ألمحت جريدة”العرب اليوم” الأردنية إلى تورط قطر فى الهجمات الإرهابية الفاشلة التى شنها تنظيم”داعش” الإرهابى على أكمنة الجيش المصرى فى سيناء الأربعاء الماضى ، قبل أن يلقنهم الجيش درساً لم ينسوه ويسقط منهم أعدادا تجاوزت الـ 120 قتيلا .
وقال المصدر إن قطر مولت هذه الهجمات بعدما تم استقطاب عناصر إرهابية من سوريا والعراق وليبيا وتم تدريبهم فى سيناء، مضيفا أن قطر قامت بالتنسيق مع وسائل إعلام عربية وعالمية لنقل مشاهد الهجوم لحظة وقوعه .
وأوضح المصدر أن ما يثبت ذلك أن قناة “الجزيرة” قامت بتغطية حية ومباشرة منذ بداية الهجوم الإرهابي في الساعة السادسة و55 دقيقة صباحا، وبثت مباشرة وقائع القتال وتركز على رفع علم تنظيم داعش الإرهابي، وتحركت الكاميرا مع سيارات الدفع الرباعي التي تنقل العناصر الإرهابية، قبل القضاء تماما على المخطط ، وهزيمة الإرهابيين هزيمة منكرة .

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫56 تعليق

  1. لا استبعد شيء عن قطر , قطر مولت جماعات كثيره بسوريا بالسلاح وقطعت المساعدات عن اللاجئين السوريين .
    ليس هدف قطر مساعدة الثوار وانا اتجاهاتها سياسيه بحته ليس لها علاقه بالانسانيه .
    دويلة قطر .

  2. مفروض العنوان يكون صحيفة اسرائيلية وليس اردنية فحكومة الاردن واسرائيل واحد , ما في فرق

  3. داعش تنظيم عربي, ايراني, ماسوني, صهيوني. والان بقولولك داعش اللي في سينا بيهددو اسرائيل ويدخل الجيش الاسرائيلي سينا ويرجعو يحتلو غزة … لكن نحن لها انشالله

  4. منال الاردن طياب مع اسرائيل نعم ولكن جميع الدول العربيه تحت رحمة اسرائيل 🙁

  5. سكران عم يحاكي مرتو حاضر يا حياتي حاضر يا عمري بتامري يا قلبي تكرمه يا عمري … ساله رفيقه كثير بتحبها لمرتك .. حكالو لا بس ناسي اسمها 🙂

    1. هههههههههه بس كاني سمعتها قبل هيك.. شوف انا نكت الازواج بعملها سكيب . ما بقراها من اصلو 🙂

  6. اهبل حب يغازل وحده سالها شو اسمك ؟
    قالتله : اسمي بتلاقيه بالحدائق بين الزهو
    قالها بربيش 🙂

  7. شاعر رومانسي بيحكه لحبيبتو
    حبيبتي عندما يميل قرص الشمس بين الاطلال نحو المغيب
    :
    ما تنسي تلمي الغسيل عن السطح 🙂

      1. منال هاي عمتي الله يمسيها بالخير كل يوم بتوديلي نكت وانا بقوم بنشرهم هههه

      1. بس انا فاتحة المكيف لاني معصبة اليوم
        ==========
        دايما معصبه انت منال شو الجديد

  8. صاحبي بحكيلي احيانا نص كم واحيانا كوم , بحكيلي الجو بامريكا متقلب !

          1. يسلمو منال وصلت المعلومه .
            صاحبي بحكيلو كل اشه رخيص بامريكا خاصتاً الاكل عكس عنا هون باوروبا .

          2. نحن نقتل قتل بطيء بسبب الالكل. الامريكان تلت ارباعهم قد البغل وشرايينهم مسدودة هههههه

  9. ابو ناشي معلش البنات هب على بالهم اطلعهم ومصممين. ومحاولاتي لمنع الصرف من غير عازة باءت بالفشل 🙁 hhhhhh رح اروح وامري لله

  10. ايوا كملت اخربوها واقعدوا على تلها السيسي يقول الهجوم جا من تحريض من برا و انتو تقولوا قطر مولت الهجمات … يا الله شعللوها حرب بين مصر و قطر .
    لا حول و لا قوة الا بالله

  11. بغض النظر عن الموضوع لكن الظلم هو العدو الحقيقي لاي انسان اودوله

  12. ما خلصنا بعد من الفلسطينيين مصدرا للهجمات الإرهابية ، وما خلصنا من الإخوان حتى تتحول البوصلة إلى قطر تأتي بمقاتلين من سوريا والعراق وتدخلهم إلى مصر هكذا كن فيكون وثم إلى سيناء التي عليها مليون عين تراقبها ولكن طاقية الإخفاء تفعل فعلها ، ثم يتدربون في سيناء ليس على الكلمات المتقاطعة بل على استخدام السلاح أبو بوم بوم بوم طاطا طا طططططططط.ولاينتبه لهم من خير أجناد الأرض أحد حتى يفاجئوهم !!! ياأولاد الصرماية ،ولا تؤاخذوني على رفع مستوى المسبة بسبب رمضان، أحضرت قطر المقاتلين من سوريا والعرق فهل هم بحاجة للتدريب ، يعني سيناء كلها ما فيها رجال واحد ؛ أي واحد ناقم على الخسيس وعلى نظام الحقارة الذي لم يتورع عن فعل أي شيء ، خزيت العين عليهم كلهم ملائكة ولكن الدخلاء من غزة وسوريا والعراق هم المسؤولون عن العمليات الإرهابية النوعية وذات الانتحاريين، بينما عمليات الاغتيال فهي من اختصاص الإخوان. أما تهريب المساجين فهي عمليات نوعية يجب أن تكون من اختصاص الفلسطينيين بسبب خبرتهم الطويلة في سجون الاحتلال.

  13. زيوريخ، سويسرا (CNN)- قرر الاتحاد الدولي لكرة القدم “الفيفا” معاقبة الرئيس السابق لمجموعة تقييم عروض استضافة نسختي كأس العالم 2018 و2022 بحرمانه من المشاركة في أي نشاط رياضي يتعلق بكرة القدم لمدة 7 سنوات.

    صدر القرار عن الغرفة القضائية التابعة للجنة الأخلاقيات المستقلة، برئاسة هانز يواكيم إيركت، في أعقاب جلسة استماع الاثنين، بحضور رئيس الغرفة كورنيل بوربيلي، و”المتهم”، هارولد ماين نيكولز، الرئيس السابق لاتحاد تشيلي لكرة القدم.

    ولفت بيان للفيفا، حصلت عليه CNN بالعربية إلى أن القرار يتضمن حرمان نيكولز من المشاركة في أي نشاط يتعلق بكرة القدم على المستويين الوطني والدولي، وذكر أنه “سيتم الكشف عن معلومات مفصلة بعد أن يصبح القرار النهائي نافذ المفعول.”

    وأسفر التصويت على استضافة بطولتي كأس العالم لعامي 2018 و2022 عن فوز كل من روسيا وقطر، إلا أن اتهامات بأن عمليات “شراء أصوات” شابت عملية التصويت، ألقت بظلال من الشكوك حول احتمال سحب ملف تنظيم البطولة من الدولة الخليجية العربية.

  14. بس اللى خلى فلوس قطر تشترى الضمائر والذمم العربية مش حتشترى كأس عالم ؟

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *