أوقع تفجير تبناه تنظيم “الدولة الإسلامية”، استهدف مسجداً لطائفة “البهرة الإسماعيلية”، إحدى الطوائف الشيعية، في العاصمة اليمنية صنعاء، ثلاثة قتلى على الأقل، بالإضافة إلى جرح ما يزيد على 10 آخرين.

وقال مسؤولون يمنيون لـCNN الأربعاء، إن سيارة مفخخة انفجرت وقت خروج عشرات الطلاب من المسجد، الذي يضم مدرسة لتحفيظ القرآن، وسط منطقة مكتظة بالسكان، تسيطر عليها جماعة “الحوثي” الشيعية، المدعومة من إيران.

وأعلن تنظيم “الدولة الإسلامية” مسؤوليته عن الهجوم، الذي استهدف مسجد “الفيض الحاتمي”، التابع لطائفة “البهرة الإسماعيلية”، جنوبي شرقي صنعاء، عبر بيان نُشر على عدد من المواقع الموالية للتنظيم المتشدد، المعروف باسم “داعش.”

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫12 تعليق

  1. الله يلعن ايران لاتقيم حرمه لمسجد من اي طائفه وبأساليبها القذره وهي عادتهم فهم اول من قتل في المساجد عليهم من الله مايستحقون

  2. لعن الله آال سعود وخسف بهم الأرض على كمية الشحن الطائفي اللي شحنو بيه شعبهم وغيرهم من الشعوب… وفي الاخر وبعد ما شيوخهم ليل نهار بيكفرو الغرب والشرق… رايحيين فرنسا عند الغرب الكافر علشان يتمتعو بالبلاجات بما لا يخالف شرع الله هههههه
    منكم لله

  3. إلى الزميلة المصرية فرعونة مصرية 2 : أنت قلت ما يلي :(( لعن الله آال سعود))

    وأنا أقول لك:

    أولا: اذهبي إلى حكومتك المصرية وأسأليها عن كم المساعدات المالية الرهيبة التي تساعد بها السعودية وآل سعود بلدك مصر والآن بدلا من أن تشكريهم تلعنيهم ؟؟!!! لا يجوز هذا يا فرعونة مصرية .

    ثانيا: أنت قلت عن مغني اسمه عبدالله الرويشد قال من باب المجاملة أنه يتمنى أن يتم دفنه في مصر إن هو مات ما يلي : ” مين حبنا حبناه وصار متعنا متاعه”

    وأنا أسألك: يعني من أجل عبارة قالها مغني من باب المجاملة قلت أنت هذه العبارة عنه فما بالك بآل سعود الذين يضخون المليارات من المساعدات المالية لبلدك مصر فلماذا لا تقدرين ذلك لهم ويصبح متاعهم متاعك ؟ أم أنت مثل القطط تأكلي وتنكري كما يقول المثل ؟

    ثالثا: أنت قلت ما يلي :” رايحيين فرنسا عند الغرب الكافر علشان يتمتعو بالبلاجات بما لا يخالف شرع الله ”

    وأنا أقول لك: أنت قلتيها بما لا يخالف شرع الله تعالى فبارك الله تعالى فيهم وسدد خطاهم فطول عمرهم فارضين احترامهم على العالم بالتزامهم بدينهم .

    رابعا: أنا أسألك سؤالا: هل ستلعنين آل سعود لو كان آل سعود – حفظهم الله تعالى – مغنيين أو ممثلين أم ستقولين لهم ما يلي : ” مين حبنا حبناه وصار متعنا متاعه ” ؟؟

    يا فرعونة مصرية احترمي آل سعود لأنهم ما قصروا مع بلدك مصر أبدا في المساعدات وعيب عليك تعتدي عليهم وهم من وقفوا مع بلدك وقفات لا ينكرها إلا جاحد وناكر للجميل .

  4. كل واحد جاي يلعن جماعة او بلد على أساس اللي حاكمين بلده ملايكة

  5. تتكلم ياعبدالله مع مين مع ناكري الجميل قليلين الادب
    اشخاص مليئه قلوبهم حقدا وزادها الله ذلا ع ذلهم
    تصبح ع خير وتحياتي لدفاعك عن بلاد الحرمين وحكامها حفظهم الله
    بارك الله فيك وشكر لك
    تحياتي

  6. لسه شكله محتاج جزمتين كمان قبل مايتخمد وينام…..
    ناكري الجميل ايه ده احنا جمايل مصر مغرقاكم من ساسكم لراسكم… يعني لو من هنا لمليون سنة يا منسون فضلتم تسدوها مش هاتوفوها…
    وبعدين هي الحداية بتحدف كتاكيت… ايشحال ان الفلوس كلها ودايع كنتم عملتم ايه؟
    صدق مين قال انتم بلا بترول = ايه؟
    ولا حاجة…. روح اتخمد خمدة تخمدك ونامت عليك حيطة…. اهي دي العينات اللي مفروض رجولية… نفسي افهم من الاشكال دي كام مليون لسه ماوقعوش في ايد الهيئة؟!

  7. كل الشكر والتقدير لأخي الكريم الفاضل أحمد وجزاك الله تعالى كل خير .

    الزميلة المصرية فرعونة مصرية 2 : أنت قلت ما يلي : ” ناكري الجميل ايه ده احنا جمايل مصر مغرقاكم من ساسكم لراسكم ”

    وأنا أسألك: ومن من العرب لعن مصر أو لعن شعب مصر أو لعن حكام مصر من العرب كما لعنت أنت آل سعود لكي تقولي أنت هذا الكلام ؟ فكما أن العرب لا ينكرون جمايل مصر عليهم فأنت يجب عليك أن لا تنكري جمايل آل سعود والسعودية على مصر فكيف تلعنين آل سعود وهم يضخون مليارات الأموال من المساعدات على مصر الذي أعترف الكاتب المصري محمد حسنين هيكل بأنها بلد مفلسة ؟

    فكما أن العرب لا ينكرون جمايل مصر فأنت كذلك لا يجب عليك أن تنكري جمايل العرب على مصر . فكيف تتجرئين بلعن آل سعود وهم لم يقصروا مع مصر في محنتها من كل الجوانب ؟ فعلا عيب عليك لو كنت تعرفين العيب أصلا .

    اذهبي إلى حكومتك المصرية وأسأليها عن حجم المساعدات الرهيبة التي ساعدكم بها السعودية وحكامها من آل سعود لكي تعرفي بأنك أخطئت بما قلتيه عنهم وكفاية مكابرة وعناد .

    كيف تتجرئين أن تلعني مسلمين موحدين بالله تعالى ومحمد صلى الله عليه وسلم يقول : ” ليس المؤمن بالطعان ولا اللعان ولا الفاحش ولا البذيء ” ؟ هؤلاء مسلمين موحدين وليس لك الحق بلعنهم , حرام عليك ولا تكابري واستغفري الله تعالى فهل هذا جزاء من وقف مع مصر وشعبها في محنتهم ؟ هل هذا جزاء من ساعد مصر وضخ المليارات لكي يوقفها على رجليها بعد المحنة التي واجهتها مصر ولا يزال يساعد مصر وشعبها .

    هل قصرت السعودية وآل سعود مع مصر لكي يستحقوا منك أن تلعنيهم ؟

    هل ستلعنين أل سعود لو كانوا مغنيين أو ممثلين ؟

  8. شوف الهبل. بتلعن ال سعود وبتمجد السيسي اللي هو عبد عند ال سعود. بيقولوه روح يمين يروح, اقعد يا ولد يقعد.. انتي مفروض تدعي الله يكثر مصاري ال سعود علشان انتي المستفسدة.. قصدي السيسي وحاشيته وحربه على الارهاب والكباب والملوخية بالبتنجان.

  9. تسبي اللي يخرجو زكاة أموالهم على الريس بتاعك
    —————– copie
    hhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhh 100/100

  10. الزميلة ليلى: أولا: هل تعتقدين بأننا نأخذ أدلتنا من مواقع مغرضة في الشبكة العنكبوتية ؟

    ثانيا: لو كان هذا الموقع فيه خير لما وجدنا الأخطاء الإملائية فيه فهو موقع لا يعرف أن يكتب بلغة عربية صحيحة فهل سيقدم لي خبرا صحيحا ؟ حتى كتابتهم في اللغة العربية فيها أخطاء فهل هذا موقع على مستوى دقيق ومحترم ؟؟ لا طبعا .

    ثالثا: هل قرأت أنت الخبر أصلا يا زميلتي ليلى ؟ الخبر يقول ما يلي: ” كشف موقع “واللا” الإسرائيلي النقاب عن وثيقة سرية تشير إلى أن الجيش الإسرائيلي خطط لاحتلال العاصمة اللبنانية بيروت لتكون العاصمة الثانية التى يتم احتلالها من قبل الجيش الإسرائيلي بعد احتلال القدس الشريف عام 1967م.”

    فالخبر نشره موقع يهودي إسرائيلي صهيوني وطبيعي جدا أن اليهود وهم أهل فتن وكذب ونصب يريدون تشويه سمعة المملكة العربية السعودية الإسلامية, هذا أمر طبيعي فالخبر نشره في موقع إسرائيلي يهودي صهيوني , فهل تعتقدين بأننا سنصدق اليهود الصهاينة الإسرائليين فيما يفترونه على بلد التوحيد السعودية ؟؟ طبعا لا ومليار لا

    شئ عجيب أن يصل كرهك للسعودية بأن تصدقي ضدها خبر نشره موقع إسرائيلي يهودي صهيوني لكي يشوه سمعة المملكة العربية السعودية ولكن الغباء عندما يتحكم في شخص يهلكه وأنا أعتقد بأن مستواك في الذكاء متواضع يا زميلتي ليلى .

  11. عبير
    July 29, 2015 at 10:56 pm
    تسبي اللي يخرجو زكاة أموالهم على الريس بتاعك
    ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
    زكاة؟ وهم آل سلول بيقيمو أركان الاسلام بجد وبيطبقو حدود الله علشان يطلعو الزكاة؟؟؟؟ طيب مابدل ماهم بيخرجو للسيسي الزكاة… يشوفو جزء من شعبهم اللي عايش في قرى الساحل ومش لاقي لقمة العيش… الأقربون أولى بالمعروف… يا عبير هههههههه كشفتي نفسك يا حلوة اخواتها.

    أما الشمطاء… العبيد هم قادة حماس… عبيد لللي يدفع أكتر وعلشان كده تلاقيهم مذلولين للي بيكسر عينهم بالفلوس وامبارح اتفقنا أن الرز اللي بيخزنوه في كروشهم… واه العن ال سعود… أنتِ فاكرة أننا زي الحمساوية حد يكسر عينا بالفلوس اللي هي أصلا من فضلنا وخيرنا… وعلشان استغلال جيشنا؟؟؟ طيب ال سلول اللي زعلانة علشانهم (برغم أنك شتمتيهم من يومين هههههه) دول بيحطو ودايع في مصر علشان خاطر جيشنا يحميهم في يوم من الايام… يعني تبادل مصالح… حماسك وهنيتك ومشعلتك بياخدو منهم فلوس على أساس أيه؟!
    طبعا امجد في السيسي كفاية أنه دعس على إخوانك وحماسك وهو ده المطلوب.
    الحمد لله الارهاب بئا عندكم في غزة بذات نفسه… وقياس على كلامك فالدواعش اللي في غزة دول حماس اللي زرعاهم علشان تلعب بكارت الارهاب والكباب…

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *