واصلت المرجعيات الدينية الشيعية في إيران والقيادات العسكرية في ذلك البلد توجيه الرسالة عالية النبرة إلى السعودية، على خليفة قيادة المملكة لعملية “عاصفة الحزم” ضد الحوثيين في اليمن، فبعد موقف المرجع الشيرازي الثلاثاء، برز موقف مماثل للمرجع لنوري الهمداني، في حين قال العميد بالجيش الإيراني، مسعود جزائري، إن ما وصفها بـ”جبهة الشيطان” ستتعرض لهزيمة جديدة.

موقف الهمداني نقلته وكالة “تسنيم” الإيرانية شبه الرسمية للأنباء، التي ذكرت أن ندد بما وصفته بـ”العدوان السعودي ضد الشعب اليمني”، معتبرا أميركا وإسرائيل “العنصر الأساس وراء مثل هذه الأعمال اللاإنسانية” وأضاف: “بلغ الأمر اليوم حدا بحيث يشن آل سعود، الذين يعتبرون أنفسهم خدام الحرمين الشريفين، عدوانا على اليمن ليس إلا بجريرة مناداته بالاستقلال والخلاص من الهيمنة، وهم يمنون انفسهم بتلقي الاشادة والتشجيع من الاستكبار.”

واتهم الهمداني الولايات المتحدة بأنها المسؤولة عن تأسيس مجموعات مثل داعش وبوکوحرام “بأموال طائلة استحوذت عليها من مصادر النفط والغاز وسرقتها لجهود الشعوب” على حد زعمه مضيفا أن الحكومة السعودية “تطبع سنويا الملايين من نسخ القرآن الكريم وترسلها إلى مختلف أنحاء العالم، وتصف نفسها بأنها ملاذ الإسلام، وتقوم بشن العدوان بمعية عدد من الدول الأخرى على اليمن الذي لا جريرة له سوى المناداة بالاستقلال والخلاص من الهيمنة.”

كما نقلت الوكالة عن العميد مسعود جزائري، مساعد رئاسة الأركان العامة للقوات المسلحة، قوله إن العمل العسكري السعودي “جاء بإيعاز من الإدارة الامريكية وتم تنفيذه من قبل عملائها و مرتزقتها في المنطقة” مضيفا أن تحرك ما وصفها بـ”جبهة الشيطان العسكرية” سيُمنى أيضا “بفشل جديد.”

وأضاف جزائري: “أمريكا تجهل تماما تطورات الأوضاع في المنطقة وصحوة شعوبها، وكافة الإجراءات التي تتخذها تفتقد للفهم السياسي والقرار الاستراتيجي” وختم بالقول: “العدوان العسكري الجديد سيؤدي إلى هزيمة جديدة لنظام السلطة والاستكبار وعملائه”.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫5 تعليقات

  1. اللي استحوا ماتوا !
    انتوا يا شياطين الارض واخبثهم يلي الشيطان نفسه بياخد دروس منكم بالخبث والنذالة والكذب والضلال عم توصفوا تحالف العرب انه جبهة الشيطان !!
    اما وقاحة وسفالة ما وصفت ..داخلين انتوا ومليشياتكم المجرمة الفاسدة لبلادنا العربية تعملوا فتن ودسائس وقتل وتهديم وتحتلوها وطالعين بكل صفاقة ووقاحة تحكوا عن العرب لانهم عم يدافعوا عن بلدانهم ومصالحهم ويقضوا على حفنة من مرتزقتكم افسدوا وقتلوا واحتلوا اليمن …أن شاء الله هالهزيمة رح تكون من نصيبكم انتوا يا احفاد الشياطين واخبثهم لانكم على باطل ..
    .هالضربة وان كانت ببدايتها الا انها اظهرت مدى خوفكم و رعبكم وقهركم ..كنتوا مفكرين انه العرب رح يبقوا للأبد ساكتين عن تدخلكم واجرامكم وحقارتكم …الله يخسف فيكم الارض ويجعل تدميركم من تدبيركم ….كنتوا روحوا حرروا القدس انتوا واتباعكم بدل ما عم تقتلوا المسلمين ….اما نحن السنة بس نحرر بلادنا من المجوس وعملائهم الخونة ساعتها بس منقدر نحرر فلسطين ….هالكلام مقدما للي رح يطلعوا متل العادة يغنوا نشيد تحرير القدس !!

  2. 1- مراجع الروافض الذين يتجرؤون على لعن زوجة الرسول محمد صلى الله عليه وسلم , هل لهم عين يتكلمون ؟ يتهجمون ليلا ونهارا على زوجة الرسول محمد صلى الله عليه وسلم وعلى صحابة الرسول محمد صلى الله عليه وسلم ثم يغضبون على تحرير اليمن من الحوثيين الهمج الرعاع ؟ فعلا هزلت .

    2- مراجع الروافض الذين إذا أرادوا أن يتقربوا إلي الله مارسوا المتع الجنسية مع بنات الروافض (استغفر الله وأتوب إليه ) , هل لهم عين يتكلمون ؟؟

    3- مراجع الروافض المنافقون الذين يسمحون لأنفسهم بممارسة المتع الجنسية مع بنات العوام ولكن لا يسمحون لأي عامي بممارسة المتع الجنسية مع بناتهم هل لهم عين تكلمون ؟

    4- مراجع الشيعة الذين يشجعون العوام على تطبير رؤوسهم بالسكاكين وعلى جلد ظهورهم بالسلاسل وعلى المشي على أربع كالبهائم حزنا على الحسين وما رأينا مرجعا واحدا منهم يطبر نفسه ويجلد ظهره ويمشي على أربع حزنا على الحسين , قمة النفاق , هل هؤلاء المراجع لهم عين يتكلمون ؟

    5- مراجع الروافض الذين الكثير منهم لا يفقهون ولا يعرفون أن ينطقوا لغة القرآن الكريم , هل لهم عين يتكلمون ؟

    يا مراجع الروافض لكم يوم تقابلون فيه الله تعالى ويحاسبكم على كل ما قمتم به ولكن أسأل الله تعالى لنا ولكم التوبة قبل الممات .

  3. مراجع ايران وغيرها من يرتبط بها كلها ستموت من القهر .
    بلكت عاصفة الحزم تعمل بهم كلهم سكتات قلبية في وقت واحد ونرتاح من هذه الاشكال العفنة والنجسة الى الابد .

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *