قال وزير الخارجية السعودي الأمير سعود الفيصل في تصريحات نشرت اليوم الثلاثاء إن التحالف الذي تقوده السعودية سيواصل هجومه على قوات الحوثي المعارضة للرئيس اليمني عبد ربه منصور هادي إلى أن تستقر الأوضاع في اليمن.
ونقل حساب مجلس الشورى السعودي على تويتر عن الأمير سعود قوله “نحن لسنا دعاة حرب ولكن إذا قرعت طبولها فنحن جاهزون لها.”
ونقل عنه قوله “عاصفة الحزم ستستمر للدفاع عن الشرعية في اليمن حتى تحقق أهدافها ويعود اليمن آمنا مستقرا وموحدا.”

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫18 تعليق

  1. من حقي وحق كل إنسان ان يسأل الم يكن الحوثيين حلفاء تقليدين للسعوديه وألم يكن صالح حليف مطيع للسعوديه وكانت اليمن تسير على نهج ارضاء ال سعود والسياسه فن الممكن من اطاح بصالح هوا من يتحمل أوزار هذي الحرب الا يوجد في الامه من عاقل يسأل الى اين تسيرون بشعوب هيه في الأصل منكوبة هذا العبث بمقدرات ليبيا والعراق وسوريا ماذا سيكون بعد ام انها حروب للعبث وذا ما لبت السعوديه والحلف الذي تقودة دعوة الشرعيه الفلسطينيه ونداء عباس بقصف غزة وقتل الفلسطينيين على غرار جياع اليمن ماذا سيكون الموقف من الحلف هل نصفق ونبارك كما باركنا في اليمن ام سيكون دماء السنه في فلسطين اغلة من دم الحوثي ونقف منددين ولاعنيين كما هي العادة. وتكون ايران وإسرائيل وتركيا هم المستفيدين من دماء ابناء يعرب.

  2. انشالله ان لا يكون أعطاء الضوء الاخضر الامريكي للسعوديه بالتدخل العسكري باليمن ومحاربه حوثيي أيران لا يكون فخ امريكي ومؤامره امريكيه واضحة المعالم أحيكت للسعوديه بهدف أضعافها عسكريا واقتصاديا وزج جيشها بحرب طائفيه .
    كلنا يذكر كيف صدام حسين وجيشه وقع ضحية مؤامرة أمريكيه أحيكت ضده بأقناعه بمحاربة الكويت من أجل إستجلاب ألقوى ألأستعمارية لتدميره والقضاء عليه وعلى أقوى الجيوش العربيه أنذاك.
    اللهم من أراد ببلاد الحرمين بسوء فأشغله فى نفسه واجعل تدبيره فى تدميره.

  3. بارك الله فيك لانك جعلت الحسيني ابو لهب يصرخ كالنساء وهو الان يخاصم النساء في نورت فهو يهذي كالمجانيين

  4. مساء الخير أحمد . السؤال هل أبلت النساء بلاءاً حسناً ؟؟

  5. مساء الخير اخر العنقود
    القمنه حجرا الحقير فشكرا لهن
    اما الحسيني فهو انسان وقح لا اخلاق ولا مبدا عنوان حقيقي لاهل الباطل من الشيعه
    تحياتي لك

  6. هذا احد من يختبئ وراء النسوان ‘ كالحيوان ! دون ان اصل له او اقترب منه بعد …. وهل هو عندي الا اقل من زوبعة في فنجان ؟!.

  7. زوبعه في فنجان هههههه
    اما الحيوانات فانت تعرفها فهم منك وانت منهم
    اما نساء السنه فمسحوا بك الارض ولم يبق لنا بعدهن شيئا معك
    اما كوننا لانعنيك فاعتقد اننا في عقلك لا انت نائم ولا انت صاحي تهذي وتلطم ياخبيث
    هههههه

  8. الزميل الشيعي bohusain : سعيد إني وجدتك هنا لأنك لم تجبن على أسئلتي التالية فأرجو أن تجبني عليها , وإليك سؤالا واحدا من هذه الأسئلة وانتظر إجابتك :

    السؤال هو: سيدنا علي بن أبي طالب أصبح خليفة على المسلمين لسنوات وكان وقتها أبو بكر ميت وعمر وعثمان وطلحة والزبير كلهم ماتوا فهل أباح علي بن أبي طالب في خلافته زواج المتعة ؟

    انتظر الرد منك ثم نتابع بقية الأسئلة التي لم تجب عليها حتى الآن

  9. بل يا زميل سبق أن أجبتك عليها با جمعها وبينت لك ان الأولية هو التمتع بحلوات غيرنا ردا على اتهامك لعلماءنا بإتيان متعة النساء حلال الله في كتابه …
    وقلت لك ان في عهد الامام علي عليه السلام الناس كانت تعمل بالزواج الموءقت دون خوف او وجل فليس هو سلام الله عليه من نهى عنها او توعد بعقاب عليها انما الشيخ الثاني الذي عرف ان الناس حتى في عهده استمرت تعمل بها خفية ! فقال الحمد لله عثرة وقى الله شرها ! وهي عبارته الأثيرة بعد كل خربقة يجترحها !
    فزواج المتعة ثابت بأية قرآنية لم تنسخ ! ويعمل بها اهل السنة تحت اسم الزواج بنية الطلاق وله أبواب مفصلة في فقهكم …
    كما ان زواج الموءقت له شروط قيل انها سبعون شرطا من أخل بواحد منها فقد ظلم نفسه ! سبعين ربما ( لبيان الكثرة ) وهو زواج حلال يحترم قدسية المراة وليس كما افهموك ! بل يعطي المراة حقوق اكبر من تلك التي يعطيها زواج التسري او ملك اليمين الذي لا توجد طاءفة اسلامية تنكر وجوده في فقهنا رغم قسوة بعض جوانبه تطبيقا ولا اقل تشريعا فالله ارحم الراحمين .. فراجع رأيك ، واراك أرصن عقلا من المعتوه اعلاه وأجزل لفظا رغم ماخذي الكثيرة عليك …
    وبهذا نكون قد انتهينا من جميع اسءلتك .

  10. كلامك صحيح ياهزاز أنتم لستم دعاة حرب ولكن انتم دعاة للأر ها ب وانتم الموولين الأساسين لهم .

  11. دعني أخبرك عن واحد لا تنكروه وتسمونه انتم بحبر الامة نقلا عن حديث شريف بهذا المعنى وهو: عبدالله بن عباس الذي كان يفتي بالمتعة جهارا نهارا ويعمل بها بكثرة : وكان الامام قد ولاه وعندما يعاتبه الامام عليه السلام على بعض الأشياء يقول له :اربع يا ابا العباس فإننا شريكان فيما جرى على يدك ولسانك ! وخطابه وعتابه موجود في النهج ان أردت مراجعته !
    وعجبا لكم في الوقت الذي تتفقون مع ابن عباس في كل شيء وتسمونه حبر الامة تخطءوه في أباحته للمتعة ! أليس ذلك تناقض او حتى تكذيب لحديث رسول الله صلى الله عليه واله فيه ؟ فإذا كان حبر الامة وفقيها لا يدري فمن يدري ؟.

  12. الزميل الشيعي abohusain : ألا تلاحظ بأنك تنسب كلاما لأشخاص ولا تجلب أدلة على ما تقوله ؟ أنت كلامك دائما إنشائي وعاطفي ولكن كله بلا أدلة . أنت دائما ” عجبا لكم ” وعجبا لكم فأين دليلك على ما قلته عن عبدالله بن عباس.

    مثال: أنت قلت ما يلي : ” عبدالله بن عباس الذي كان يفتي بالمتعة جهارا نهارا ويعمل بها بكثرة ”

    يا زميلنا الشيعي abohusain: أين دليلك على هذا الكلام الذي قلته عن عبدالله بن عباس ؟ ضع لنا الأدلة على كلامك لكي نحققها لك ونوضح لك خطأك . لا يجوز أن تقول فلان يقول كذا وفلان فعل كذا دون أن تضع أدلتك على ما تقول . الكثير من عوام الشيعة ينسبون كلاما وأفعالا للصحابة وعندما نطلب منهم الأدلة لا يجلبون لنا أي دليل ولا يجدون أدلة على كلامهم . لا يجوز يا زميلنا ذلك .
    انتظر الدليل منك على ما نسبته إلي عبدالله بن عباس لكي نتحقق من هذه الأدلة , فضع لنا الأدلة.

    ضع الدليل في خصوص ما قلته عن عبدالله بن عباس فلا يجوز أن تتكلم كلاما إنشائيا دون أدلة .

    ثانيا: أنت لم تجبن – كعادتك – عن أسئلتي فاسمح لي أن أكررها لك :

    الزميل الشيعي bohusain : سعيد إني وجدتك هنا لأنك لم تجبن على أسئلتي التالية فأرجو أن تجبني عليها , وإليك سؤالا واحدا من هذه الأسئلة وانتظر إجابتك :

    السؤال هو: سيدنا علي بن أبي طالب أصبح خليفة على المسلمين لسنوات وكان وقتها أبو بكر ميت وعمر وعثمان وطلحة والزبير كلهم ماتوا فهل أباح علي بن أبي طالب في خلافته زواج المتعة ؟

    انتظر الرد منك ثم نتابع بقية الأسئلة التي لم تجب عليها حتى الآن

  13. الزميل الشيعي abohusain : أين اختفيت ؟ لماذا لم تضع لنا الدليل في خصوص ما قلته عن سيدنا عبدالله بن عباس ؟

    أنت قلت عن عبدالله بن عباس ما يلي : ” عبدالله بن عباس الذي كان يفتي بالمتعة جهارا نهارا ويعمل بها بكثرة ”

    أين دليلك الصحيح على صحة ما نسبته أنت لعبدالله بن عباس رضى الله عنه لكي نحققه لك ؟

    أنا أريد الدليل الصحيح عن كلامك عن عبدالله بن عباس , أين الدليل ؟

    اسمع يا زميلنا الشيعي : هناك زميل شيعي اسمه البلدوزر نسب إلي أبي بكر الصديق وعمر بن الخطاب كلاما فعندما طالبته بالدليل على أن الذي قال هذا الكلام هو أبو بكر وعمر لم يجلب لي الدليل لغاية الآن , وأن أكرر وأعيد وأزيد وأطلب منه الدليل لم يجلب لي الدليل على الرغم بأنه مستمر بالمشاركة في التعليقات إلا أنه لم يجلب الدليل على ما نسبه لأبي بكر وعمر .

    وها أنا أراك تكرر نفس المسألة فأنت قلت عن عبدالله بن عباس ما يلي : ” ” عبدالله بن عباس الذي كان يفتي بالمتعة جهارا نهارا ويعمل بها بكثرة ”

    فهل ممكن أن تضع لنا دليلا صحيحا على ما نسبته لعبدالله بن عباس لكي نتحقق من هذا الدليل ونشرحه لك أو نبين لك درجة صحته أو لكي نراه فقط ؟ ضع الدليل يا زميلي الشيعي على كلامك الذي تقوله .

    انتظر الدليل .

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *