شنت الإعلامية المصرية “دينا رامز″، هجوما حادا على حركة حماس، بسبب البيان الأخير الذي أصدرته الحركة، والتي هددت وتوعدت خلاله مصر عقب اختطاف 4 من عناصرها في رفح المصرية لدى دخولهم معبر رفح البري، متسائلة: “هما عناصر حماس دي، كانوا بيعملوا إيه في سيناء؟”.

ولكن الغريب في هذيان دينا رامز أنها لا تعرف أن العناصر الفلسطينية الاربعة اختطفوا عن متن حافلة كانت تقلهم مع مسافرين أخرين من معبر رفح إلى مطار القاهرة الدولي, وهذا أمر طبيعي مع جميع المسافرين الفلسطينيين الذين يتخطون معبر رفح البري للسفر إلى خارج فلسطين.

وشبهت “رامز″ خلال تقديمها برنامج “صباح البلد” عبر شاشة صدى البلد، الاحد، عناصر حركة حماس الفلسطينية بالصراصير، والقوات المسلحة المصرية بالأسود، قائلة: “حد سمع عن صراصير بتهدد أسود، أو نملة تهدد فيل”، مؤكدا على أن القوات المسلحة قادرة على الرد وردع كل من تسول له نفسه التعدي على أرض مصر. حسب قولها.

وتابعت قائلة: “فكروا بس تتمشوا قريب من الحدود المصرية، إحنا عندنا ثقة في جيشنا ملهاش حدود، ومتأكدين أن الرد هيكون موجع في أماكن حساسة، وهيكون رد رادع ضد كل صرصار تسول له نفسه، إنه يفكر يقرب لشبر واحد من أرض مصر ، الصراصير يا إما بتترش أو كبيرها شبشب زنوبة و بوردة”.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫19 تعليق

  1. بصراحة الاعلام المصري اصبح محط العديد من التساؤلات.خصوصا من اعلاميات لا يبتون بصلة لهذا المجال الحساس.لان الاعلام له دور كبير في تهدئة او شحن الاوضاع بين الاطراف المعنية. وانا ارى انا هذه الاعلامية ما قامت الا بشحن الاوضاع بين مصر وحماس.زيادة على ذالك انا لا ارى دافعا لسخريتها هذه. فهؤلاء الرجال الدين سمتهم بالصراصير على حسب علمي قاتلو جنود اسرائيل ووقفو في وجه العدو ليس كجيش مصر الذي يقف متفرجا في معبر رفح.لهذا لا انصحك بالاستهتار بقدر ما انصحك بوزن كلامك السخيف

  2. اعلامية عميلة للصهيونية . حماس هي الحركة الوحيدة التي تقاوم الجيش الاسرائيلي مش زي الجيش المصري الذي يقتل شعبه جيش الكعك والمعكرونة يا بغلة

  3. يا ربي يا إلهي تنصر فلسطين الإسلام وأهلها المسلمين على العدو الصهيوني الاسرائيلي المجرم ومن سانده .

    اللهم لا تجعل أهل فلسطين إلا حاجتك أنت واغنهم بك عن غيرك يا أكرم الأكرمين يا أرحم الراحمين يا قوي يا جبار يا غني يا رب العالمين . آمين يا رب العالمين .

  4. Wahda charmouta hatistano minha ih kawya cha3raha w farhana bihhiya aslan dackalet tichtaral fi alkanah ba3d ma namet ma3a modirha w hadi ma3roufa fi masr om dounia

  5. ههههه..والله ناكم بضحكوا عن جد…اذا انتو اكتم ارهابي في سيناء مش منظمين وجيشكم مش قادرلهم شو راح تعملوا لو اشتبكتوا مع اسود القسام ؟ على اية حال، ما بدنا نزخذ الشعب والجيش المصري بذنب وحدة مثل هذه لانه واضح مستواها مش ولا بد

  6. مصر هي المخطئة فقد أضاعت اكثر من فرصة لضم قطاع غزة لها ! منذ حرب ١٩٧٣ وما بعدها في كامب ديفيد حيث عرضتها إسرائيل عليها …..!
    فوصلنا لبروز زعران مشعل والقعيد ياسين وحماس وحموس وفهلوس وكله حكي فاضي !! ناس متجذرة فيهم العمالة والحقارة ونكران المعروف !!! ثم كملت باستلام مرسي ابو بنطلون والاخوانجية ناقصي العقل بليدي الذهن الحكم في مصر وعرضهم منحها سيناء ؟ ؟؟!!! وهل مثل هؤلاء الطراطير يسلمون حكم ارض ؟؟؟؟!!
    على مصر التفاهم مع إسرائيل والعالم لإخضاع غزة وضمها لمصر فاصلا ليس لها علاقة بالقدس او اي ارتباط سياسي وجغرافي حدودي !! وهكذا يفرج عن المساكين من أهلها الذين يصل عددهم لاثنين مليون نسمة تقريبا وتستوعبهم مصر وشعب ال ٩٠ مليون نسمة ويمنحون جوازات سفر مصرية ويكون من السهل عليهم في ظل معاهدة السلام المصرية زيارة اقاربهم ليس فقط في الضفة بل حتى في تل ابيب !
    وعلى الجعابرة عدم الممانعة في ذلك مادام هم يدعون رغبتهم في وحدة الامة العربية والاسلامية وان يثبتوا ان شعاراتهم ليست جوفاء للاستهلاك الداخلي والنصب على المساكين ! فليتوحدوا مع مصر ان كانوا صادقين !!
    وعلى مصر فعل الأمر نفسه مع ليبيا وتوحيدها مع مصر بدل الارهاب ومصر طبعا قادرة على استيعاب ستة مليون ليبي بسهولة كذلك ! التخلي عن صدقات سلومة الاستخراءي ابو بكيني الاهبل ….. وعليها الانفتاح على سوريا والعراق وحتى ايران بدل تقوقعها الذاتي فمصر اكبر من عقلية نو مكس الاهبل ! انها مصر قاهرة المعتز الفاطمي …. افعلها يا سيسي وادخل غزة اليوم وليس غداً والحق بها طرابلس الغرب فجيش مصر اكبر من ان يستدرجه ولد سعود لليمن المسكين .

    1. anwar
      August 25, 2015 at 8:03 pm

      هناك بعض أبواق أعلاميه مصريه تم استخدامهم من سلطة رام اللة واجهزتها الامنية بتزويدها بمعلومات مفبركة كاذبة واشاعات الغاية منها تشديد الحصار علي غزة وخنق شعب باكملة بواسطة شحن الراى العام المصرى علي المقاومة لكن شعب مصر لن ينسي عدوة الحقيقي مهما حاولت ابواق السلطة الفلسطينيه الاساءه لحماس.
      الإعلامية دينا انحدرت بحقدها الأعمى “المدفوع أجره” للأسف لدرجة تشبيه عناصر “حماس″ بالصراصير، والقوات المسلحة المصرية بالأسود، بهذه صدقتي سيدتي، المهم الافعال لا الاحجام.
      “الصراصير” تقلق المنام، وهذا ما فعلته في منام “المحتل” الإسرائيلي الغاشم، فالفخر كل الفخر للصراصير.

    2. فشرت عينك يا أبو لهب و لكن هذا غير مُستغرب على من يُرِيد ضم بلدُه لإيران و يا حقير من يفكّر مُجرد تفكير أن يقترب منا فلا يلومنّ إلا نفسه يا واطي

  7. ٱصبحت مصر صهيونيه آكثر من إسرائيل ، مقدمة برآمج آكيد مستواها متدني و هابط يسمح لهآ آن تتكلم عن آسودها الفلسطنيين ، جيش غير هاك ، و رئىس غير هاك حكومه غير هاك
    ربي إحمي فلسطين من كل هذه الذئاب

  8. يا ابن الكل ب يا وا طي مش ناقص الا انت تتكلم عن اسيادك يا ابن العا هرة

  9. كل ده يطلع من دينا رامز مرات طارق علام ؟؟؟
    اخص
    طاب فرقتي ايه عن اعلام الاخوان اللي بيهدر دم جنود مصر وظباط مصر ؟؟
    انتو الاتنين مجرمين

  10. إلى الشيعي العراقي abohusain : قبل أن تتكلم عن غزة وفلسطين – حماها الله وحمى أهلها من كل مكروه – انظر إلى حالبلدك العراق التي أصبحت تحت السيطرة الإيرانية وانظر إلى الإيرانيين الذين يشدون الرحال إلى بلدك العراق لكي يستمتعوا جنسيا في بناتكم الشيعة العراقيات ثم تأتي أنت لكي تكتب مقالا لكي تمدح إيران وتجعلنا نعشقنا من أجل أن نحصل على طبق طماطم وخيار وصحن أرز ثم تعال بعد وتكلم عن أهل الشرف والأصالة والجهاد والبسالة أهل فلسطين وغزة الذي أسأل الله تعالى أن ينصرهم على أعدائهم.

    كنت على وشك أن أسألك يا زميلي الشيعي abohusain أين غيرتك على بلدك العراق المحتل من إيران ولكني تذكرت بأنك من أصحاب المتع الجنسية فقلت في نفسي من يرضى أن يتمتع الرجال في أخته وابنته وأمه جنسيا ولا يغير عليهن فلن يغير على بلده العراق المحتل من إيران وهذه بعض من نتائج إتباع مذهب المتع الجنسية فهذا المذهب يجعل أتباعه يتصفون بالدياثة .

  11. معروف اغلب الفلسطينيين خونة لبلادهم قبل خيانتهم للدول الآخري ولو ان القلة القليلة منهم هم ليسو متطبعيين مع اسرائيل وللاسف الشديد من كثر معاشرة اليهود لهم أصبحوا مثل اليهود بل واسخم في الخيانة
    للأسف ارض السيد المسيح ارض القدس ضاعت مع شوية شرذمة يطلق عليهم فلسطينيين وهم اول من باع هذه الارض لكي الله يا قدس ينعل أب فلسطينيين خونة أوساخ

  12. ما صارصير وحشرات وقاذورات الا انتي وامثالك من اعلاميين العار في مصر اللي لازم يرجموكم بميدان عام
    ..اسود عز الدين القسام اللي بيملكوا اسلحة قليلة لكن بيملكوا عزيمة واصرار وا يمان لا يملكه الا من باعوا انفسهم لله امثالهم واللي ارعبوا الصهاينة اليهود اشقائك انت والي محرضينك لازم تتوضي قبل ما تحكي عنهم يا حشرة ..لو سألتي الصهاينة وجيشهم من يخيفهم اكتر جيوش العرب مجتمعين او مقاومة باسلة متل القسام لعرفتي انه بيرتعدوا من هالأبطال اكتر من جيوش العرب لأنهم عارفين انه جيوش العرب فقط لقتال شعوبهم وليس الصهاينة …الله ياخدكم

  13. طلعت ريحتهم اعلام المصرنة و المصارنة !! يحتاج حملة و لكن حملة و مظاهرة من اشخاص غير مصريين ان يدخلوها و ينظفوها !! لان المصارنة كسالة و لا بامكانهم فعل شي غير قتل ماطنيها فقط !!

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *