نُشر على موقع اليوتيوب, مقطع فيديو يوثق عمليات هروب جماعي لميليشيات الحوثيين من مواقع ومدن سيطروا عليها ب‍اليمن, تحت وطأة الضربات الجوية الموجعة التي نفذتها المقاتلات السعودية على مواقعهم ضمن عملية “عاصفة الحزم“.

https://www.youtube.com/watch?v=uiWecj_PA2g

ويظهر الفيديو، أعداداً كبيرة من أفراد وعربات الحوثيين في حالة فوضى تامة، وهم يحاولون الهروب من المقاتلات السعودية.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫3 تعليقات

  1. هذا مصير الخونة لبلادهم من المليشيات الارهابية الايرانية .
    وهذا تحذير الى خونة ميليشيات العراق وسوريا ولبنان الارهابية الايرانية فمصيركم في يوم سيكون مصير هؤلاء الخونة .
    ان الله يمهل ولا يهمل .

  2. جبناء بالأول لما لقوا الكل سكت عن اجرامهم و حماقاتهم افتكروا انهم خلص انتصروا واليمن صارت بجيبتهم وصاروا منفوشين متل ديك ال مزابل ..ساعة الجد لما ابتدا الضرب فيهم و لقوا حدا يعرفهم حجمهم ويخرسهم صاروا يهربوا متل الفيران …اضربوهم الله يسلم ايديكم وينصركم عليهم
    امثالهم متل الصهاينة ما بيفهموا الا لغة القوة لكن انك تحكيهم بالحوار والحل السياسي متل ما كانوا العرب عم ينادوهم بيعتبروه ضعف ……وسلفاً قبل ما يطلع حدا من احبابهم يعطينا مواعظ وحكم وليش ما نصرتوا فلسطين وحررتوا القدس …رح جاوب سلفاً نحن تركنا هالمهمة لأسيادكم المجوس يإيران واتباعهم اللي ليل نهار عم يبيعونا شعارات الموت لإسرائيل حتى ينالوا هالشرف …خاصة انه بحياتهم ما حرروا بلد مسلم الا بيدخلوا يحتلوه ويقتلوا اهله ويعملوا فتن فيه !!

  3. عندما اتخذت السعوديه والدول العربيه قرارها بحزم ..وتعاملت مع الحوثي بعاصفة الحزم..
    حتى أمريكا التي كان تطلب ودّ ايران بالتفاوض على النووي تارة ..وبتأمين غطاءللحوثي عندما احتل اليمن تاره .. خضعت لذلك لا و بل ساهمت ايضاً !!

    اللهم وحد كلمة المسلمين وانصرهم على عدوهم..

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *