اقترح الفريق ضاحي خلفان، نائب رئيس شرطة دبي، عدم قيام دولة فلسطينية بل دولة إسرائيلية تضم الفلسطينيين واليهود، وذلك في سلسلة من التغريدات على صفحته بموقع التواصل الاجتماعي، تويتر.

وقال خلفان: “يجب ألا نتعامل مع اليهود على أنهم أعداء. يجب أن نتعامل مع اليهود على أننا أبناء عم نختلف معهم على وراثة أرض. وان الفيصل في الحكم من يقدم دليل.. اقترح عدم قيام دولة فلسطينية وإنما الاكتفاء بدولة إسرائيلية تضم الفلسطينيين واليهود وتضم للجامعة بعد 70 عاما سيكون العرب 75% من سكانها.”

وتابع خلفان قائلا: “بهذا نعيش مع اليهود في سلام دائم.. لأن قيادة دولة فلسطينية بإدارة عرب بتكون زيادة دولة فاشلة في العالم العربي على الدول الفاشلة عربيا وما اكثرها.. حتى يعيش العرب في الدولة الشراكة يهوديا وعربيا بإدارة يهودية ناجحه. ثم يكونوا بعد 70 سنه أغلبية وتعلموا من اليهود. كجنوب افريقيا الآن ويحكموا.”

وأضاف: “فكرة الاندماج مع اليهود في دولة فكرة ولا اروع منها.. إذا التحم العرب مع اليهود في لحظة من لحظات التاريخ المعاصر سيكونون قوة الله على أرضه.. قوة مال وقوة عقول وقوة بشرية.. وستزدهر البشرية وتسعد.. لولا اليهود مصاريكم ما عرفتوا توقعوا في بنك.. خراطة انتم.. اليهود اليوم هم عصب الاقتصاد في العالم.”

وأردف: “أيها العرب لن توقفوا إسرائيل عند حدها ولن تعترف بكم إلا إذا أصريتم على أن تكونوا جزء من إسرائيل.. على اية حال أمريكا تحاول تتقرب من إسرائيل.. دول العالم كلها.. التقارب يحل المشاكل.. ليش ما يكون لنا مع اليهود تحالف ضد أعداء الشرق الأوسط.”

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫4 تعليقات

  1. اقسم بالله معاه حق، و اليوم اذا صار انتخابات بين نتنياهو و اجرب العلوية ليختار السوريون نتنياهو، انضروا الى جرب المقاومة من عباس لبشار لإيران و خنازيرها بالمنطقة، دمروا عدة دول عربية و لم يحرروا كشك في فلسطين.

  2. انت تتجنى على الفلسطينيين وتتهمهم بالدعاره واصل الدعاره…يا ابن الدعاره انت عليك ان تقرا التاريخ فدبى التى تنتمى اليها عاصمة الجنس والدعاره والمخانيث امثالك لا تقارن ببااد مشى على ارضها الاف الانبياء وليس الاف القوادين وتجار النخاسه امثالك … انت مجرد انسان تافه لا تسوى شسع نعل فلسطينى .. وعليك منى اللعنه وعلى وجهك تفله

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *