https://www.youtube.com/watch?v=LLdXKEzvEaM

أظهر شريط فيديو بثته جبهة النصرة مساء السبت، تحريرها لقرية “تل باجر” في ريف حلب الجنوبي خلال وقت قياسي، وفرار من وصفوا بالـ “ميليشيات الشيعية” أمام مقاتليها.

وصوّر شريط الفيديو الذي حمل عنوان “كسر حصون القوات الايرانية في تل باجر وفرارهم أمام دبابات المجاهدين” من الجو، حيث ظهرت عربة يقودها عنصر من جبهة النصرة بسرعة عالية، بينما تهرب الميليشيات الشيعية خوفاً.

وكان مصدر قيادي من جبهة النصرة أوضح لأورينت نت أن عملية تحرير القرية استغرقت أقل من ساعة، وأسفرت العملية عن اغتنام أسلحة وذخائر وقتل العشرات من عناصر الميليشيات، اضافةً إلى أسر عنصر إيراني.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫10 تعليقات

  1. أسأل الله عزّ وجلّ أن ينصركم على القوم الظالمين وأن يفرّج هم اخواننا السوريين يارب

  2. وترى المقاتل منهم لايواجه المجاهدين إلا بعد ان يدجج نفسه بالتمائم والأحراز حتى تحميه منهم!
    عقيدة فاسده وتعلق بغير الله ..أنى لمثلهم ان ينصروا!

  3. مساكين صارو يعملو افلام هنديه ههههه كلو كذب ونيففاق الهابيين شو ضلفيم المرتزقه ايران ادبتكوم وجاكم بوتين ولله راح يشويك هههه يا مرتزقت اسراءيل

  4. من عرفتو ايرانيين او شو جنسهم انا سمعت الخبر بس قالو الجيش السوري وحتى لو انسحبوا هذا حرب كلها فر وكر متل ما عّم تاخدو مناطق هم يحررون مناطق من هذه المجموعات المرتزقة

  5. الله محييكم يا ابطال …ربنا يثبتكم وينصركم
    متل ما قالت اماني بتلاقيهم مدججين بالتمائم والشعارات وقبل ما يحاربوا بيحمسوهم انتوا عم تاخدوا تار الحسين ولن تسبى زينب مرتين واللي بيموت شهيد ومع ذلك ساعة الجد بيهربوا متل الأرانب من الخوف .
    .واللي عم تقول شلون عرفتوهم انهم ايرانيين لأنه هنن اللي موجودين بجبهات حلب و ومن تيابهم والجيش عدده قليل لا يكاد يذكر بينهم هادا على اعتبار انه لسه فيه جيش سوري ولأنه بس يهربوا قطعان الغنم منهم بيتركوا وراهم عباراتهم الطائفية على الحيطان والأبواب ..تحياتي للعزيزة اماني وللجميع

    1. اجمل التحايا لك حبيبتي نور الشام.. يارب تكونين بألف خير ومن تحبين..
      وبالنسبه لتعليقهم لهذه التمائم والحُجُب لاحظتها على جميع مرتزقة الشيعه سواءً كانت تلك التي في العراق او لبنان او اليمن ..
      الحمدلله الذي عافانا مما ابتلاهم به.

  6. بنت المتعه اللي عم تقول شو عرفكم أنهم ايرانيين بحب قلها الموجودين بريف حلبالجنوبي كلهم شيعة عراقيين من حركة الجبناء ” النجباء ” ومن حزب الله اللبناني ومرتزقة أفغان وقيادة ايرانية … وما فيهم ولا جندي سوري … ولا ما شفتوا الاسرى اللبنانيين ال 3 ؟ والأسير العراقي اللي مسحوا فيه تراب ريف حلب الجنوبي .. والعراقي الشيعي التاني اللي علقوه بعامود الكهربا على الطريق الدولي ؟ والاسير الايراني اللي مسكوه أول أمس؟!!! ..
    الحمدلله اللي خلاني شوف أرض ريف حلب كيف امتلأت بجثثكم …. شو جايين تعملوا عنا يا سفلة ؟!!!! …
    مراجلكم انتوا وجيش أبو شحاطة والطيران الروسي فقط على الأطفال والنساء ومن الجو … أما على الأرض فمتل ما عم نشوف …هروووووووب ببواط الرين ههههه …

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *