أ ش أ – أدانت الأمانة العامة لهيئة كبار العلماء السعودية بشدة الحادث الإرهابي الذي استهدف المصلين فى صلاة الجمعة اليوم ببلدة القديح بمحافظة القطيف، وعدتها جريمة بشعة تهدف إلى ضرب وحدة الشعب السعودي وزعزعة استقراره، مؤكدة أن من يقف وراءها إرهابيون مجرمون لهم أجندات خارجية، وليس لهم ذمة ولا يراعون حرمة.

وقال الأمين العام لهيئة كبار العلماء الشيخ الدكتور فهد بن سعد الماجد “إن وعي الشعب السعودي سيكون بعد الله تعالى أقوى رادع لهؤلاء الإرهابيين الذين نزع الإيمان من قلوبهم، ويطمعون أن يوقعوا الفتنة بين أفراد هذا الشعب الكريم الذي اجتمع على ولاة أمره وتحقق له الأمن والرخاء والاستقرار في محيط مضطرب تعصف به الفتن والحروب”.

وطالب الجميع من مواطنين وعلماء ومثقفين أن يتنادوا إلى تقوية اللحمة الداخلية وتفويت الفرصة على الأعداء المتربصين الذين ما فتئوا ومنذ عقود يتحينون الفرصة لخلخلة أمن واستقرار بلاد الحرمين الشريفين.

من جانبها، استنكرت الأمانة العامة للمجلس الأعلى للقضاء السعودية، الحادث الذى أسفر عن قتلى وجرحى، وقال الأمين العام المتحدث الرسمي للمجلس الأعلى للقضاء الشيخ سلمان بن محمد النشوان “إن هذا العمل الإجرامي الخبيث لا يمت إلى الإسلام والدين بأي صلة ولا يمكن تصور أن يرتكبه مسلم عاقل عالم بالحلال والحرام مدرك لحرمة الدماء وعصمتها، مما يدعونا للحذر بأن هناك أياديٍ خفية تسعى لزعزعة الأمن في بلادنا وإيجاد الفرقة وزرع بذور الطائفية البغيضة بين أبناء الوطن بإيقاد نيران الخلافات المقيتة التي لها نتائجها الخطيرة في المجتمع وتؤدي إلى الشقاق والفرقة والخلاف ونشر البغضاء والكراهية التي لها نتائجها السيئة على البلاد والعباد، داعيا إلى وحدة الصف لإفشال هذه المخططات الخبيثة.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫8 تعليقات

  1. هاته نتائج التحريض المستمر مع أني أشك بضلوع المسؤولين في هكذا اعمال لأن السعودية عندها نظام أمني مخابراتي مشدد!
    قلتها منذ مدة .. لا استغرب إن استلمت داعش حكم المنطقة!
    الله يحمي أرض الحرمين و شعبها

  2. و انا ايضا أقول نفس الشي و لكن هيهات للبيت رب يحميه ،،الله يبعد عنهم كل اذى ..
    سمعنا تدشين اكبر اوتيل بالعالم بمكة يسع ل عشر آلاف نزيل و يحتوى على سبعون مطعم فينو الخبر نونو ؟؟؟؟

  3. إحنا فى المغاره واويين وبعض الديناصورات معلنه الحرب على الشيعه ليل نهار؟
    تشوف هالديناصوره عسى ما تشوف حرف ال ( ش ) من غير احم ولا دستور ركبت حصانها وشالت سيفها وتشوفها تتوعد فى المغاره اقتلوا … اذبحوا … احرقوا … الشيعه !! وبعدها تسمعنا المقرر ( _ الرافضه .. المجوس .. الانجاس .. يسبون الصحابه يطعنون عرض الرسول.. أهل المتعه .. عبدالله بن سبا ) درس مقرر كلهم حافظينه عن غيب !!
    فما بالك فى دوله ومعظم شيوخها يردحون ليل نهار بنفس هذا الفكر فأكيد راح يطلع معاهم قتله ومجرمين بإسم الجهاد ؟

    1. خلاص اخي تخلو عن ايران وحزب اللات واحنا نتخلى عن الرؤساء الخونة وساعتها يتم الصلح. غير هيك كذب و نفاق.
      اصلا كل اللي بيصير جزء من لعبة دولية قذرة تدخل فيها ايران ورؤساء العرب وامريكا واسرائيل. واحنا رايحين بين الرجلين بسبب غباءنا

  4. وانا ابصم بالعشرة انو من قام بهذا العمل لا هو شب مغرر به ولا داعش ولا ماعش ولا ما يحزنون. الناس في اوطاننا يالله يالله شغلهم ولقمة عيشهم ولا احد يفكر في قتل نملة لو ستين واحد يغرر فيه.

  5. الديناصورات (على قولتك) اختلفو قام ديناصور قرص ودن التاني. وبكره التاني يقرص اذن الاول وهكذا. وماما امريكا وسوسو بيلعبو عالحبلين.

  6. لاتحتاج هذه الجريمة الى رأي هيئة كبار العلماء بديهي انه لا تزر وازرة وزر اخرى وحرم الله قتل النفس
    الا بالحق !!! والمسلم على المسلم حرام !!! مصلون واقفون بين يدي الله اقل ما يمكن ان يقال عن ماحصل انه عمل جبان لا يسعد الا من يتقنون الامثال فقط المتاعيس خائبي الرجا !!!!
    رحم الله شهداء السعودية والعراق وسوريا الابرياء ……

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *