قال الإعلامي السوري، فيصل القاسم، إن الرئيس السوري، بشار الأسد، يذكره بصانع فرانكشتاين، لافتا على أن من وصفهم بالإرهابيين باتوا الآن يرهبونه.

وقال القاسم في تدوينة على صفحته بموقع التواصل الاجتماعي، فيسبوك: “حاول النظام السوري وكفلاؤه منذ اللحظة الأولى تصوير الثورة على أنها ثورة متطرفين وإرهابيين كي يبرر سحقها داخلياً وكي يستعدي الخارج عليها، لعل ذلك ينقذ نظامه من الثورة. وقد ظن أن هذه الخدعة ستنقذه. وربما أنقذته في البداية قليلاً، وربما شكر المتطرفين على تلك الخدمة المجانية. لكن والحق يقال الآن، فإن من وصفهم بشار بالإرهابيين باتوا يرهبونه ويرهبون اسياده فعلاً. ومن يصنع الأشباح تظهر له. ذكرني بشار بصانع فرانكشتاين.”

وتابع قائلا: “كان النظام السوري وأبواقه في السابق يهاجمون المتطرفين ويقولون فيهم ما لم يقله مالك في الخمر في النهار. وفي الليل يقولون: اللهم دم علينا نعمة التطرف والمتطرفين الذين كانوا لنا خير المُنقذين. لكن الوضع تغير تماماً. تابع المنشور اللاحق.”

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫5 تعليقات

  1. شوز شايفة هالدرزي لامع اسمه بنورت هاليومين شو لقصة
    ماعم تلاقوا غير هالخائنين تذكروهم…

  2. اللهم أهلك ودمر بشار الأسد وأعوانه ومن يشد على يده تدميرا شاملا كاملا يارب العالميناللهم أهلك ودمر إيران وحزب الله والمليشات المجوسية .
    اللهم أهلك ودمر أحمد بدر الدين حسون مفتي الظالم بشار الأسد الساقط والسافل المجرم
    اللهم صل وسلم وبارك على سيدنا وحبيبنا وقرة اعيننا وهادينا إلى طريق الحق محمد صلى الله عليه وعلى آله وأصحابه وأتباعه ومن تبعه إلى يوم الدين

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *