اتهم السيد حسن نصرالله، الامين العام لحزب الله اللبناني، الوهابيين بهدم كل الآثار الدينية والتاريخية لرسول الله وتهديد الحرمين الشريفين.

https://www.youtube.com/watch?v=1qK3U7dgEM0

وتساءل نصرالله ،في كلمة ألقاها في مهرجان التضامن والوفاء مع الشعب اليمني والذي أقامه الحزب في الضاحية الجنوبية لبيروت، : “من الذي يهدد الحرمين الشريفين؟ الشعب اليمني؟ اليمنيون معروفون أنهم يعشقون رسول الله ويشتاقون لزيارة النبي”.

واعتبر نصرالله ان “الحرم النبوي في خطر من داخل السعودية والفكر والثقافة الوهابية وكتب التاريخ تشهد على ذلك”، مشيرا الى ان “هناك تهديد للحرمين الشريفين من قبل تنظيم داعش الارهابي لانهم يعتبرون الكعبة مجموعة أحجار تعبد من دون الله وتتنافى مع التوحيد بالنسبة لهم”.

وتابع: “بعد ان سيطر الملك عبد العزيز آل سعود على بلاد الحجاز قام أتباعه الوهابيون بتهديم كل الآثار الدينية والتاريخية لرسول الله”.

وأضاف نصرالله: “أكثر بلدين كان لهما تأثير على منع الملك عبد العزيز آل سعود من أين يسمح بأن يمضي الوهابيون بهدم قبر الرسول، هما مصر والهند اي باكستان الحالية والموقف التاريخي للازهر الشريف في القاهرة والموقف التاريخي للعلماء المسلمين هي التي منعت هدم قبر النبي من قبل آل سعود والوهابيون في 1926 من شهر نيسان.”

أقرأ أيضا:

نصرالله: “آن الاوان ان يقول العالم للسعودية كفى فداعش من مدرسة السعودية”

 

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫161 تعليق

  1. اقذر منك لم ترى عيني واوسخ منك لم تلد النساء ..يا سيء زميرة طوط !
    قلبك على الكعبة من الهدم يا شيطان يا دجال …على اعتبار انك مسلم وبتعرف الله ..لهيك بعت مجرمينك يقتلونا ببلادنا يا نجس وقتلت الالاف من المسلمين
    ..متل ما قال مصطفى المسجد النبوي بخطر وخايف عليه لكن الاقصى سالم وما عليه خطر ولا اليهود كل يوم عم يحاولوا يهدموه ..
    .بس معك حق الصهاينة اخواتك بالدم لهيك الأقصى بأمان بين ايديهم ….روح ..اللهم اخسف فيه وبمن معه وببشارون وبأسيادهم المجوس الأرض وارنا فيهم انتقامك وعدلك واجعلهم عبرة ..

  2. مسكين حسن شخشيخة ما صدق أنه عرف قبل فوات الأوان والشكر في ذلك لإيران أن الطريق إلى القدس يمر من دمشق شمالا إلى حلب وما بعد حلب حتى عاد الإيرانيون ولخبطوا عقله وقالوا له أن الطريق إلى القدس يمر من عدن وصنعاء إلى المدينة المنورة، المدينة المنورة حيث قبر النبي وصاحبيه على رسول الله صلاة الله وسلامه على صاحبيه. قلبه على قبر النبي من داعش، إلعب غيرها وكفاك هزوا بنفسك يا حسن فلن تضحك إلا على أتباعك وهم بين مكذب لك في نفسه مؤيد لك تكبرا واستعلاء على الحق، وبين أحمق مصدق لكذبك مؤيد لك ومكذب للحق

  3. قال الشيعة موجودين منذ عهد الرسول صلى الله عليه وسلم ، فهل كان الرسول شيعيا وهل كان يطوف بقبر عمه أبي طالب وهل كان يلطم على عمه حمزة وهل كان يلعن زوجته وأبا بكر وعمر وعثمان . ما معنى كلمة الشيعة ، الشيعة هم الذين تشيعوا لعلي ابن أبي طالب ضد معاوية. في عهد الرسول لم يكن في الميدان ولم يكن الأمر والنهي إلا للرسول محمد صلى الله عليه وسلم فهل تشيعوا لعلي ضد الرسول وهل كانوا يلطمون على حمزة أم حمزة أسد الله وأسد رسوله غير جدير أن يلطموا عليه وهل كانوا لا يصلون الجماعة انتظارا للمهدي فك الله أسره وقدس سره. لا تقولوا لي أن إبراهيم عليه السلام كان هو الآخر شيعيا لقوله تعالى ( وإن من شيعته لإبراهيم ، إذ أتى ربه بقلب سليم)
    كهؤلاء الكاذبين
    (عن أبي بصير ( 1 ) قال : ” سأل جابر الجعفي أبا عبد الله ( عليه السلام ) عن تفسير قوله عز وجل ” وإن من شيعته لإبراهيم ” فقال إن الله لما خلق إبراهيم كشف له عن بصره فنظر فرأى نورا إلى جنب العرش فقال إلهي ما هذا النور ؟ فقال له هذا نور محمد ( صلى الله عليه وآله ) صفوتي من خلقي . ورأي نورا إلى جنبه فقال إلهي وما هذا النور ؟ فقيل له هذا نور علي بن أبي طالب ( عليه السلام ) ناصر ديني . ورأي إلى جنبهم ثلاثة أنوار فقال إلهي وما هذه الأنوار ؟ فقيل له هذا نور فاطمة ( عليها السلام ) فطمت محبيها من النار ونور ولديها الحسن والحسين ( عليهما السلام ) فقال إلهي وأرى أنوارا تسعة قد حفوا بهم ؟ قيل يا إبراهيم هؤلاء الأئمة ( عليهم السلام ) من ولد علي وفاطمة . فقال إلهي أرى أنوارا قد احدقوا بهم لا يحصى عددهم إلا أنت ؟ قيل يا إبراهيم هؤلاء شيعتهم شيعة علي ( عليه السلام ) . فقال إبراهيم ( عليه السلام ) وبم تعرف شيعته ؟ قال بصلاة الإحدى والخمسين والجهر ببسم الله الرحمن الرحيم والقنوت قبل الركوع والتختم باليمين . فعند ذلك قال إبراهيم اللهم اجعلني من شيعة أمير المؤمنين ( عليه السلام ) قال فأخبر الله في كتابه فقال وإن من شيعته لإبراهيم ” . الحدائق الناضرة – المحقق البحراني ج 8 ص 171 ، مستدرك الوسائل – الميرزا النوري ج 4 ص 399 . الفضائل – شاذان بن جبرئيل القمي ص 158 . مدينة المعاجز – السيد هاشم البحراني ج 3 ص 365 . مدينة المعاجز – السيد هاشم البحراني ج 4 ص 38 . بحار الانوار – العلامة المجلسي ج 36 ص .151
    إذا كان إبراهيم شيعيا فإن محمدا رسول الله كان شيعيا لقوله تعالى مخاطبا رسوله (ثم أوحينا إليك أن اتبع ملة ابراهيم حنيفا وما كان من المشركين) وقوله (قل إنني هداني ربي إلى صراط مستقيم دينا قيما ملة إبراهيم حنيفا وما كان من المشركين).
    فلماذا أخفى محمد صلى الله عليه وسلم تشيعه، أم أعلن تشيعه للخاصة وما بلغ، أم عند الشيعة حديث صحيح على ذمتهم يعلن فيه تشيعه

  4. هدى أعصابك يا saleem
    والله كلامك حافظه صم وعن غيب لانى مليت من كثر ما أسمعه ولانكم كلكم ترددون نفس الكلام فى كل نقاش غى كل موقع وكل مكان فحفظناه صم !!
    نعم كان لعلى شيعته مثل ما تفضلت فى كلامك وأى أتباع وهم خيرة الاصحاب ( سلمان الفارسى . والمقداد , وأباذر الغفارى , محمد بن ابى بكر , عمار بن ياسر , مالك الاشتر ….. أالخ ) !
    والرسول صلى الله عليه وسلم حذر على بأن الامه ستنقلب عليه ( يا علي ستغدر بك الأمة من بعدي… فقلت يا رسول الله فما تعهد إلي إذا كان كذلك..؟ فقال: إن وجدت أعوانا فانبذ إليهم وجاهدهم. وإن لم تجد أعوانا فكف يدك واحقن دمك حتى تجد على إقامة الدين وكتاب الله وسنتي أعوانا ) !!!
    سؤل عليه السلام عن سبب سكوته عن الخلافه وعن حق زوجته فقال ( فقال (عليه السلام لم يمنعني من ذلك الجبن ولا كراهية لقاء ربي ولكن منعني من ذلك أمر النبي (صلى الله عليه وآله) وعهده إلي. أخبرني بما الأمة صانعة بعده،
    تبى أكمل ولا كافى ذكر تاريخ الصحابه ؟

    1. فتاها المفتي ، قال ستغدر بك الأمة من بعدي هكذا قال رسول الله صلى الله عليه وسلم، إذن ما ذا كان يفعل الرسول الأعظم خاتم الأنبياء والرسل طوال هذه الأعوام ، يربي في أمة غادرة ولماذا سماها الأمة فتسمية الأمة تعني الأتباع فأي أتباع هؤلاء الذين خالفوا أمر الرسول وأمر الله في ولاية من لا ولاية إلا له ولا يصح الإيمان والعمل الصالح إلا بعد اتباع هذا الولي ومن بعده من أولياء آل البيت حسب معتقد الشيعة، وليس هذا فحسب بل وتجرأوا على تبديل دين رسولهم ومع ذلك يطلق عليهم الأمة. وفي هذا الحديث المخترع يأمر الرسول عليا بالتقية لأن الرسول لا يعلم إذا كان علي سيجد من ينصره أو لا يجد، ولم يجد قرابة عشرين عاما أنصارا من أصحاب النبي الذين لم يغب عنهم من كلام الرسول صلى الله عليه وسلم ومن تفسيره لآيات الكتاب شيء اللهم إلا ما وضع على لسان الرسول بعد وفاته صلى الله عليه وسلم . بصراحة أفحمتني يا زلمة بهذا الحديث وفسرت الماء بالماء فأكدت حديثا مفترى بآخر مفترى فشكرا على البيان، وتأكد أنكم كلما أدرتم اسطوانتكم المشروخة في ولاية علي فسوف تقرؤون نفس الردود، المرة القادمة عندما تتندرون بولاية علي سنرد عليكم بشيء من علم الفلك وكثير من علوم الأزياء والموضة كي لا تملوا من ردودنا فنحن لا نمل من حديثكم وأحاديثكم. هؤلاء الأتباع الذين ذكرتهم تشيعوا لعلي فحاربوا معه عندما اختلف مع معاوية فأين كانوا وكانت سيوفهم عندما أخذ الخلافة قبله ثلاثة رغما عنه وعنهم كما تزعمون أنتم لا نحن

  5. بل نحن شيعة محمد وال محمد صلوات الله عليهم
    وكما كان اول من استخدم مفردة شيعة هو الله سبحانه فكذلك رسول صلى الله عليه واله امتدح علي وشيعته بقوله : هذا وشيعته هم الفاءزون ! باعتبارهم على نهج النبوة ساءرون …..
    وما كان يحتاج اللطم على سيدنا حمزة عليه السلام بوجود رسول الله صلى الله عليه واله فسرعان ما اتى بمن قتله ولاكت كبده أذلة عند قدميه الشريفتين ، ووصمهم بعار صفة الطلقاء اي لامهاجرين ولا أنصار ! انما يستحقون القتل لكن من عليهم بالعفو !
    اما الحسين عليه السلام فنبكيه فليس لانه جسد قطع وان كان بنفسي هو ما أكرمه ، بل لانهم بقتله قتلوا التهليل والتكبير ! اننا يا هذا نبكي دينا بكاءنا حسينا ! وبكاه جده يوم مولده عندما نبأه العليم الخبير ماذا سيحصل له وكيف يكون حال الامة بعده !
    وتستكثر على ابو الأنبياء سيدنا ابراهيم انه كان اواها منيبا ؟ ان يكون من حسين مثلما هو من محمد ومحمد وحسين منه صلوات الله عليهم والهم الطيبين اجمعين ؟؟ اذن اعلم ان الله جعل ذلك له ان يكونوا منه ويكون منهم ولو رغم انفك وانوف امثالك فقال الله : ذرية بعضها من بعض !
    اما بقى شيء فأخبار الفضاءل عندنا اعرضها على كتاب الله فان وافقته فخذ بها والا اضربها عرض الحاءط فليس لدينا صحاح ( ترهات ) مثلكم ! اي لا نقدس الا كتاب الله فلهذا باب الاجتهاد مفتوح لدينا ! اما عندكم فهو مغلق من الف سنة ! فهمت ياغلق ؟ .

    1. قال نبكي الحُسين !!!
      بلاش نفاق يا جحييييش الغرام وتكلم بعقل ومنطق وبلاها الرعشه والهبلنه .
      جحييش من يوم يومك .
      حذاري ان تكون ما بتوصل , بزعل منك 🙂

      1. طاح حظك على كثرة احتقاري لك وعدم ذكري اسمك ! مجرد ان ترى غباري تلحق لانك احمق !
        مجبول على عقدة الحقارة وانعدام الكرامة .

          1. وانا اقول ليش وانا ماشي بالشارع حاس حالي خفيف , الظاهر ماشي وبدون كرامه 🙁 الظاهر الكرامه لها وزن 🙂
            وهب شو يعني كرامه يا بو ربع كرامه 🙂
            ______________________
            يقول الزميل وهب
            مجرد ان ترى غباري تلحق لانك احمق
            وانا اقول اشهد ان كلامك صحيح , الظاهر من كثرة ما مرمغت كرامتك بالارض بان الغُبار عليك 🙂

          1. طمني عن غُبارك ؟
            انا فكرتك بعد كُل مره بتاخذ حمام لكن طول عُمرك عفن وبتنام بقذااارتك 🙂

      2. شوف جحييييييش الغرام حط نعاالو تحت باطه وشرد لكن لو الى قبالك بنت كان قعدت تتفلسف بلسان الزفر يا و قح
        لكن فعلا خنزييير وقذ ر
        انقلع الله لا يردك انت والي بشد على ايدك .

    2. ولماذا لم يلطم واللطم شعيرة من شعائركم تضحكون بها الناس عليكم وتنفرونهم من سخافتكم، وإذا علم الرسول بما سيؤول إليه حال حفيده فلماذا لم يأمر باللطم أم أنها بدعة ابتدعتموها ولم يكن الرسول صلى الله عليه وسلم ليأمر بشيء كهذا، أم عندكم حديث نبوي يجيز اللطم ، أتحفونا به ولكم الشكر
      قال الله هو أول من استعمل كلمة شيعة ويظن الفهمان أنه يعني أصحاب المذهب الشيعي كما أوهمه فهمه السقيم وافتراءات من سبقوه الذين فسروا قول الله في سورة القصص عن موسى( ودخل المدينة على حين غفلة من أهلها فوجد فيها رجلين يقتتلان هذا من شيعته وهذا من عدوه) فقالوا هذا من شيعته أي من شيعة علي وكأن عليا كائن منذ الأزل وقد تشيع له الأولون والآخرون وعلم به الأنبياء أو على الأقل أبو الأنبياء فأصبح من شيعة علي إذ قال فيه الله (وإن من شيعته لإبراهيم). وكل هذه المكانة والامكانيات الخارقة والكرامات التي نسبوها إليه ولم يجرؤ إلا أن يبايع أبا بكر وعمر وعثمان كما يزعمون.
      فالله هو أول من استخدم كلمة شيَعا بفتح الياء وهي جمع شيعة ، والشيعة طوائف متعددة ولذلك فهي تجمع على شيع .
      قال الله تعالى (إن الذين فرقوا دينهم وكانوا شيعا لست منهم في شيء إنما أمرهم إلى الله ثم ينبئهم بما كانوا يفعلون)، ولو فسرنا الآية بطريقة تفسير الشيعة فهم الذين قصدهم الله في هذه الآية وطلب من الرسول أن يتبرأ منهم وذكرهم بالاسم بصيغة الجمع لبيان انهم فرق مختلفة.

    3. وأنتم لماذا تحتاجون اللطم ، لينفض أدمغتكم ، فعليكم بالعطيس فهو أسرع وأقل إيلاما، ولكن إذا كنتم تحبون الألم فما عليكم إلا أن تأشروا وأبشروا فنحن بالخدمة لا نمل حتى تملون

  6. ها ها ها مقهورين وعم بيشتموا السيد حسن لان عارفين انو كلامه حكم وصرمايته اشرف من روؤس زعمائهم يللي ما حدا عاملهم حساب اصلا!!!

  7. ,They are all pissed off at Sayed Hassan because they know he’s damn right about everything and they know he is the only respected arab leader, when he speaks the whole world listens …their leaders are a joke hahaha

  8. عمر اسفة عندنا thunderstorms فظيييييعة جدااااا والحمدلله الأولاد مش صحو كنت بطمن عليهم

    1. كيف اولادك اليوم نايا ؟ أن شاء الله صحتهم تمام اليوم ؟
      انته ام والمفروض تبقي رايقه عشان غذاء اطفالك , ابعده عن المُشاحنات احسن الك ولاطفالك .

  9. الحمدلله الأولاد بخير الله يخليك يا عمر
    لااااااا ما تقلق الحمد لله انا مفيش اي حاجة ممكن تؤثر علية باي حال غير حاجتين عياطهم التلاتة مع بعض وزوجي قاعد يتفرج علي YouTube ويقهقه من الضحك وانا بجري بين ال 3 boys زي المجنونة والحاجة التانية حماتي ودي بقي خلااااص مبقتش تؤثر علية اليومين دول
    اما اللي بيحصل هنا ههههههههههه ده نوع من التسالي ومش بيؤثر علية باي حال
    هههههههههههههههههههههههههههه

    1. لكن مش غلط لو تكون التسالي على رواقه , بتنبسطه اكثر يا نايا .
      لكن راسك يابس الله يهدينا ويهديكه .

      1. يعني آيه يابس؟!!!!!!!!!!
        دي كلمة وحشة صح؟!
        Ok يا عمر thanks
        تصبح علي خير

        1. لا نايا متزعليش….انا ممكن اخلع لعمر سنين لانو زعلك ونحل القصة 🙂
          والله يا نايا حابة اشكرك من كل قلبي على كلامك بحقي..الله يبارك فيكي.
          قوليلي عفوا وبس, بديش احكي بهالموضوع ههههه

        2. يا بنت الشاطئ يعني انا بدي احكيلك كلام وحش ؟؟ طبعا لا 🙂

  10. والحمدلله بقي عندي 2 babysitters بيبدلو ايام الأسبوع مع بعض ويساعدوني كتييييييييير مع الاطفال
    انا مش اقدر أتحمل 3 boys لوحدي وبالذات انا بحب السفر والخروج 🙁

    1. حلو هيك تنتين بساعدوكه , يالله اليوم بتتعبه شوي وبس يكبرو راح تتعبه اكثر هههه بمزح بس ان شاء الله يطلع رايقين مش زيك راسك يابس 🙂
      لا تزعله بمزح معك

  11. نايا معلش حبيبتي رجعت من الشغل وسحبتها نومة تلت ساعات. قلت لبناتي اللي بتهوب ناحية الغرفة تتشاهد هههه. بدي اطلع رحلة كاليفورنيا من عينيهم هههه

          1. هههههههههه مش عارفة اضحك ولا اضحك هههه. شكلي رح اضحك.
            توقعي طلع بمحللو … بس مبروك لليوم

          2. امبارح بس كاستين شاي لكن اليوم وينك وييييييين 6 كاسات شاي 🙂

          3. هههه صحه وهنا. انتو اخدتو المفيد من الصيد وهو اللمة الحلوة.
            بيني وبينك انا بكره الصيد مع انو زوجي بيموت فيه. اكثر اشي بكرهو بالحياة هو الانتظار

          4. انته با منال بنت 6 شهور مش 9 , انته كلمت صبر ما الها مكان بقاموسك .
            مندفعه ومركبه تيربو

  12. شوفه منال
    انا بفهم بالصيد لكن مش بالسناره و الصيد بدو خيط وجراد ( قارب ) ويعرف الواحد مكان قوع ( يعني صخر ) صيد الخيط عالطين ما بزبط , الخيط بدو صخر والطين الو الشبك .
    والي هون مش سمك زي الناس ( تكرم النعمه )
    السمك الصح الي بالخيط بنصاد
    الهامور , السبيطي . النقرور . النويبي . شعم , شيم , مزيزي
    هاي السمك الصح
    اما باوروبا بس بعرفو
    الحمره والفسقر والعندق
    الصراحه مش طيب
    ولو تاكل زبيدي واااو من الاخر بس هاد النوع بالشبك بنصاد

    1. والله انا مندفعة مرات كتير ومرات بطنش ومابيهمني وبتنبل.
      ايش تيربو هههه.

      شكلك خبير صيد كمان لانك عشت بلكويت.
      بس صحيح كلامك الغرب ما بيفهمو بالسمك ابدا. اكثر اشي بيقهرني لمن اروح مطعم سمك والفاتورة تطلع غالية لكن الاكلة ما بتيجي تلت حقها. ستي الله يرحمها كانت خبيرة سمك..ااخ بس كانت ايام حلوة

      1. بكاليفورنيا رحنا مكان عندو سمك طازة شوالنا سمكتين كبار بعرفش والله ايش نوعهم لكن برضو ما عجبني 🙁

        1. ابلسمك الكبير بكون لحمو قاسي لكن الصغير اطيب
          في سمكه اسيمها ( بالول ) ولما تكبر بنسميها ( هامور ) لكن البواليل اطيب لانو لحمها بعدو ما قسي .
          والشبك الو اصول برمي ولازم الواحد يكون يعرف للماي كيف تكون مد او جزر ( سجي ) يعني مد ( وثبر ) يعني جزر
          وبين المد والجزر بتوقف الماي نص ساعه تقريبا ولازم الواحد يشيل الشبك لانها بعد ما تتحول من مد لجزر بطيح السمك .
          منال معلومه لما تشوفه القمر باين اعرفه انو البحر بحالت مد !

          1. ماشالله عليك طلعت خبير. انا اكلت هامور في الامارات في العين مقلي بمطعم واحد فلسطيني. لكن برضو ما كان واو..لانو ما عليه ثومة وفلفل احمر وكمون

          2. الهامور طيب بس السبيطي والمزيزي اطيب , جربيهم ان رحته الامارات , لكن زبيدي الامارات مش طيب شكلو مثل زبيدي الهند .
            الامارات كمان اكثر سمكهم عندق وفسكر وحمرا وهاد السمك والله كنا نرميه .

      2. منال التيربو اشه بالسياره للسرعه 🙂
        اما عن البحر
        انا عندي خبره بالبحر بالشبك والخيط , بالكويت كنا نروح عند جزيره اسمها عوه نصيد سمك بالخيط لكن اشه بنسميه ( الفتوح ) هو موسم والشبك الو موسم كمان لكن عند جزيرة بوبيان والصبيه هدول افضل مناطق صيد بالشبك , حتى بشط العرب صدنا 🙂
        لكن اغلى نوع سمك ( الزبيدي ) طيب كثير كثير بنصحك فيه جربيه

        1. يا سلااام هي الصيد ولا بلاش.. البحر احلى مكان الواحد يقعد عنده ما بالك لمن يصيد فيه. من وين يا حسرة بدي اجيب زبيدي 🙁 بس لو رحت الامارات رح اجربو.
          عمر اضحكك انا من كتر ما انا بكره الصبر دايما بحلم اني بسوق سيارة بريكها خربان و طايرة فيها طير وبعدي عن الناس زي المجنونة وبوصل بسلامة. بصحى من النوم منتعشة بعدها هههه

          1. ههههههههههههه
            منال انته طيبه بس مندفعه وما بتعرفه تخلي اشه بعقلك , والكلام الي بتمك بتطجيهم 🙂 ودبرو حالكم 🙂

          2. صحيح والكل هون عارف عني هيك بس بيحبوني. انا لمن ما يعجبني كلام اللي قدامي يا بسكت يا بخربها فش حل وسط ههه. اختي الاصغر مني بتقللي الله يخليكي اذا ما عجبك كلام وحدة من القاعدين معاهم اغمزيلي, انا بر عليها وانتي ضلك ساكتة ههههه

          3. لا يا منال لازم يكون عندك طولت بال شوي , خاصتا على النت لانو ممكن تسمعه كلمه ما الاها داعي وفيكه تتجنبيها , خاصتا امور الحروب بالدول العربيه لازم تكونه اكثر حنكه بالكتابه , ورأيك احكيه بدون ما تفرضيه , صعب تقنعه الي قبالك بافكارك .

          4. انشالله يا عمر رح احاول . انا بس صرت اكرهنا للاسف, الناس ببلادنا بيقهرو وتفكيرهم جابنا لورا. انانية وظلم ولا انسانية. لهنود وصلو القمر واحنا مكانك سر. خليها لالله

          5. اهم اشه اولاحد ما يظلم نفسو والاحسن ما يظلم حدا .
            كلو على الله منال

  13. منال انا خابر السوشي سمك لكن نايا بتحكه لا !!
    والله هداك اليوم اكلت سوشي صحيح بحس اني باكل رمل ( تكرم النعمه ) لكن هو سمك , صح ؟

    1. السوشي خرابيط ملكلكينها جوا بعض ولافينها بورق زي غراب البين هههه. هذا هو تعريفي الوحيد الو

  14. والله شهيتني , بكرة رح اضطر اروح محل الرجال اللبناني الشيعي واجيب سمك . هو الوحيد اللي بجيب من عندو 🙁

    1. اذا بدك تعرفيه طازج او مجمد , اتفرجه على خياشيم السمك وان كانت حمره كثير بكون طازج وان كانت بتعطي على بني اعرفه انو مش طازج .

    1. في هون اسمو السلطان و white Pass و واحد تاني اغلى واحسن نسيت اسمو والله. بس كلو مش طازة لكن انا بخليه يطلع زاكي غض بن عنو ههه. وقلاية البندورة واللرز بقطعة سمك مقلية و الطحبنية مع الشبت والبقدونس بيادو الغرض..جعت 🙁

  15. يسلمو منال 🙂
    في سمك اسمو سلطان ابراهيم او هيك شكل شفتو بالاردن
    على فكره في بالاردن زبيدي مجمد والسمكه الوحده سعرها تقريباً 5 دنانير ( 7 $ ) وهي بحجم كف الايد تقريباً ومجمد طبعاً
    زبيدي وبس .

        1. لا تاخديه اذا زعانفو فيهم لو اسود بكون زبيدي هندي وما بكون بنفس طعم زبيدي الخليج .

          1. ما في هون بالمولات 🙁 بكرة تيجي وتشوف. بس بابا عايش بولاية جورجيا مع خواتي بيجيب سمك حلو وحتى في العيد بيعمل فسيخ عايدو . ميشيجن و اوهايو ما فيهم الا سمك بحيرات 🙁 .
            بكرة تشرفنا انشالله

    1. سنفوره
      بتلاقيها بتقرأ شعر 🙂
      مش قليله سنفوره عن جد بتعجبني ثقافتها .
      ما شاء الله عنها

      1. اه واالله ماشالله عليها. مش زيي يا حسرة 🙂 عمري ما قرات كتاب خارج المنهج الدراسي واكتر مواد كنت اغش فيها هي التعبير والنحو هههه. من زمان عندي قناعة الادبي ما بيطعمي خبز ههههه . يخربيت هيك مبدا . بتندم والله

        1. مدرسة التعبير كانت تقللي انتي سقف تخيلاتك منحصر بالبحر ??!! وكلامك كلو مختصر , بدي تتوسعي بافكارك. اقول بعقلي مالت عليكي ما انا بجيبلك زبدة الموضوع يا هببلة ههههه

          1. هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

  16. نورت اوووووف مش عندي وقت لهبللكم انشرو كلامي للبنت اوووووف
    موني حبيبتي اسفة عندنا thunderstorms غريبة جدا والأولاد صحو من نومهم ومجننني
    اسفة حبيبتي مضطرة أقولك اشوفك بكرة انشاءالله
    يااااااا رب ينامو تاني

      1. وابو ناشي ما بدك تحكيلو تصبح على خير
        مش مشكله انا بحكيلك , تصبحه على خير يا بنت الشاطئ 🙂

    1. ايوه حبيبتي . معناها حتخلص من عندكم تيجي عنا. خدي بالك من العيال الله يحفضهم وانشاالله خير. الله يعينك ويسهل امرك.
      تصبحي عالف خير

  17. عمر حابة أقولك بس أني فعلا زعلانة منك جدا seriously ومش عندي وقت اشرح
    ومش هشرح حتي لما يجي لي وقت خلاص انتهي شكراااا لك جدا
    تصبح علي خير انت وموني

    1. له له له يا بنت الشاطئ ! ليش الزعل ؟
      انا ما بخليكه تزعله ولووو
      مع اني ما غلطت بس ان كان الاعتذار بحل مشكله فانا بعتذر .

    2. نايا صدقيني عمر ابدا ما بيقصد يزعلك. انا لازم اتواصل معك وافهمك. عمر طيب وبدو الك الخير

  18. إسم عمر مأثر في المجوس كتير لذلك في كل تعليق ضعو اسماء الصحابة و زيدو بي قهرهم
    .
    .
    أبو بكر الصديق
    عمر الفاروق
    عثمان بن عفان
    علي بن أبي طالب
    .
    أبو بكر الصديق
    عمر الفاروق
    عثمان بن عفان
    علي بن أبي طالب
    .
    أبو بكر الصديق
    عمر الفاروق
    عثمان بن عفان
    علي بن أبي طالب

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *