اعاد ناشطون على مواقع التواصل الاجتماعي بث مقابلة للكاتب الاردني، والذي اغتيل اليوم الاحد في العاصمة عمان، قيل انه اجراها قبل يومين ويتحدث فيها عن فقدان الملك عبدالله الثاني لشرعيته بسبب حديثه عن الهلال الشيعي.

https://www.youtube.com/watch?v=AidzvUuU6tc

وقال حتر في الفيديو أن الملك يستمد شرعيته من كونه من اهل البيت وقوق السنة والشيعة وعندما يضع نفسه في جبهة سنية في مواجهة الشيعة يفقد شرعيته، حسب تعبيره.

وكان ناهض حتر، قد اغتيل اليوم الأحد، أمام المحكمة بالعاصمة عمّان بثلاث طلقات، وقد تم القبض على القاتل، بحسب ما أوردته وكالة الأنباء الأردنية الرسمية.

وأفاد شهود عيان أن مسلحاً مجهولاً فتح النار على حتر أمام قصر العدل بمنطقة العبدلي وسط عمان. وقالت وكالة الأنباء الأردنية إن المسلح أطلق ثلاث طلقات على الكاتب قبل إلقاء القبض عليه.

وقالت صحيفة “الغد” الأردنية إن قاتل ناهض حتر دخل الأردن يوم أمس قادماً من بلد مجاور، وإنه كان يرتدي “دشداشة” وهو ذو لحية طويلة.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫4 تعليقات

  1. ومتى كانت للملك الأردني شرعية ؟
    فهو لا يختلف عن بشار انه ورث الحكم عن طريق والده ، لكن بشار يقاتل وتحرق سوريا بينما يبجل ابن الانكليزية بلا حدود ؟؟؟!!!
    وهو اهبل وغبي ومبذر واخيرا يريد يشكل جبهة سنية ضد الشيعة لماذا ؟ هل لانهم يحرمون الويسكي الإسكتلندي ويدينون تصرفات جلالة الملكة الاستعراضية ؟؟؟
    لقد اكتشف العراقيون الكثير من الدعم الأردني السافر لارهابي الفلوجة عندما قلبوها على راس سفلتها وحرروها منهم ، وهذا الملك كانت له يد في قتل كثير من العراقين وإشاعة الفوضى في الفلوجة والأنبار وتكريت وإرسال سيارات مفخخة الى بغداد ، وفوق كل هذا يريد يتزعم جبهة ضد الهلال الشيعي !!! ليكن في علمه اننا نريده بدرا شيعي وليس هلال ليغطي المنطقة بأكملها ويعم فيها الخير والصح وينعكس ذالك على السلام العالمي وتضاعف مصالح الجميع المشروعة بما فيهم القوى الكبرى ورغد عيش أهلها ، وسياسة العاهل الأردني بطريقة التحزب الطائفي لا تخدم احد او تدخله في سوريا كذلك …… يجب فتح تحقيق دولي بالجهة التي تقف وراء اغتيال هذا المعارض الأردني الذي قال كلمة حق .

  2. القاتل دخل الأردن يوم أمس قادماً من السعوديه بعد ان أدى فريضة الحج … كان يرتدي “دشداشة” وهو ذو لحية طويلة.
    الحاج القاتل الذى أغتال حتر كان ينتظره امام المحكمة مما يعني انه كان على علم مسبق بموعد المحكمه .

  3. لو تكلمنا بِما يُرضي الله فعلاً الرئساء العرب عامه فقدو شرعيتهُم والحكايات كثيره .
    لكن انت يا حتر فقدت حياتك ليس لكلام عن فقدان شرعيه فلان او دفاعك عن اعداء الله لكن بسبب الكُاركتير المُسيئ لرب العباد واستهزائك بالملائكه !
    الى جهنم .
    ملاحظه لل…
    الاردن ملكيه والحُكم بِها وراثي اما سوريه جمهوريه ياتي الرئيس بانتخابات ولهُ فتره مُحدده وياتي غيره

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *