سخر الرئيس الأمريكى باراك أوباما من المرشح الجمهورى دونالد ترامب، خلال حفل العشاء الأخير له مع مراسلى البيت الأبيض، والذى يتم تنظيمه سنويا. وقال أوباما، خلال كلمته التى اعتادت أن تكون ساخرة فى هذا الحدث من كل عام، إنه متأثر قليلا لعدم وجوده الليلة، فى إشارة إلى ترامب، فقد استمتعنا كثيرا خلال المرة الماضية.

https://www.youtube.com/watch?v=C1UVo66q_bI

وأضاف الرئيس الأمريكى، “وهذا أمر مثير للدهشة، فهناك غرفة مليئة بالصحفيين والمشاهير والكاميرات، وهو يقول لا.. هل هذا العشاء مبتذل للغاية لدونالد، وما الذى يمكن أن يفعله بدلا من الحضور، هل يأكل ترامب لحم “الستيك”، أم مشغول بكتابة تغريدات مهينة لأنجيلا ميركل؟ ما الذى يفعله؟.

وتطرق أوباما خلال كلمته أيضاً إلى السباق الديمقراطى، وقال لبيرنى ساندرز الذى كان حاضرا، أنت تبدو مثل مليون دولار، دعنا نقولها بشكل تفهمه، أنت تبدو مثل تبرعات بـ 37 ألف لكل 27 دولارا.

وتحدث أوباما عن التكهنات المحيطة بسباق البيت الأبيض لعام 2016، قائلا، إنه فى مثل هذا الوقت من العام المقبل سيكون هناك شخص آخر واقفاً فى هذا المكان، ويستطيع أحد أن يخمن من ستكون هى، فى إشارة إلى المرشحة الديمقراطية الأوفر حظا هيلارى كلينتون.

شارك الخبر:

شارك برأيك

تعليق واحد

  1. لماذا اخبارك مملة يا نورت؟ ترامب يأكل الستيك و أوباما متيم بالكنتاكي … هؤلاء امريكان مع بعضهم…واحد يعشق الستيك و الثاني الكنتاكي و لكن جميعهم يعشقون مصلحة أمريكا العليا يعني بالعربي الفصيح انتم يا نورت اطلعوا منها و هي تعمر. فكرتوني في الستيك ايام ما كنت مريضة عملت ريجيم وواضبت على تناول ستيك la dinde مشوي مليتو لحد ما لعنت سلسفيل اهل الستيك و الي خلفوه ههههه الحمد لله على نعمة الشفاء و الصحة. و الله لا يحوجنا للستيك ثاني.

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *