أكد رئيس منظمة الهلال الأحمر الإيرانية “علي أصغر أحمدي”، أن طهران أرسلت مساعدات إنسانية إلى اليمن عبر سلطنة عمان، بعد منع المملكة العربية السعودية طائرة تابعة للهلال الأحمر الإيراني من الدخول إلى أجواء اليمن، نهاية أبريل المنصرم.

وقال أحمدي، اليوم الأحد، إن طهران أرسلت المساعدات الإنسانية إلى اليمن عبر سلطنة عمان، بعد منع السعودية طائرة تابعة للهلال الأحمر الإيراني من الدخول إلى المجال الجوي اليمني مؤخرًا، مضيفًا أن المساعدات ستصل اليمن في وقت قصير، حسب أخبار التلفزيون الإيراني.

وأشار أحمدي إلى أن الهلال الأحمر قام بالتنسيق مع مؤسسة خيرية تابعة لسلطنة عمان، وأن المساعدات التي تضم مواد غذائية، وأدوية طبية، خرجت من سلطنة عمان عبر الطرق البرية، وستصل إلى اليمن خلال وقت قصير.

وكانت طائرات سعودية قصفت في 28 أبريل الماضي، مدرج مطار صنعاء، لمنع طائرة إيرانية من الهبوط، حسب المتحدث باسم التحالف العربي، ما أجبر الطائرة على العودة إلى إيران.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫6 تعليقات

  1. حديث الرسول صلى الله عليه وسلم (اذا هلك كسرى فلا كسرى بعده )
    امبراطوريتكم العفنة ابنوها بجهنم

  2. ممتاز كل مساعدتكم لليمن رائعة لأنها تخدم الشعب اليمني الشقيق ولكن لن تتمكنوا من إدخالها مباشرة لأنكم تدسون السم في العسل وجميل تعاون عمان مع إخوانهم الخليجيين

  3. ايران تقدم مساعدات اكيد نكته القرن
    ايران تقدم الخراب والدمار والاسلحه لقتل العرب من خلال خونه باعوا دينهم وعروبتهم من اجل المجوس

  4. كل الخليج واحد بلا استثناء وهو ضد اطماعكم وضد الخونه الحوثيين

  5. شو حناين .. بتسلحوا ك لابكم الخونة ووبتحرضوهم على قتال اهل بلدهم والانقلاب على الرئيس وتدمير البلد بعدين بتبعتوا مساعدات …ريتهم يبعتوكم على جهنم عن قريب ما احقركم !

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *