أثار الإعلامي السوري، فيصل القاسم، ضجة على صفحته بموقع التواصل الاجتماعي، فيسبوك، بعد إعادة نشر خبر لـCNN حول سقوط صواريخ روسية أطلقت من بحر قزوين في إيران، مستشهدا بصورة ساخرة لـ”ضابط روسي.”

وقال القاسم في تدوينته المرافقة للصورة: “الضابط الروسي الذي أطلق الصواريخ من بحر قزوين على سوريا فأصابت إيران.. يخرب بيت الفودكا وعمايلها،” مضيفا في تدوينة منفصلة: “مسؤولون أمريكيون لـCNN: سقوط صواريخ روسية على إيران كانت متجهة من بحر قزوين إلى سوريا. (وما رميت إذ رميت ولكن الله رمى. صدق الله العظيم)”

ونالت تدوينة القاسم أكثر من 87 ألف مشاركة وتعليق، حيث قالت Razan Menzalji: “بصحتك حبيبي.. ضل اشرب ونزل على إيران،” في حين قال صاد الجابري: “ربك كريم أن شاء الله يشرب أكثر ويرزقنا بصاروخ إلى بيت حاخام إيران علي خامنئي.”

على الصعيد الآخر قال Majid Kwiraki: “ليس كذلك بل لقد ضربت الصواريخ بالكل دقة،” في حين قال IshaqBayern: “مادام امثالك في هذا الوطن العربي والله لن ينعم العرب بالسلام لأنك انت من تصب الزيت على النار.”

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫7 تعليقات

  1. اي وربي ” ومارميتَ إذ رميت ولكن اللهَ رمى”..
    اللهم شتت رميهم ..واقتلهم بسلاحهم ..وامنح المجاهدين أكتافهم.. ورد كيدهم لنحورهم.. واجعل تدبيرهم تدميرا عليهم.. يارب
    وصلِّ اللهم على سيدنا محمد وعلى آله وصحبه وسلم..

  2. يا ريتها هالصواريخ كانت وقعت فوق راس معممهم الشيطان خامنئي واخدت اجله …
    .هههه قال عم يضربوا من بحر قزوين الجماعة حتى يستعرض بوطين قدرات جيشه قام الله خزاهم متل العادة 4 صواريخ وقعوا فوق راس المجوس نفسهم يارب يكون صاب ناس وفيه قتلى بينهم …
    عم يضربوا على العمياني وين ما توقع المهم يوهموا العالم انهم اقوياء ..لكن الله سبحانه عم يرد كيدهم مرة قصفوا قرية موالية لبشارون بالخطأ وعدة صواريخ عم توقع ما عم تنفجر وهالمرة صواريخهم وقعت فوق ايران اللهم زد وبارك
    ….اللهم يا مجري السحاب وهازم الإحزاب اهزمهم واذلهم في بلادنا وردهم خائبين واجعل ارضنا جهنم عليهم ورد من جاء منهم اشلاء ممزقة لبلاده عاجل غير اجل

  3. صباح النصر والتفاؤل يا شام …احلى خبر من الصبح …الى جهنم وبئس المصير
    عقبال الباقيين منهم ….اللهم احصهم عددا واقتلهم بددا ولا تغادر منهم احدا يارب
    نعى الحرس الثوري الإيراني، الجمعة، مقتل أحد أكبر مستشاريه العسكريين في سوريا العميد حسين همداني، بحسب وكالة “فارس” الإيرانية.

    وذكر البيان أن العميد همداني قتل الخميس في ضواحي حلب على يد مقاتلي تنظيم الدولة.

    وأضاف البيان أن العميد همداني أدى دورا مصيريا في المعارك الدائرة بسوريا، “وتقديم الدعم لجبهة المقاومة الإسلامية في حربها ضد الإرهابيين في سوريا”.

    من الجدير بالذكر أن همداني يعد من أبرز قيادات الحرس الثوري الإيراني، شارك في حرب العراق وإيران التي بدأت عام 1980، وينتمي إلى الحرس الثوري منذ عام 1970.

    كما عمل همداني مساعدا للجنرال حسين طائب في قوات التعبئة (الباسيج) عندما اندلعت احتجاجات الانتخابات الإيرانية في 2009 في عملية قمع المحتجين على نتائجها. وتم إدراج اسم همداني في قائمة العقوبات الدولية على إيران منذ 14 أبريل 2011.
    ……………………………
    لا تنسوا نورت متل العادة لا تجيبوا هيك اخبار مهمة بيكفينا هيفا والشواذ واخبارهم

  4. وهي خبر احلى
    دت السعودية على الضربات الجوية الروسية الحالية برفع دعمها للأسلحة الفتاكة لثلاثة تنظيمات ثورية مختلفة، بحسب ما كشف مسؤول سعودي لشبكة “بي بي سي” البريطانية.

    وقال المسؤول عالي المستوى، الذي فضل عدم الكشف عن اسمه، إن عددا من الأسلحة الحديثة عالية القوة، بما فيها مضادات الدروع، ستقدم لفصائل الجيش الحر المدعومة عربيا وغربيا، ضد نظام الرئيس السوري بشار الأسد وحلفائه الروس والإيرانيين واللبنانيين.

    وأضاف المسؤول أن هذه الفصائل المستهدفة لا تتضمن تنظيم الدولة ولا جبهة النصرة، التي تعد منظمات إرهابية، فيما سيستهدف الدعم السعودي ثلاثة تحالفات ثورية هي: جيش الفتح، والجيش السوري الحر، والجبهة الجنوبية.

    وأشار إلى أن قطر وتركيا كانتا أساسيتين بتأمين الدعم للفصائل “السنية” التي تقاتل الأسد ومتطرفي تنظيم الدولة، في وقت تصف فيه روسيا كل أعداء الأسد بالإرهاب، بمن فيهم المعارضة المعتدلة المدربة أمريكيا.

    ولم يستبعد المسؤول السعودي تقديم صواريخ مضادة للطيران للثوار، في خطوة عارضها الكثير بالغرب؛ خشية وقوعها بأيدي تنظيم الدولة الذي قد يستخدمها لإسقاط طائرات التحالف الذي تقوده أمريكا، أو حتى الطائرات المدنية.

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *