أعلن رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتانياهو الأربعاء، أنه أعطى موافقته على بناء 300 وحدة سكنية استيطانية “فورا” في الضفة الغربية المحتلة.

وقال نتانياهو في بيان إنه “بعد مشاورات في مكتب رئيس الوزراء، تم السماح ببناء 300 وحدة سكنية في بيت أيل فورا” معلنا كذلك الموافقة على “التخطيط” لبناء أكثر من 500 وحدة استيطانية في القدس الشرقية المحتلة.

بحسب مراقبين يأتي هذا الإعلان من أجل كسب ود المستوطنين وأعضاء بالكنيست كانوا قد هددوا بالانسحاب من الحكومة إثر قرار محكمة العدل العليا الإسرائيلية بهدم مبان استيطانية في مستوطنة بيت إيل قرب رام الله لأنها بنيت على أرض خاصة فلسطينية.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫148 تعليق

  1. كلمة حق يجب أن تُقال . يا دُنيا على ما أذكُر كان هُناك صفحة أنتِ وضعت رقم هاتف للأُخت عراقية و عندها شخص كان إسمُه حازم على ما أتذكّر نصحّك بخطورة وضع رقم هاتفك على النت لأن هذا يجلب الكثير من المشاكل و من يومها و أنتِ تشُكين بالجميع بدلاً من لوم نفسك على خطأ إرتكبتيه أنتِ ، كما و أذكُر أن أخونا مأمون- فك الله كربه و كرب بلدُه – واجهك و أنتِ أنكرتِ أنه المقصود بإتهاماتك و شكوكك و أذكُر أيضاً أنه تحداكِ أنتِ و أي شخص يشُك به بأن يُراسّل جريدة نورت للتأكُد أنه لا يَدْخُل بإسم آخر . أخونا مأمون سيبقى رمز للإحترام و الأدب و الشهامة و لن يقبل أحد منّا إتهامه و التطاول عليه خصوصاً في غيابُه .

    1. صباح الرضا و الهنا على العزيزة أماني
      الله يسعدك و يرضى عنك يارب
      تحياتنا

    2. صباح السعد و الورد لأماني الأخلاق و الطيبة . أُعدّ نفسي من المحظوظات لرؤية إسمك و إسم الست أُم هكار قبل أن أخرُج . نهاركُما سعيد ، و تحياتي لعربية أصيلة ( عاش من شاف إسمك و كُل عام و أنتِ بخير ) و الأُخت لطيفة و لمنال .
      ================
      ست أُم هكار أنتِ دائماً للحق منارة ، قدرت لكِ جداً دفاعك عن الحق على الرغم من عدم كلامك مع أخونا مأمون مُسبقاً و هذا دليل أنه الدُّنْيَا لِسَّه بخير .

  2. بما ان الاخ مامون مش موجود ياام هكار لالالالا الاخ مامون موجود ونص وثلاث ارباع وهو صاحب جريدة نورت وهو الوحيد اللي وراي وراي وعمل لي كل هذه المشاكل يدخل بعدة اسامي يسب فلان ويمدح في علان وهو الان يقرأ كل التعليقات والله على مااقوله شهيد على كل حرف اكتبه انا لا اكذب ولا اتبلا على احد ليش ماقلت فلان او علان ليش اقول هو بالذات في هذه ألسنتين الاخيرة … على اية حال انا مو اول واحدة عنده خلاف او كره لها, هو تعارك مع سوزي وليلى ونايا وو وحتى لما كنت جديدة في نورت كان عنده مشاكل مع عدة اشخاص يعني انا لا اول ولا آخر واحدة لكن اللي قهرني لما اتهمني بالاخلاق والشرف وهذا مستحيل ارضا به على نفسي .. وجريدة نورت ليست حياتي مثل مادخلتها راح اطلع منها وسعيدة تعرفت على ناس كثير طيبة هنا ولن انساكم طول حياتي .. راح اكتفي لانه الانفعال في هذا الوقت يسبب لي ارتفاع في الضغط والسكر وبعدين صارت الساعة ٣ صباحاً… بالضبط يااخر العنقود هو نفسه حازم اللي عمل لي مشكلة التلفون .. على كل حال الله يسامحه والله يكون معهم وينصرهم على بشار وعلى كل ظالم وتصبحون على خير

    1. دنيا انا مامون قبل فتره قصيرة سالت عن احواله و كان ثلاثة من أعز أصدقاءه اللي تربى معاهم مستشهدين ، طاح برميل جنبهم وصارو كومة لحم. ومأمون في صدمة وحزن شديدين وهو نفسه الله سلمه اكثر من مره. وكهربا تجي ساعات معدوده في اليوم. ووالله إنّو قلب الكافر او اليهودي يحزن عليهم. يا دنيا الله يرحم والديك تنهي هالكلام. و اصلا مش كويس في حقك تقولي في حدا بيلاحقك يا حبيبتي . انتي زي اختي وأكثر . استعيذي من الشيطان ولا تخللي هالافكار تسيطر عليكي انتي رح تصيري ام. الله بقومك بالسلامة

  3. ياجماعة انا يوجد معي خلاف مع مأمون ولا أريد ان أقول ماذا قال لي لكن مأمون صارله فترة مو مبين ولا يجب أن نستغيبه الله وأعلم ماذا يحصل عندهم
    أتمنى له ولغيره السلامة وأن يكون في أحسن حال…

  4. طبعاً عتبي ليس على دنيا لان لا حرجة على المجنون او فاقد العقل و لكن عتبي على العقلاء الذين ياخذون و يعطون مع واحدة مجنونة على الخالص !!! مثلاً لو في تعليق ذكر اسم دنيا يعني عالم world سوف تخرج المجنونة و تخربط في الكلام و كل تعليق تكتب هذا اخر تعليق و بعد عدة ايام تخرج لنا بمجرد ما يذكر اسم الفلك اي الدنيا !!!!!!

    و سوف لن افعل مثلكم و كالعادة ادفاع عن مامون بتلك الطرق المملة و الدارجة وووووو
    اخلاق مامون يدافع عنه و ليس طرقنا المعتادة …

    اعذروني على صراحتي اخواتي اخواني و لكنني صريح و اريدكم صرحاء، فقط اكتفوا بكلمة مجنونة لدنيا المجنونة و نقطة اخر السطر …..

  5. السلام عليكم ، يا صبايا والله عيب تحكوا وتردوا على بعض وتضحكوا
    العالم علينا . سنفوره حبيتي بعرفك من زمن دايما كنتى مثال للادب ما تتغيري بليز .فاتي كا نت حبابه وهادية والله ما اذكر لها الا كل خير وهى اتغيرت بعد الثوره و صارت شكل ثاني بس هذا اشي طبيعي انو الواحد يتوتر ويتعصب وبلده بتمر بازمه كبيره والاعلام مشعللها بينا . ودكتور ام ادام طولي بالك put yourself in her shoes . هى عندها سيسي ومصر خط احمر واحنا عندنا بلدنا وحماس خط احمر . وما في حدا فينا بدوا يتقبل النقد حتى النقد مو موضوعي والكل مستميت للدفاع عن معتقداته ويتحرق الطرف الاخر . واسمحلوا من محبتي اليكم تتدخلت من غير ما استاذن .

    1. أُخْت Arij أولاً كُل عام و أنتِ بخير و عاش من شاف إسمك و إنتِ بالذات ما بتستأذني بل تأمرين و نحن علينا الطاعة لأنك أُخْت مُحترمة و دائماً تعليقاتك في الصميم . هذه الصفحة كانت إمتداد لصفحة أُخرى كانت الفرعونة البادئة بها كما أُعدها البادئة هُنَا و الحقيقة كُنت أقرأ في تعليقها الموجود تحت تعليقك و أردت أن أُجيب عليه حين رأيت تعليقك و لأجل خاطرك لن أُجيب . أنا لم و لن أتغيّر أُختي و لكن الظاهر حين ترُدين بأدب أو لا ترُدين يظن الاَخرين بكِ الضعف و أنكِ غير قادرة على الكلام فيتطاولون أكثر و كما بلدها خط أحمر بلدي خطوط حمراء . أعاننا الله على ضبط النفس و عدم الرد بما يليق بكلماتهم و شُكراً أُختي على التدخُل و الكلام الطيب فهكذا عَهدُنا بكِ . تحياتي و نهارك سعيد .

    2. اختي اريج انتي تتدخلي باي وقت.واشكرك. شوفي انا مع الانتقاد لأي شيء حتى لو كان يخص بلدي بس يكون مبني على حقائق . اما هالحقودة ما عندها مصدر معلومات عنا غير النت وعكشة ، بتقعد بتملي رأسها هبل وحقد وبتيجي هون تطربنا. ومش بس حاقدة علينا لاااا هاي حاقدة على كل بلد عربي باستثناء مصر. تقولي مصر سويسرا وانا مش واخدة بالي. احنا أهلنا غزة والله رغم الحصار والالم انهم بيدعو الله يفرجها على المصريين من كتر اللي بنسمعه ونشوفه. كفاية مكابرة احنا كلنا كعرب مبتلين ابتلاء كبير من ما فعلته ايدينا وعقولنا. لايمتا رح نضل هبل ومستغفلين ونضحك العالم علينا.

  6. اما عن الاخت دنيا الله يعنك على تفيكرك . مامون وين وناس نايمين . مامون مو كامل والكمال لله وحده بس اشي اكيد انو مامون زلمه مو ازعر .
    بليز نصحيه اخوية وفي مثل بيقول النصيحه في الملا فضيحه هيك شي .
    شوفي دكتور بظن عندك PPD والله اعلم وربي يشفيك ويشفينا .

  7. سنفوره الله يجبر بخاطرك يا رب .
    مرات لما افضي واداخل الجريده واشوف اسمك وربي مو نفاق
    بعرف انو رح استفيده اليوم من تعليقاتك انتي وبعض الاخوه المحترمين جدا.

    1. شُكراً أُخْت أريج هذا من لطفّك . تحياتي .
      ===============
      مساء الخير لمنال و أحمد أم أقول سُلحفة و سُلحُف 🙂 حيث أننا سلاحف النينجا ههههههه

  8. دكتورنا تسلمي يا رب .
    كل واحد بيدافع عن اعتقده بطريقته لخاصه .
    فينا البارد وفينا العصبي وفينا المستفز وفينا وفينا ومش المفروض نشوف الدنيا بمنظور واحد الاختلاف رحمه بس مهمها حصل لا للشتيمه وما ننسي الحديث الشريف المسلم من سلم لسانه ويده .
    الله يصبحكم بنور النبي عليه السلام
    السلام عليكم .

  9. مساء الخير اخر العنقود ومنال واريج
    اسم عجيب من عكشه
    سلاحف النينجا. 🙂
    ههههه

  10. يامامون/دلشاد تقول عني مجنونة وانت تعرف انا اقول الحقيقة وانتَ قاعد ورا الشاشة تكتب بعدة اسامي (( هو وهي )) وتدافع عن نفسك بنفسسسسك
    وانا اقول اللهم أني وكلتك امري فكن لي خير وكيل..وحسبي الله ونعم الوكيل.

    1. يا دُنيا غلط إلي بتعمليه هذا . نظرية المُؤامرة مُسيطرة على حياتك و أنا مُتأكدة إنه الأخ حازم نصحك نصيحة و تسهّل في طريقُهُ و إنت هُنَا تهرين و تنكُتين في نفسك و أنتِ آخر همُهُ . دلشاد و مأمون و أحمد من الناس المُحترمة هُنَا و لم نرى مِنْهُم سوى كُل أدب و شهامة . أخيراً الأُخت Arij نصحّتك أن تري طبيب نفسي و يمكن أن يكون هذا هو الحل لوسوساتك ، طبعاً مو قصدي الإساءة لكِ و الله يعلم بالرغم من كُل شيء أنا أراكِ بعين الأُخت . تحياتي .

  11. شكرا اخر العنقود ومنال ولتيفا الله يسعدكم .. خلاص I promise قفلت ع الموضوع بس لا يطلع معلق ويستفزني وقتها لن اسكت.. منال سمعت باصدقائه استشهدوا قبل حوالي شهرين الله يرحمهم . . انا اقدر انن ارد على كل التعليقات التي ذكرت اسمي لكن انا بطنشهم بمزاجي .. اسمحوا لي انا طالعة عندي كثير اشغال باااااي

    1. فاتتني هذه الكلمة اللي لازم يروح ع الطبيب النفسي هو اللي يطلع بعدة اسامي نسوان..كفاية تستفزوني روحي انصحي اصدقائك يروحون على دكاترة وانصحي الملعون مامون ودلشاد ههههه .. اتقو الله وخافو من رب العالمين .. اقسم بالله العظيم انا عندي الكثير واقددر ان افضح لكني ساكته

  12. هلا هلا ما شاءالله ……
    دنيا ابقي فد عشر دقايق وراجعة بس اخلص الاوردر خليج لاتروحين !!!!!

    1. انا متاكدة 95% من المعلقين راح يقولون انا غلطانة والسبب معروف حسبي الله ونعم الوكيل

  13. على ما اظن انت قبل كم تعليق قلتي هذا اخر تعليق !! لا لا ما اصدق هذه دنيا اللي اعرفها !! اللي اعرفها قول و فعل يعني مثلاً لو قالت سوف اترك هذه الجريدة للابد سوف يكون للابد !!

  14. انا ملعون انا !! يا خسارة يا خسارة فراقي يا عضوة !! انا دلشاد ، دلشاد على سنة و رمح و يتقال علي ملعون !!! هذه اخر مرة اعلق في نورت ههههه و لكن ليس اخراً ههههه والله وتقال عليك ملعون با دلشاد بقد لانك كنت تريد توصف حالة حرجة !! علي بالترنك راح اخش في التقيل يا جدعان هههخ

    1. يابتاع الشعر والنسوان يامتزوج ههههههههه ………….. اسكت احسن لك قال متزوج يمنية قال…على اساس انت مو مامون وعبد الله ههههه
      بنت الرافدين اعرف اعرف انك راح تدافعين عنهم هههههه؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

  15. دنيا انت صدوك عوبة ولازعلين ضيعتي الحق بالباطل ، وهالعبارة فهميها زين يعني حقج ضاع ! أني كوتلج للمرة العشرين وارجع اعيدها مو مأمون الي ديكتب هذا الكريدي ميريدج تعلقين بالجريدة ! وعلى فكرة سواها ويا غيرج اذكر معلق جزاءري كتب عنه موضوع باسمه وطلع المعلق مراح اكتب اسمه يقسم انو مو هو صاحب الموضوع… المهم الكريدي ما يريد اي عراقي يعلق عقدته العراقين وياما حاول يسوي مشاكل بين العراقين والعرب دخل باسم magad يعلق عال مواضيع المغربية بغلط واستفزاز علمود صير مشاكل ودخل للمواضيع السعودية هم باسم بنت ووووو فياعزيزتي هذا المنسون الي مرة يعلق باسمج ومرة يعلق باسم sari بلهجة البدو !!!! وياريت ما تطلع ام هكار أدافع عنه رجاءء عندك كلمة حق قوليها ما عندك السكوت أحسن وعافكرة اني كتبت الكردي ماحب اذكر اسمه وليس تحقير لقوميتك

    1. حقي ضاع عندكم لكن باذن الله حقي مايضيع عند رب العالمين وهو المنتقم الجبار اذا كنت انا او ابو الاشعار والنسوان

      1. شوفي اختي العزيزة راح اكتبلك وصف بلكي يساعدك …. اجلبي الرجل اليسار لعقرك ضفدع ميت بس مو اكثر من ثلاث اسابيع ميت و حليب الخفاش الاكوادوري مع ٢ غرام من لحم الثعلب البري و يكون لحمة راس ثعلب بس يكون عذري يعني لم يدخل بعمليات مشبوهة مع اناث الثعالب و طبعاً لا تنسين عيون سمك القرش و يفضل يكون فقد قرية العين و حطيهم في الخلاطة و افرميهم حوالي ٢٣ دقيقة و نصف الدقيقة و عند الانتهاء رشي عليه بعض من الماء و يحستحسن يكون من ماء ترعة قرية مزاريطة اللي يصور فيها مسلسل الكبير قوي و اخر شي خلي ٧ شعرات من ذيل القنفذ التبتي او البنجابي و كل يوم خوذي ثلاث معالق قبل الاكل خلال ٤ سنوات و ثلاثة اشهر و انشاء الله كله تمام …. ملاحظة و راح اكون مامون رقم ٢ بعد الخلطة …

        1. هالوصفة تفيدك بلكي تبطل سوي مشاكل بين المعلقين ،، ولا تنسى خلي وياها خ را وأكلها عال عريق

        2. ولك يا ملمون اخذ هذه الوصفة لعشيقاتك واتحفهم بكم شعر تبع نزار قباني هههههههه انت ناسي واللا افكرك يا مريض نفسياً لما زعلت و حلفت يمين بعد ماتدخل نورت و بعدين طلعت باسامي بنات هههه يتوسلون فيك حتى ترجع ورجعت مثل البوبي ههههههه يعني انت توسلت نفسك لنفسك قول لي من هو المريض نفسياً و بعدين انت تركت بلدك وتعيش في الاردن او بالاحرى تعيش ورا شاشة الكمبيوتر..فلا تقول لي كهرباء مقطوع و انت تحت القصف و تتمسكن لما تتمكن..حتى سوزي قالت لك في العركة معها انت تعيش في الاردن و النكران ما يفيدك انت تعرف و انا عرف و في بنات هنا يعرفون انت مامون وعبددالله وعراقية وووووو يادلشاد افندي يا متنكر..بااااي يادلوع

  16. شنو !!!! اشتغل بالدراف وي بمكدونالز!! لازم بحياتك ممسوي اوردرات بس على الفاست فود الكبر طمك

    1. ليش انت عراقية !! اخر مرة فكرت قلتي قرجية ؟!! لا العفو اعتقت قلتي كيولية !!

  17. دنيا اذا تركتي الجريدة راح تنطيه فرصة ! لو اني منك وعندي وقت كل يووووم اعلق وادوس على راسه
    شوف يامنسون غلطك هذا يرجع لتربيتك القذرة ياتربية مخيمات

  18. انت ما عندك شغل عمل عائلة بس نورت !!! هسة المصيبة مو يعلق مثل الاودام يعلق بأسماء نسوان حتى بس يسوي فتنة شلون شكولات جايفة

  19. دنيا حبيبتي لا تزعلين من كلامي والله كل الي كتبته لمصلحتج اني اعرف انتي صغيرة ومتعرفين شي ووحيدة اهلك ، مو قصدي اجرحج بالكلام بس اريدج تتعلمين وكلمن يتعلم من جيسه ، المنسون على قولة نايا هو المتهم الاول والأخير مستحييييل مأمون يعلق باسم بنت لو كان هو مأمون كان عال اقل طلع وأنكر بس متعرفين الرجال هسة باي حال عال عموم خلي بالج من زوزو هههههه قصدي المنسوووون

  20. من هذا اهاجمكم كعراقين ، لان فقط انتم الجن سية الوحيدة الذي لا يعجبكم تعليقاته/ا تتهمونه بتعدد الاسامي ههههه و داءما في المعادلات العلوم النفسية ، الذين يشكون بالناس في الاشياء الخلل معهم هم و من هذا يعتبرون كل الناس مثلهم !! هذا ليس من عندي هذه معدلات و علم النفس الحديث يصفه ….

  21. اولا أكون إثبات يقول انت مغير اسمك وعندك سواااابق ههههههه حلوة عندك سوابق !
    بعدين البينة على من ادعى واليمين على من أنكر ، لو انت بريء اقسم ممغير اسمك
    وتعرف ليش بس العراقين يحكوا عن تغير الأسماء ؟ لأنو عندنا سوووووسة عدنا بلوة من بعض المحسوبين عالعراقين

  22. دنيا فديو شعر هدية ألج يلاه اروح وراي مشتريات لعيد ميلاد الصغير
    وانت يامنسووون بس اخلص شغلاتي وافضالك وراي خمسين شغلة مو مثلك ما عندك غير نورت والنسوان ، سخونة مال حصونة ان شاءالله

  23. لو كنتي حريمة محترمة اصلاً ما كنتي تستمعين لشعر هذه الكولية الغجرية يا منبوذة !!
    كيف تكونين مرة محترمة و صاينة اسم زوجك و انت تتلفظين بكلة خ ….. ة !!! اقسم بالله شاب راسي من عجاءبكم و اكثر المرات اتمنى لم يوجد انترنت حتى لم يشيب شعر راسي !!!

    1. حريمة ! حرم الله جلدك عن عضمك يا متخلف انا امراءة وأم وسيدة مجتمع غصبا على راسك محترمة يامنسون يالي توقع بين المعلقين ، وكلمة خرا قليلة بحقك لاتخليني صدوك اغلط وكعدك وزن ،، بعدين هالغجرية اشرف منك أقلها علني تقرا أشعار بس القاعد مثل النسوان ورا الكمبيوتر ويسب ويتنكر ويبع شوية دين وشوية بطولات ويوقع بين المصريين والفلسطين ووو هذا شيسموه ؟!؟!؟ بالمناسبة الغجر يعرفوا بعضهم كولش زين وإلا منين عرفتها غجرية ؟ الي اعرف انو هي شاعرة
      انت مو قسمت انو ماتدخل تعلق آشو رجعت تعلق ! بالله هي امرأة وماناخذ كلام من النسوان بس المحسوبين عال الرجال !!!!؟؟؟؟

  24. احمد شخصية متنكرة بس ماعتقدش انه يكون مأمون
    بس اللي واثقة منه تمام الثقة انه اسم اخر لشخصية موجودة معانا في الجريدة
    وهو اختار انو يكون سعودي عشان يوقعنا احنا المصريين مع السعودية انتقاما من السعودية لانها صاحبة الفضل بعد ربنا في الشالوط اللي خده الاخوان
    نفس الشخصية دي بتخش باسم ام عمر وبرضو قالت علي نفسها سعودية وهاتك يا شتيمة فينا عشان يتحقق نفس الغرض
    يعني في النهاية هي شخصية واحدة بتخش بكذا اسم وكذا جنسية عشان توقع المصريين مع الشعوب
    شخصية بتنتقم للعبيط مرسي وجماعته الارهابية
    وانا بقولها استمري لحد مامرسي يرجع 🙂

    1. يعني أنا مابعرف يادكتورة ليش بغيروا اسمهم مشان يسبوا معناتها هم جبناء
      طيب وليش مابسبوا أذا هم على حق… تحياتي دكتورة

  25. اشلونج د. شرين ؟
    بصراحة كثير معلقين غيروا أسماءهم وانا واحدة منهم طبعا ، بس الي يغير ليوقع بين المعلقين او يكره معلق من بلدو ينتحل اسمه مثل ما حصل مع دينا هذا يكون ساقط وبلا أخلاق ومعروف منوا يسوا هالنذالة

  26. مساء الخير ع الجميع
    اختي الصغيرة دنيا …. لاتخلي هاي الأفكار تسيطر عليكي اسمعي كلام اختك ونورت مش كل حياتنا اذا راح تعملك مشاكل ابتعدي عنها نهائياً وياريت لو تحكي القصة للوالدة او صديقة مقربة منك حتى تساعدك …. انت على وش ولادة والتوتر
    الضغط مش كويس عليج اسمعي نصيحة اختك انا اريد مصلحتج صدقيني ….
    اتمنى لكي الموفقية في حياتك و يارب تقومين ب السلامة وتجيبين احلى بنوتة
    =========================================================
    اهلين سنفورة …. اومن ب المقولة اللي تقول كلمن يعمل بأصله نحن في النهاية
    اخوة في الأنسانية قبل كل شئ
    ======================================================
    تحياتي ل ليلى الطيوبة بتمنى تكون بخير يارب
    تحياتي للجميع

    1. عليكي نور ياام هكار
      أمس حكيت كل شي لزوجي فقط .. هو صديقي قبل مايكون زوجي نصحني ان لا أدخل نورت, لكن اليوم انا عصبت ودخلت……….تحياتي للجميع

      1. أهلين دنيا
        طب الحمدلله وهاي بشرة خير …. معناه انتي مرتاحة في حياتك الزوجية وهذا اهم شئ الله يسعدك يارب
        بعدين انتي بعدج عروس عيشي حياتك و انبسطي و اعملي شوبينك و جهزي غرفة
        بنتك اللي راح تشرف عن قريب بأذن الله
        تحياتي لكي وللجميع

          1. شكراً ع التحية يامنال
            الله يسلمك بتمنى انتي والبنات و اخوهم تكونوا بألف خير يارب

  27. فعلا تستحقين الاحترام
    ياريت المنسون يتعلم منك شوية أخلاق مابنكر في مشاكل بينا بس مابيمنع احترمك
    اروح اقرأ أحسن لي نورت عبتني طاقة سلبية

  28. ههههههههه
    بنت الرافدين ادينا علمناكى كلمة مصرية صميمة بس والله فعلا تنطبق على كل واحد هنا بيدخل فى حوارات النساء
    تحياتى ليكى يا قمر وتحياتى لبنوتات الشام ليلى وشامية

  29. شيرين المريضه هنا يامراحب
    اولا انت امس كتبت كلمه ياشاذه ورديت عليك كلن نورت مانزلتها
    ثانيا لا اهتم لك ولا للاخوان واخر اهتمامي انتم وللامانه انك مريضه من وقت ماقلتي اني اتابعك من الاول
    اخيرا حللي براحتك وبضاعتك ردت لك

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *