منذ اللحظة الأولى لانتشار خبر اغتيال الصحافي الأردني ناهض حتر، وجهت قناة العالم الإخبارية الناطقة باسم الحرس الثوري الإيراني في خبرها العاجل أصابع الاتهام للمملكة العربية السعودية وللإرهاب السني “الظلامي”، وكان لافتاً إصرار القناة على هذا الاتهام حتى قبل اتضاح هوية القاتل، واستضافت ضيفا من بيروت، وبثت فيديو يهاجم فيه حتر المملكة العربية السعودية.

https://www.youtube.com/watch?v=KYKXMI6o3wM

وبحسب موقع “العالم” فبغض النظر عن خلفية اغتيال حتر التي يتداولها الاعلام والمتعلقة برسم كاريكاتيوري اتهم على خلفيته بالاساءة الى الذات الالهية. فان ما جعل حتر امام باب مفتوح من التهديدات التي انتهت بقتله وسط الشارع تتعلق اكثر بمواقفه وتوجهاته طوال حياته. فقد كان، وبحسب الموقع نفسه، الداعم الكبير للمقاومة والمدافع عنها في وجه المؤامرات التي تحاك ضدها

ووجه الموقع الايراني تهمة اغتياله الى السعودية صراحة بالقول: “وبعد ان كان ناهض حتر مستهدفا من نفس الجماعات والدول التي تستهدف محور المقاومة وعلى رأسها السعودية، يذهب اليوم ضحية لهذه الجماعات وسياسات رعاتها، كما يذهب ضحية لتسويات داخلية او خارجية كما يعتقد البعض. لكن الاكيد ان هناك من هلل لقتل حتر وهؤلاء لا يخرجون من اطار المحور المعادي للعالمين العربي والاسلامي والممتد من الولايات المتحدة مرورا بالكيان الاسرائيلي وصولا الى دول عربية واسلامية.”

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫3 تعليقات

  1. تذكرت الحادثة من كم سنة
    واحد بعثي قتل وزوجته من عنا من الجنوب وقتها صاروا يقولوا هيدا المعارضة السورية واتباعها في لبنان(يعني القنوات التابعة لإيران )
    الا طلعت الست مرته مخلصة عليه?
    لا حول ولا قوة الا بالله…
    في التأني السلامة يا قنواتنا …
    يعني مين ما كان القاتل ما فيكم تتهموا دولة وتعملوا من المقتول بطلاً مثلاً…

  2. شي اكيد بدهم يدينوا قاتله لأنه كان ك لب نباح لحسابهم ولحساب بشارون الخاين
    وحياة ربي لما بشوف امثال هالملحد وبقية الفاسدين والملحدين والعلمانيين واقفين مع هالخاين بشار وايران الخبيثة ومطاياها وعم يدعموهم بحس بالراحة وبتأكد انه نحن اللي رح ننتصر

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *