بعد ساعات من تشييع النائب العام المصري هشام بركات، انفجرت سيارة مفخخة، اليوم الثلاثاء، في محيط “قسم ثاني 6 أكتوبر” بالقاهرة، مما تسبب بمقتل 3 أشخاص على الأقل، وإصابة 4 آخرين.

وقالت وزارة الصحة فى بيان لها إن عدد المصابين في حادث انفجار سيارة 6 أكتوبر ارتفع إلى 4 حالات إصابات و3 وفيات، وأضافت أن جميع المصابين تم نقلهم إلى مستشفى 6 أكتوبر، مشيرة إلى أنه تم نقل جثث المتوفين إلى المشرحة. وأشارت الصحة إلى خروج 3 مصابين من المستشفى بعد تحسن حالتهم ومازال مصابا تحت العلاج.

وكان مسؤول مركز الإعلام الأمني بالداخلية المصرية قد أكد أنه في حوالي الساعة 6.30 مساء، اليوم الثلاثاء، تبلغت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة بحدوث انفجار بسيارة ملاكي يستقلها شخصان حال سيرها بطريق امتداد جمال عبدالناصر بالحي الـ11 بدائرة قسم ثاني أكتوبر.

وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية وخبراء المفرقعات لمكان الحادث، وبالفحص تبين حدوث انفجار عبوات متفجرة كانت بحوزة مستقلي السيارة، مما أسفر عن مصرعهما وتفحم السيارة. وتكثف الأجهزة الأمنية جهودها للوقوف على ظروف وملابسات الواقعة، وتحديد هوية مستقليها.

وقال مصدر أمني لـ”العربية.نت” إن الحادث وقع بجوار أحد المراكز التجارية بالحي الـ11 بمدينة 6 أكتوبر، وأسفر عن تفحم جثتين، وتناثر أشلاء قتيل ثالث، واحتراق السيارة بالكامل.

شارك الخبر:

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *