قال الفريق ضاحي خلفان، نائب رئيس شرطة دبي، إن الأمين العام لحزب الله اللبناني، حسن نصرالله لا يعرف في السياسة أكثر من “صاحب بقالة،” على حد تعبيره.

جاء ذلك في تغريدة لخلفان على صفحته بموقع التواصل الاجتماعي، تويتر، حيث قال: “حزب اللات سيلقى في غضون الأيام القليلة القادمة مزيدا من الضربات التي ستكون مؤلمة له لأن الساحة تتقدم فيها القوات الأخرى بمزيد من الجرأة.. حسن نصر الله لا يعرف في السياسة أكثر من معرفة صاحب بقالة.”

وتابع قائلا: “نصر الله كان سببا في خراب سوريا ولا يزال.. ماذا جنيت يا حسن غير الكراهية.. كان بإمكانك تكون وسيط خير بين السوريين.. اعمتك ايران.. الشباب الإيراني ينظر تجاه حسن نصر الله على أساس أنه انسان متخلف.. أشهد أن حسن نصر الله عقلية بالية في الحزب.”

وأضاف: “حسن نصر الله عقلية دموية في حزب الله والحزب يفترض أن يكون أمينه عقلية سياسية.. يكفي حسن نصر فخرا بالوطنية انه معطل الحياة السياسية والاقتصادية والامنية في وطنه لسنوات.”

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫5 تعليقات

  1. وانت خلفان ومتخلف بإكساب نصر الله تاج رأسك والكلاب الي امثالك طائفي

  2. ربنا يخذلكم و يحرقكم دنيا اًخرة نتي وياه مجر مين آنجا س معممين

  3. “نصر الله كان سببا في خراب سوريا ولا يزال.. ماذا جنيت يا حسن غير الكراهية.. كان بإمكانك تكون وسيط خير بين السوريين.. اعمتك ايران.. الشباب الإيراني ينظر تجاه حسن نصر الله على أساس أنه انسان متخلف.. أشهد أن حسن نصر الله عقلية بالية في الحزب.”
    ………………………………………………………..
    اول مرة بحياتك يا خلفان بتقول رأي صحيح ..شكله العلاج عم يجيب نتيجة
    اما حسن زميرة …فهو تابع ذليل لأسياده في قم متل ما بيأمروه بيعمل ..قالوله ادخل حارب مشان شيطاننا بشارون وجروه بالحبلة اللي برقبته و جوابه اكيد رح يكون سمعاً وطاعة …والا بيقطعوا عنه الدعم
    ولله الحمد ربنا ما عم ينسى خسته ونذالته هو وحزبه الشيطاني لهيك كل يوم بيسقط منهم فطايس بالشام ويبظهر وجههم الشيطاني الحاقد وبتزيد كره المسلمين الهم اكتر …ربنا يجعل هلائكهم جميع ببلادنا هنن و اسيادهم الفرس عن قريب بإذن الله

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *