قال رئيس النظام السوري بشار الأسد إن سوريا وروسيا وإيران والعراق متحدة في قتال الإرهاب، وستنجح على الأرجح، لكنه حذر من أن الفشل سيكون مدمرا لمنطقة الشرق الأوسط.

https://www.youtube.com/watch?v=YvjXj5k-Ej8

ونقل عن الأسد قوله في مقابلة مع قناة تلفزيونية إيرانية إن الدول الأربع ستحقق “نتائج فعلية”، على عكس التحالف الدولي بقيادة الولايات المتحدة.

وأضاف أن حملة الضربات الجوية التي يشنها التحالف بقيادة واشنطن منذ عام في سوريا والعراق ضد تنظيم الدولة الإسلامية أدت إلى تصاعد العنف.

ونقل حساب الرئاسة السورية على موقع تويتر عن الأسد قوله في المقابلة “التحالف بين سوريا وروسيا وايران والعراق يجب أن يكتب له النجاح وإلا فنحن أمام تدمير منطقة باكملها.”

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫21 تعليق

  1. ليش هي لسى مااتدمرتش ؟؟؟ !!!
    طبعاً مادام ايران في السليم …. مش مشكلة تعمل من العراق و سورية حقل تجارب لمشاريعها الإجرامية للأستلاء على المنطقة و على حساب ارواح الأبرياء !!

    قلنا من البداية ايران سبب مصائب المنطقة … الهي يصير فيها اكثر من اللي صار للعراق و سوريا … امين

  2. نفيت واستوطن الأجلاف والمجوس في بلدي 🙁 هذا حال سوريا والعراق

  3. خلال ثلاثة أيام من العمل الروسي في سورية وخلال 60 غارة للطائرات الروسية حققت أكثر ما قامت به سنة آلاف غارة قامت بها طائرات التحالف الأمريكي الوهمي وخلال أكثر من عام.
    ـ كلفة التواجد الروسي في سورية ورواتب الطيارين والخبراء والجنود ومهماتهم وخدماتهم اللوجستية وثمن الذخائر والقذائف التي يستخدمونها خلال نشاطهم في سورية مدفوعة بالكامل من الجانب الروسي فيما تدفع السعودية وبقية بعير الخليج ثمن كل طلعة وهمية تقوم بها الطائرات الأمريكية وحلفاءها وبعدة اضعاف عن كلفتها الحقيقة وثمن تواجد الطيارين وجنود هذا التحالف.
    ـ طائرات السوخوي والميغ والحوامت وكلها من الطراز المتطور وكذلك الدبابات والمدافع ومنظومة صواريخ الدفاع الجوي المتطورة التي جلبتها روسيا إلى سورية مؤخراً ستبقى كلها لصالح الجيش السوري بعد انتهاء مهمة القوات الروسية حتى لو لم يدفع ثممنها فيما تقوم الولايات المتحدة وفرنسا وبقية هذا الحلف الشيطاني بابتزاز الأموال السعودية والخليجية بصفقات الأسلحة بمئات الميليارات من الدولارات التي تعتبر اوكسجين شركات التسلح في هذه الدول.
    ما يجري في سورية الآن هو أكبر من الأزمة السورية بكثير لأنه يتم حاليا رسم وتحديد موازين القوى والتوازنات الإقليمية والدولية ووضع حدود المنظومة الدولية الجديدة متعددة الأقطاب التي تولد من رحم الأزمة السورية ولذلك لامجال هنا لأي تهاون أو تراجع في هذا المشاهد الدراماتيكية التي نشهد فصولها الآن.

  4. hhhhhhhhhhhhhhhhhhh. bakun hazina w lama achuf ta3li9atak badhak. inchallah tirja3 suria zayi ma kanit w ahsan. tahiyati LAILA.

    1. شكراً حبيبتي وأن شاء الله كل ايامك فرح وسعادة ويبعد عنك الحزن .. تحياتي لك marocaine

  5. حرام على المعارضة. ..حلال على الأسد
    (الأستقواء بالخارج)
    عندما طلبت المعارضة من المجتمع الدولي أيقاف مجازر الأسد في بداية الثورة عسكرياً
    وصفهم الأسد وإعلامه بالخونة الذين يجرون المستعمر للبلد
    الأن النظام يُقبّل أقدام الروس بعد. أقدام الفرس والمجوس ليسلمهم ما تبقى من بلد دمره وشرد شعبه ليبقى ذليلاً لكرسي بلا قرار. أو نفوذ
    ف جميعنا. يعلم حزب الله يقاتل .. وإيران تفاوض وتموْلّ .. وروسيا تُسيسْ الجميع كبغال شاردة
    ،،،،،،،
    منقول

  6. اللهم عليك ب (المنشار السفاح) و من والاه فإنهم لا يعجزونك …يا الله انهم طغوا في البلاد وأكثروا فيها الفساد فصب عليهم سوط عذاب يا عزيز يا جبار ….اللهم اننا نستودعك سوريا وبلاد المسلمين …اللهم من اراد بالمسلمين خيرا فوفقه الى كل خير ومن اراد بالمسلمين شراً فخذه اخذة عزيز مقتدر . يا الله..انك على كل شيئ قدير.

  7. سوريا للاسف أصبحت تحت الاستعمار الروسي، و كله بسبب هذا البغل الذي فضل دمار سوريا على تركها.
    اللهم دمر هذا الطاغية و أعوانه و مؤيديه

    1. أحسن مانضل طول عمرنا تحت الأحتلال الأمريكي والأسرائيلي متلكم
      أن شاء الله الله بدمر بس عائلتك لوحدها ونشوف فيها العجايب

  8. ، و كله بسبب هذا البغل الذي فضل دمار سوريا على تركها.
    اللهم دمر هذا الطاغية و أعوانه و مؤيديه
    ———– copie
    امين

  9. اليوم وبكرا وكل يوم، الشأن السوري من شأن السوريين فقــــــط! بس لمّا المعارضة سمحت لكل جنسيات الكرة الأرضية تفوت بيناتنا، إذن ما في حل غير الاستعانة بقوة عظمى متل روسيا
    وذنب الضحيايا المدنيين برقبة كل أصحاب المصالح المعُلنين والغير معلنين
    https://www.youtube.com/watch?v=VjiSQ-UccY4

  10. تدخل جاء متأخر بعدما احرق صهاينه الخليج سوريا والماسونى الكبير اردوغان اللهم احمى سوريا وشعبها للأسف

  11. من يريد بقاء الاسد اكبر من روسيا و بوتين مجرد صبي المعركة النجسة، اين كانت روسيا كل هذه السنوات الخمس؟ الى ليلى من خلال تعليقات سابقة اعرف انك عشتي في بلد التعري… و العربدة (موسكو) كما قال لي احد الأصدقاء اللذين عاشوا هناك ان هذه الدولة موبؤة من الوريد الى الوريد و الجميع يعرف ذلك ماذا تستطيع ان تعطي السوريين دولة مثل روسيا، سوى نظام طائفي نجس و فاسد مثل تربيتها و أخلاقها؟ يمهل ولا يهمل

  12. الاسد او يحرق البلد ..
    للاسف طلعت قول وفعل مع انه مو باين عليك !
    هذي سوريا اضحت اثراً بعد عين بسبب رعونة تفكيرك وعمالتك .
    اقتص الله منك ومن زبانيتك لكل بريئ قُتل او شُرد او جرح ..وحسبهم الله ونعم الوكيل ..

  13. يا خاين يا ابن الخاين ..التحالف بيكون بين دول الها سيادة مو دول محتلة مع دول محتلتها ..معروف للكل انه العراق وسوريا محتلين من المجوس وانه انت وال ح مار التاني العبادي مجرد هياكل بتحركككم ايران على كيفها …
    انت وهو ما بتمونوا على بنطلونكم فكيف بدكم تقرروا تتحالفوا مع الروس وغيرهم !
    اصلا روسيا ما اخدت اذنك قبل ما تجي لتحتل سوريا هي عطتك خبر وبس وانت عليك تقول حاضر
    انت وجيشك ساقطين من زمن بعيد واللي عم يقاتل ويقرر شو عم يصير بسوريا والعراق هنن المجوس وشفنا بسوريا هنن اللي عم يتفاوضوا مع الثوار ويقرروا وانتوا اخر من يعلم يا ح مار ولسه بتقول يسقط وما يسقط ..ريتك تسقط بجهنم يا خسيس ..
    الروس واضح انهم يخزي العين ما بيقلوا ذكاء عن المجوس اللي ببداية الحرب اوهموا مؤيدينهم انهم رح يقضوا على الثورة بكم يوم وهي صار 5 سنين وجثث ك لابهم اللي فطسوا ببلادنا عم تزيد وعم يزيد معها لطمهم ونواحهم
    والروس ابتدوها بقصف المدنيين واماكن المعارضة وما قربوا على داعش اللي ادعوا كذب وزور انهم جايين يحاربوها وبعد 3 ايام قصف اغلبها للمدنيين والمستشفيات طلعوا بكل غباوة وحمرنة يقولوا قضينا على 80 % من قدرة داعش وان المعارضين اللي قصفناهم اخلوا مناطقهم كلها وهربوا على اوروبا فيه اكتر من هيك ذكاء …هدول هنن اللي بدهم ينقذوا رقبتك يا جحش !!

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *