نشرت المضيفة سمر عز الدين، إحدى مضيفات الطائرة المصرية الفقودة، عبر صفحتها على “الفيس بوك” صورة لمضيفة طيران خارجة من البحر، وهى تحمل حقيبة سفر، وكأنها كان لديها إحساس بأنها ستلاقي نفس المصير.

بدأت سمر العمل في شركة مصر للطيران في 2014، وبعد عامين وفي 2016 أصبح مصيرها مجهولا، لكن خلال هذين العامين كانت سمر تشعر أنها على موعد مع القدر، من خلال عملها.

وظهرت أحاسيس سمر عز الدين وتخوفاتها عندما نشرت على صفحتها الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك” صوره، في 26 ايلول2014، لمضيفة جوية تجر حقيبتها في البحر وخلفها طائرة محترقة سقطت في البحر، وكأنها كانت تخشي ذلك المصير، الذي كان يطاردها، فبدى الحدس وكأنه حقيقة، رسمتها أيدي القدر، وشعرت بها المضيفة الشابة سمر عز الدين.

وعلق أحد أصدقائها تامر عبده أمين على تلك الصورة قائلًا: “(سمر عز الدين) مضيفة طائرة مصر للطيران بعدما استلمت وظيفتها من سنة ونصف بالضبط حطت الصورة دى بروفايل على أكاونت فيس بوك!.. صورة مضيفة.. بلبس الشغل.. ماسكة شنطة.. ماشية فـى الميه.. وراها فـى خلفية الصورة طيارة واقعة فـي البحر!.. حطت الصورة 4 مرات: مرة أول ما استلمت الشغل فـي 2014 ومرة فـي نصف 2015 ومرة فـي كانون ثاني اللى فات ومرة فـي اذار!.. كتير كنت بسمع إن اللى بيموت بيكون حاسس قبلها.. كأنها كانت عارفة.. الله يرحمها ويصبر أهلها”.
“.

تحدث والد سمر للإعلام ليتحدث عن آخر اللحظات التي حدثتهم فيها.وقال ان ابنته كما اعتادت دائما اتصلت بهم للاطمئنان على الأسرة قبل إقلاع الطائرة بفترة وجيزة ، في مكالمة عادية معتادة للاطمئنان علينا.وأضاف ” لم يكن فى صوتها أي بوادر توتر، أو أن هناك مشاكل فى الطائرة، بل أكدت أن الطائرة ستصل فى موعدها ” .

سمر متزوجة منذ 6 أشهر وتخرجت من جامعة عين شمس 2013 وكانت تقيم مع زوجها فى منطقة مصر الجديدة.

شاهد ايضا:

لواء مصري: سلاح “النبضة الكهرومغناطيسية” وراء حادث الطائرة… فيديو

مذيعة مصرية ترتدي الأسود وتبكي على الهواء حزنا على ضحايا الطائرة… فيديو

مذيع مصري يقدم برنامجه بزي طيار مدني تضامنا مع ضحايا الطائرة المنكوبة.. ولماذا قال: “الكثير مننا لا يستحقوا هذه الدولة”

لغز اختفاء الطائرة المصرية… ما هي السيناريوهات المحتملة؟

شارك الخبر:

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *