قال شهود عيان، الاثنين، إن المتمردين الحوثيين قصفوا بشكل عشوائي عدة أحياء سكنية في مدينة تعز وسط اليمن، مما أدّى إلى تدمير جزئي لعدة منازل.

ونقلت وكالة الأناضول عن شهود عيان “إن مسلحي الحوثي قصفوا أحياء الروضة والشماسي وحوض الأشراف في مدينة تعز، مما أسفر عن احتراق وتدمير جزئي لعدد من منازل المواطنين”.

وأكد الشهود، أنهم شاهدوا عدة منازل تحترق، جرّاء استهدافها بقذائف صاروخية من قبل الحوثيين، مشيرين أنهم لا علم لهم بسقوط ضحايا من عدمه.

تجدد قصف المصفاة

وذكرت مصادر أمنية يمنية أن الحوثيين والقوات الموالية للرئيس السابق علي عبد الله صالح عاودت قصف مصفاة النفط بميناء عدن في منطقة البريقا، في الوقت الذي تواصل النيران التهام خزانات النفط الخام وأنابيب الضخ من جراء سقوط القذائف قبل يومين.

وأكد مسؤول في شركة مصافي عدن لـ”سكاي نيوز عربية، أن الحوثيين والقوات الموالية لصالح عاودوا قصف ميناء الزيت رغم عدم تمكن المسؤولين من إخماد النيران الأولى، التي اشتعلت من جراء قصفهم، السبت، أحد الخزانات وأنابيب الضخ للنفط الخام.

ووصفت الحكومة اليمنية قصف مصفاة النفط في ميناء عدن، من قبل المليشيات الحوثية وقوات صالح، بالجريمة الكبرى.

قتلى من الحوثيين برداع

من ناحية أخرى، قتل عدد من المتمردين الحوثيين جراء كمين نصبه لهم مقاتلو المقاومة الشعبية وسط اليمن، في وقت أغارت طائرات التحالف على أهداف للحوثيين شمالي البلاد.

وذكرت مصادر لـ”سكاي نيوز عربية” أن الكمين الذي نصبه مقاتلو المقاومة الشعبية أسفر عن مقتل 13 من المتمردين الحوثيين في مديرية الشرية في مدينة رداع بمحافظة البيضاء.

من جانب آخر، شن طيران التحالف قصفا على مواقع وتجمعات للحوثيين وقوات صالح في مناطق متفرقة من محافظة صعدة وحجه، وأشارت معلومات أولية إلى سقوط قتلى وجرحى من الحوثيين من جراء القصف.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫4 تعليقات

  1. لماذا لا يسكتون الحوثيين كما سكت علي بن أبي طالب في مذهبهم الشيعي ؟ ألا يزعم الشيعة بأن علي بن أبي طالب سكت عن حقه من أجل بيضة الإسلام ؟ فلماذا لا يسكت الحوثيون كما سكت أمامهم ؟ ألا يسعهم ما وسع إمامهم علي بن أبي طالب كما يزعمون في مذهبهم الشيعي ؟

    1. لكل زمن امام ولكل امام تكليف فقد تنزل الحسن ولكن الحسين رفض التنازل سكت الامام علي عليهم جميعا صلوات الله وسلامه ولكن لا يعني ان يسكت الكل عن حقوقهم المغتصبه على يد خوارج العصر اقذر خلق الله الوهابيه ودواعشهم وقاعدتهم قاعدة الكذب والزور والقتل والذبح وجهاد النكاح وانت لو كنت عربي ومسلم لما قلت ماقلت انما لانتفضت للدم الطاهر البرئ الذي يراق في اليمن على يد ال سعود اليهود القتله فمادخلهم هم ولماذا التدخل ببلد اخر ليس بلدهم…. ستذوقون من الحوثيين الابطال ما كتبه الله عليكم اثر اعتدائكم القذر والملطخ لجبينكم عارا تعودتم عليه

  2. الحوثيون يعيثون فسادا في اليمن ..قتل وتدمير للمساجد والممتلكات وحصار للاهالي وحرق للاخضر واليابس..
    ثم نجد من يتباكى عليهم عندما تسحقهم قوات التحالف او المقاومه الشعبيه ..
    الله لا يرد منهم ولا واحد وينصر اهل اليمن الشرفاء عليهم ..آمين

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *