قتلت القوات العراقية التابعة لقيادة “عمليات بغداد” مدعومة بطيران الجيش والتحالف الدولي 60 إرهابيا من تنظيم (داعش) في الأنبار غربي العراق ومحيط العاصمة(بغداد).
وذكر بيان لقيادة عمليات بغداد أن قواتها تواصل عملية “فجر الكرمة” لتحرير ما تبقى من منطقة الكرمة بالأنبار غرب بغداد والمناطق المحيطة بها، وتمكنت العملية في يومها ال19 من قتل 44 إرهابياً، بينهم ثلاثة من القناصة وتفكيك 43 عبوة ناسفة، وتدمير 13 مقراً للارهابيين وأربع سيارات مسلحة برشاش أحادي واثنين من المدرعات وقتل من فيها وتدمير مفرزة هاون.
وأشارت إلى أنه شارك بالعملية قطاعات من الفرق 6 و11 و17 وسرايا من الشرطة الاتحادية وقوات الحشد الشعبي، وإسناد من طيران الجيش والقوة الجوية العراقية وطيران التحالف الدولي بالتنسيق مع قيادة عمليات الأنبار.
كما تمكنت قوة من تشكيلات القوة الجوية من تدمير 4 مقار للإرهابيين وقتل من فيها، وتدمير عدد من الأهداف وقتل وجرح عدد من الإرهابيين وتدمير سيارة لهم في مناطق متفرقة بالأنبار أسفرت عن قتل 15 إرهابيا وتدمير 4 مقار لهم وتدمير مفرزة هاون.
وقتلت قوة من اللواء (24) قناصا في منطقة القناطر غربي بغــداد.. في حين تمكنت قوة من الفوج الأول في اللواء (59) من تدمير نفق للإرهابيين كان يستخدمونه كمأوى لهم، وضبط مخزن للأسلحة يحوي مواد تدخل في صناعة العبوات الناسفة في بستان شمالي بغداد.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫4 تعليقات

  1. جهنم نشالله حيل بيهم ذوله ارجال الملحه افعصوهم وثرمموهم لا تدفنوهم في ارضنه الطاهره الرض التي انجبت دام وصلاح الدين لن توهان من مرتزقت السعود

  2. مساعد السيد: مولانا التحالف الدولي المكون من الشيطان الأكبر والدول العربية العميلة قاعد يقصف الحين. السيد: ها!!! هذا عدوان أمريكي سعودي وانتهاك للسيادة. الموت لأمريكا وعملائها النواصب…….مساعد السيد: مولانا هم يقصفون في العراق مو اليمن. السيد: شنو. وليش ما تقول يا حمار….. نحن نريد أن نشكر الأسرة الدولية ومجلس الأمن وأقول في هذا الأطار أن خطر الأرهاب يتهددنا جميعا وعلينا جميعاً سنة وشيعة ومجتمع دولي أن نتكاتف في وجه الأرهاب.

  3. للاسف العراق يحتاج لمُعجزه ليتعافى .
    الله يكون بالعون .

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *