حصل الفنان الأردني الوليد على لقب أجمل ثاني وجه عربي بعد ولي عهد الامارات حمدان المكتوم على الموقع الأميركي العالمي لدراسة معايير الَجمال “The Perfect Human Face”، وتم التصويت له عالميا ليحصل على لقب أجمل عيون عربية عالميا.

الوليد” يتمتع بالمواصفات الجمالية الإيرانية والعربية، وهو من أب أردني وأم لبنانية، ومن مواليد الكويت، هو مغني و راقص فلامنكو وعارض أزياء لديه العديد من الظهور الإعلامي عربيا وعالميا.

لم يشارك “الوليد” في أي مسابقة جمال وبعيدا عن تلك المسابقات والمنافسات التي تحصل اتت الفرصة للوليد على طبق من فضة غير متوقعة، قام الموقع العالمي بمقابلته وقد تناولت المقابلة كيفية انتشاره السريع عالميا عبر الانترنت وتميزه بما يقدم من نوع موسيقى مختلف وغناءه بأكثر من لغة عالمية منها الإنكليزية والاسبانية والبرتغالية والعبرية والتركية، ولكنه ركز على لغته العربية البدوية والخليجية في غناءه، ونشرت المقابلة بصور مرافقة له، مما جعل العديد من زوار الموقع يستفسرون عنه، وادخلت صوره في التصويت وحصل على اللقبين.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫22 تعليق

  1. ياساتر يارب انا بوجه منو مصبحة اليوم هههههههههههه والله خوفني 🙂

  2. لا حلو ولاشي. اي عيون وهي زي الزجاج ؟ حتى بالمقياس الغربي غير جميلة

  3. اولا الامير حمدان بن راشد آل مكتوم ولي عهد دبي وليس ولي عهد الامارات، ولي عهد الامارات الامير بو خالد الله يحفظه يارب.
    ——–
    ثانيا والله وجهه يطفش المجنون وش هذا؟
    يبقى الشيخ الامير حمدان ولي عهد دبي اجمل منه.
    وشكرا.

  4. سبحان الخالق
    ميييمتي كيف يمكن النضر في عيونه أو حتى التكلم معه؟؟؟؟؟

  5. صوره بتخوف بس صوره رقم 7 طالع فيها معقول ..
    من وين لوين اجمل عيون ومين قال ؟؟؟؟؟؟؟

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *