قال الفريق ضاحي خلفان، نائب رئيس شرطة دبي، في سلسلة من التغريدات على صفحته بموقع تويتر: “يا سيدي يا رسول الله.. سنعيد فارس للطريق المستقيم سنعيدها نحن كما نرجو إلى الدين القويم.. لم يحترم الحوثي حق الجوار.. فسلط الله عليه غضب دول التحالف الاخيار.. سيأتي اليكم خبرا عن الحوثي..! هذا والله اعلم.”

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫25 تعليق

  1. مخبول انت ؟
    ويلكم يا عرب من شر قد اقترب وعلى جحدتكم حكاما وشعوب من الله غضب …!
    أمثلك يا خرفان يقوم الناس ويعيدهم للطريق ؟ وانت ومن توالي حشرتم في ظلمات المضيق ؟
    هيهات أعلى الله تمنوا إسلامكم ؟
    يستبدلكم بغيركم …ان لم يكن قد فعل ! ثم لن يكونوا أمثالكم .

  2. قريبا بحول الله وقوته..
    بعد ان يتم القضاء أولا على جميع عملائها في دولنا العربيه ..وبمساعدة الاحواز ودعمها في استرداد اراضيهم المسلوبه ..

    بعدها نعيدهم واتباعهم للطريق المستقيم وللدين القويم بإذن الله تعالى

  3. والله لولا غيرك قال هالحكي الجميل كنت قلت حي الله الرجال. بس أنت!! ولك أني صرت أكره العصافير من وراك. الله يلعن تويتر وساعته.

  4. هالحكي منك بالذات يا خرفان وان كان صحيح مو مقبول ..لأنه حكومتك الفاسدة كانت بالسر عم تهادن المجوس والحوثيين وعميلهم عبد الله طالح و تساندهم خوفاً من الاخوان والاسلاميين لأنه اصابها سعار على كل ما هو اسلامي ولولا السعودية والملك سلمان حجمهم ووقفهم عند حدهم كانوا رح يساندوا طالح اليمن ليمسك ابنه الحكم …اما الفرس واذنابهم ببلادنا العربية فلا تخاف رح ندعس على رؤوس الافاعي منهم والعملاء ومن يعاونهم من الخونة ببلادنا بالاول بعدين جاييهم الدور بإذن الله بس اسنتى ان غداً لناظره قريب …وشوف عوائهم كيف وصل للسما من الضربات المتلاحقة اللي عم ياكلوها ان شاء الله على طول من هالحال واردى !

  5. شبيه سمير غانم هذا لا أدري ما هو دوره بالضبط؟ هل هو الناطق الرسمي باسم الامارات؟ أليس هو شرطي فقط؟ لكن مشكلة العرب أنهم ”جعجعة و لا أرى طحينا” …كل واحد سوف يدلي بتصريح يشبه قفاه و بعدين في الاخير بعد أن تنهك قواهم المنهكة اصلا سوف يقعدون للتحاور مع ايران و الحوثيين على طاولة الحوار خصوصا و أن ماما أمريكا نفضت ايدها من العربان و تركتهم لجنونهم! ما كان من الاول قبل ما تضيعوا رصاصاتكم الي اشتريتوها بالشيء الفلاني 🙂

  6. والله يا مريم ضحكتيني هههههه. هوا مدير شرطه بالنهار وفيلسوف باليل الله يرحم السادات يقول دول نخلتين ومعزة.

    1. الغريب في الأمر هو أنه كان ضد حزب الاخوان في مصر و هم على مذهب السنة و الجماعة و ياما بهدلهم…و اليوم ضد الحوثيين و بلاد فارس لانهم شيعة… طيب يرسي له على بر هو جماعة آل سعود و يقولوا لنا ماذا يريدون بالضبط؟ يفصلوا لهم شي مذهب ثالث على مقاسهم و ينشروه بدل ما هم لا عاجبهم العجب و لا الصيام برجب.

  7. نتمنى ان لا تعيدوها فقط بل تمسح من الارض لان بقاء واحد منهم يعني الخبث بعينه لانهم خبيثين وارى الناس تبكي من الصحوة العربية فالبعض ينوح والاخر يسخر وكلهم خائفيين لانهم 27 سنة لم يضوقوا طعم الخوف وحان وقته ليضيقوه ويعرفوا ذلك .

    1. يعني لاني بقول رأيي من غير ما أجاملكم و أزوقكم و أبيض طناجركم صرت أنا حقودة!!!!!!!!….أصلا لا يوجد ألطف مني و لا أطيب قلب مني و لا أحلى مني دخيل قلبي أنا بس 😉 و أزيدك من الشعر بيتا…صحيح بأن لساني سوط عذاب عليكم إلا أن أكثر من يعجب بمريوووووم عربــــــا…تخيل بقى انت!

      1. ههههه والله لافكرنا فيك ولا في غيرك وكل الشرفاء ضد ايران يالطيفه 🙂

        1. أنا لا أقصد عرب نورت….أقصد العرب في ارض الله الواسعة … و لكن من قال لك بأني مع ايران …أنا ضد سياسة ايران + آل سعود + كل اعمى بصيرة يتبع هؤلاء أو أولئك… و لله الحمد أني أنا لا إلى هؤلاء و لا إلى هؤلاء…لي قناعاتي المستقلة و لا أطبل لسياسة الحكومات خاصة و أن حكومات العالم الثالث بالكاد توفر شغلا للشباب العربي. فليش التطبيل لمن لا يهتم أصلا بتنميتكم و إزدهاركم. يعني إن سقطوا في بئر أو حفرة أو دحديرة أروح أنا أتبعهم و أزمر و أطبل و أهلل لهم؟؟؟!!!! ارتقوا بفكركم يا عرب و لو مرة واحدة بس في حياتكم…تكسبوا.

          1. وانا ماقصدت الا كل خير لكن سوال لماذا لم نرى هذا الانتقاد لحزب الله في سوريا ؟ وفي لبنان ؟ وفي اليمن ؟
            تخيلي اي دوله في مخيلتك مكان السعوديه اليس من حقها الذفاع عن نفسها وعن جيرانها ؟
            قليل من الانصاف اذا كان عندك انصاف

  8. الله يا مريم نستخدم كلام لصدام اكتبي بلا خوف او تردد لحتمالات ان يكون الاعراب راضين او غير راضين يومك جميل

  9. احمد سوأل يرحم والديك ونته سعودي كان صالح مطيع للسعوديه والحوثيين طول عمرهم حليف للسعوديه ليش تخلت السعوديه عن الحوثيين وأطاحت بصالح وتركتهم لإيران لقمع سهله وليش ما قبلت لعرض ابن صالح وعرضه بمحاربت الحوثيين

    1. علاقه السعوديه بصالح كانت علاقه الجار للجار ودعمته في حربه ضد الحوثيين لكن صاالح كان مثل بشار خائن يسلم الالويه والعتاد للحوثيين ومن خلال حروب صالح تعرف ان صالح لم يكن يرغب في القضاء على الحوثيين اما حكايه ان الحوثيين والسعوديه حلفاء فاكيد كذبه ابريل 🙂

  10. يا حبيبي انته حتمن صغير في العمر الحوثيين وصالح كلهم زيديه حلفاء للسعوديه والعلاقات العشائرية هيه رقم واحد في تفكيرهم 100/55 من جيش السعوديه يمنيين وهذي مشكله كبيرة للسعوديه لان الولاء للعشيرة اكبر من اي شيء الحوثيين نصف مليون وكل قواتهم من العشائر المواليه.

  11. يا عمى إبلع العافيه وإذكر الله ولا تنغر بالطيارتين إلى هجموا على اليمن ؟
    ديرتك نصها إيرانيين وربعها هنود فهدى أعصابك ولا تنفعل زياده عن اللزوم مثل ما إنفعل صدام وتاليها إنطق على راسه !!!

  12. اخ ادم غير صحيح الحوثيين لم يكونوا ابدا حلفاء للسعودية صالح نعم ربما تقصد دعم السعودية لأئمة الزيدية حين كان حكم الائمة الزيود قائم في اليمن قبل الثورة التي نتج عنها جمهورية فيما بعد

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *