ساهمت حشود شعبية كبيرة لم تكن متوقعة في تعطيل “أمسية رمضانية” كان سيحييها الداعية السعودي الشهير الدكتور محمد العريفي حيث تزاحم ألاف الأردنيين وهم في إستقبال الداعية الضيف الذي تحدث لنصف ساعة فقط قبل انتهاء الأمسية قبل وقتها بسبب تزاحم الجماهير.

https://www.youtube.com/watch?v=saKvMIDUdss

وعبثا حاول العريفي إقناع ألاف المعجبين الذين تزاحموا للإستماع إليه في الملعب البلدي بمدينة إربد شمالي البلاد .

ودخل العريفي إلى مكان اللقاء محاطا بضباط أمن أردنيين لحمايته فيما فشضل رئيس البلدية الداعي حسين بني هاني في السيطرة على الجمهور مما أفسد الأمسية ودفع العريفي للمغادرة خوفا عليه من المعجبين.

وبصورة غير مسبوقة قالت تقارير محلية ان أكثر من 20 الف مواطن أردني وسوري تجمعوا وسط مدينة إريد في محاولة لمشاركة العريفي في صلاة التراويح لكن اللقاء أخفق بسبب التدافع وخوفا من الإنفلات الأمني وإضطرت دوائر امنية للتدخل حسب مصادر تحدثت لرأي اليوم حتى لا تتحول أمسية رمضانية إلى مشكلة .

وهذه هي المرة الثانية التي يدعى بها العريفي إلى الأردن حيث يتمتع بشعبية كبيرة.

وفوجئت الأوساط الإعلامية والسياسية بالزحف الجماهيري الكبير لحضور محاضرة دينية عن إيمانيات رمضان كان سيدلي بها الشيخ السعودي الشهير.

ورفض المئات من الموجودين الجلوس رغم ان العريفي دعا عبر المايكروفون بزوجة جميلة لكل من يجلس ويهدأ .

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫14 تعليق

  1. وجود 20 الف تقريبا من الحضور لشيخ متقارب مع الفكر التكفيري كالعريفي يزيل عن الاردن قناع التعددية والتعايش وقبول الاخر بصورة مبكية.. ويؤكد “خلايا التشدد بالاردن غافية..

  2. يا ازهر الله يحشرك مع العريغي ان شاالله .ويعكس الأدب الجميع شخصيته

  3. ربي تحفظ الأردن منارة العرب والإسلام من كل مكروه وتحفظ الأردنيون النشامى أهل الكرم والعروبة والإسلام من كل مكروه وجميع المسلمين والمسلمات . آمين يا رب العالمين

  4. إلي الزميل حمد: أولا: لماذا تكره الشيخ محمد العريفي فهل استمتع الشيخ محمد العريفي في بناتك وأخواتك لكي تكرهه ؟ هل مص الشيخ محمد العريفي أموالك بحجة الخمس ؟ هل أمرك بالتطبير والمشي على أربع كالبهيمة وبلتطيخ وجهك بالقاذورات ؟

    إن كان في قلبك كرها يا زميلي حمد فاكره من يستمتع في بناتكم ليلا ونهارا واكره من يمص أموالكم من جيوبكم بحجة الخمس واكره من أخرجكم من الدين الإسلامي النقي الطاهر إلي مذهب الخزعبلات والبدع والدجل , أليس كذلك ؟

  5. فقال لهم في موضوع سابق نورت نزلته أنه وعدهم (( من يجلس ربي يزوجه فتاة حسناء ))
    من هو حتى يعرف أن ربه سيزوجهم فتاة حسناء
    أنظروا مايخطر في بالهم الحسناوات والقاصرات والحوريات وووو
    شو مافي غير الحسناوات …..

  6. فلن ترضى عنك اليهود والنصارى حتى تتبع ملتهم.اتركو مشايخنا بسلام من فضلكم

  7. حضور مبشر والحمدلله ..لازال في الدنيا خير ..
    وتصحيح بسيط للخبر ..
    وهو ان الزحام لم يتسبب في اختصار امسيته وتعجيلها كما هو وارد هنا ..بل القى محاضرته كامله وكانت مكونه من عدة دروس كما اوضح هو بنفسه ..
    جزاه الله خيرا ونفع به.

  8. محمد العريفي وأمثاله من الدعاة إلي الله تعالى قمة النظافة والطهارة والالتزام بشرع الله تعالى – ولا أزكي على الله تعالى أحد – فلم يستمتع جنسيا في بنات الناس ولم يمص خمس أموال الناس ولم يطلب من الناس التطبير والزحف على أربع كالبهائم ولم يلعن ويسب الصالحين والصالحات كما يفعل المعممين والعياذ بالله , فجزاه الله تعالى كل خير .

  9. يا ليلى اضن ان شكلك يقطع الخميرة من البيت لهذا ضايقتك عبارة حسناوات . اضن ان العريفي اخطا في هذه وكان لا بد ان يدعوا للشباب بزوجة وخلاص من غير ما يدخل فيها الجمال والحسن حتى الدعوى تشمل بعض المقرفات كامثالك يا ليلى وترضي على الشيخ وتترحمي عليه.

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *