في حلقة الخميس من برنامج DNA، استكمل الإعلامي نديم قطيش الحديث عن الخطاب الموالي لإيران والانقلابيين الحوثيين في اليمن، والذي ما أن أعلن توقف عاصفة الحزم حتى بدأ يتحدث عن “نصر حوثي”.

واستعرض قطيش، خلال مقاطع بثها لذلك الخطاب الذي وصفه ساخراً بـ “الممانعاتي”، كيف تحدث المنظرون المحسوبون على إيران، لا سيما “اعلامهم الممانعاتي” قبل بدء عاصفة الحزم بأنهم “سلاطين البحر الأحمر”، في إشارة إلى توسع النفوذ الإيراني في المنطقة العربية، إلا أن القضية انتهت إلى حظر جوي وبحري يفرضه التحالف العربي.

وكان قطيش تطرق في حلقة الأربعاء من برنامج DNA والتي حملت عنوان “عاصفة الحزم.. وإعادة الأمل”، “للنصر الحوثي” مفنداً الخطاب الذي تبناه الحوثيون والمحللون المحسوبون عليهم بعد إعلان انتهاء عملية عاصفة الحزم.

شارك الخبر:

شارك برأيك

تعليق واحد

  1. يا نديم انهم كذابين ولا اخلاق لهم ولا خلاق انهم اوباش جهلة وحشاشين وشمامين هؤلاء هم الحوثيين لا ذمة لهم ، انهم عبارة عن حثالات متخلفين نزلوا من الجبل وتسلموا الأسلحة بل وزارة الدفاع كلها من المحروق علي الطالح الرئيس المخلوع وبدأوا في ترويع الشعب اليمني بالسرقة والنهب وكانت ستقضي عليهم القاعدة لولا الطائرات بدون طيار هي التي ساعدت الاوباش من التقدم الى المدن العربية والا كان يقتل منهم بالمائات لانهم اضعف من الضعف وهم عبارة عن مرتزقة ليس لهم هدف الا حزمة مخدر القات فقط وبعد التخدير لا يعرفون ماذا يدور في هذه الدنيا

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *