي نفخ فيه المجوس. نقول لك : والله ومست مقدساتنا من المجوس اللعين لنقطعن الأغلال ونأتيك من كل جدب وصوب ايها المجرم انت لست من الامة انت من امة اخرى تختلف عن الامة الاسلامية شرب دمك حلال

  3. الجبناء من آل سعود و موالیهم یضربون و یقتلون الاطفال و العجزه في الي تلک البقعه المبارکة ،من علي طائراتهم التي اشتروها باموال المسلمين ، و لا يجرؤن ان ينزلوا علي الارض و يقاتلون وجه لوجه، اقول لهم اذا کان عندکم شهامه و شجاعة اذهبوا الي فلسطين المحتله و حرروا القدس و الفلسطينين من يد الصهاينه او الي العراق، لکنم مجرد جبناء و قتله مهنتکم قتل الابريا و الطفال و من يؤيدکم فهو يخون الانسانيه و قد باع آخرته لاجل دنياه

  4. العالم العربي حروب بحروب , خربتم البلاد الله يخرب بيوتكم

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *