سخرت قناة “الجزيرة” القطرية من التغطية الواسعة التي قام بها الاعلام المصري لذبح “كلب” قائلة أن المتابع لهذه التغطية سيخرج بانطباع أن “حقوق الانسان في مصر صارت مصانة لدرجة الاهتمام بما هو دون ذلك”.

https://www.youtube.com/watch?v=SOv7Cm9c8-g

وأضاف التقرير, الذي بثته القناة، أنه “بالتزامن مع حفلات النواح التلفزيوني على قتل الكلب كان التجاهل من نصيب ثلاثة مواطنين قال ذويهم أنهم قتلوا تحت التعذيب في قسم شرطة المطرية الذي تحول بحسب شهادات متواترة الى مسلخ أمني جديد”.

يذكر أن فيديو ذبح “كلب شارع الهرم” أحدث ضجة واسعة في الاعلام المصري وعلى مواقع التواصل الاجتماعي والذي ظهر فيه مجموعة من الشباب يلتفون حول كلب ربط بأحد أعمدة الإنارة، وينهالون عليه بالضربات والطعنات بأسلحة بيضاء في الشارع حتى خر صريعا.

شارك الخبر:

شارك برأيك

تعليقان

  1. وماذا تقولون الان يا عبيد الخسيسي؟ الهذا الحد هانت ارواح المسلمين في مصر ؟ ايعقل ان يذبح كلب تقام الدنيا عليه ولا تقعد ويذبح الشباب الطاهر في سلخانات الخسيسي ولا واحد منكم يقول هذا منكر. سيأتيكم يوم لا شك تعضون فيه على ايديكم من الندم وسيكون لسان حال كل موال للخسيسيس منكم ( قد اكلت يوم اكل الثور الأسود) ويومها لا اضنه ينفع الندم. وإني والله اراكم تجرون من اعناقكم في سلاسل من حديد كالعبيد ، تساقون الى سلخانات كما سيق هؤلاء الأبرياء ولن ينفعكم تصفيقكم وتهليلكم لهذا المجرم وزبانيته واخشى ان يكون عقابكم في الآخرة أشد وانكى، فتوبوا الى الله اخواني وتبرءو أنتم منه قبل ان يتبرأ هو منكم.

  2. يعني ما طلع التعليق. في زمن التبجح بالديموقراطية في بلاد العرب القابعة كلها تحت نير الدكتاتوريات أردنا نحن المساكين ان ننفس بعض الشيء عن أنفسنا ولو بكلمات فلا تحرمونا هذا فبفعلكم تنحرون ابسط امالنا في المستقبل . وهي ان تكون لنا كلمة.

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *