نصح الشيخ مبروك عطية استاذ الشرعية الاسلامية في الازهر، إحدى المتصلات، بالصبر على زوجها ودعوتها له بالتوبة، حتى وإن خانها مع سيدة أخرى.

https://www.youtube.com/watch?feature=player_embedded&v=uOb_Fju4JCQ

جاء ذلك ردًا على سؤال لأم دينا خلال مداخلة هاتفية في برنامج الشيخ مبروك عطية «الموعظة الحسنة»، تؤكد أن زوجها أغلق باب الشقة وكانت معه الخادمة بالداخل، ورفض فتح الباب لها، فرد عليها «مبروك»: «يعني أنت دلوقتي عايزة تطلقي يا أختي السوق مش حلو، يا هبله ده هو أهبل منك علشان يقولك كان فيه حد معايا».

وأضاف: «لو دخلتي ولقتيهم في لحاف واحد، قوليله قوم يا أخويا استحمي، لو بتحبي سيدنا محمد قوليله ربنا يتوب عليك يا بن الناس، واحمدي ربنا إنه عافاكي».

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫10 تعليقات

  1. واحد يحلل و واحد يحرم و دين على حسب الهوى و النفس… معيشة ضنكة
    و العيب مش في الي يوجيب بل العيب في الي يسال

  2. تناقلت مواقع إلكترونية خبراً عن فتوى غريبة أصدرها أحد المشايخ السلفيين تجيز شرب بول “المجاهدين” الذين يقاتلون في سوريا!.

    وقالت هذه المواقع إنّ الداعية السعودي صالح المغامسي وهو إمام وخطيب مسجد “قباء” في المدينة المنورة أجاز شرب بول من اسماهم “المجاهدين” في سوريا من “الجيش الحر” و”جبهة النصرة” وذلك من اجل غسل ذنوبهم ، بحسب تعبير المغامسي.

    وجاء ذلك بعد أن نشرت عدة مواقع سعودية مقربة من الداعية وبثت قناة “وصال” السعودية مقابلة خاصة مع المغامسي بعنوان: “فتوى جبهات الجهاد” حيث ناقش المغامسي ضرورة العمل في الفتاوى الصادرة عن علماء المملكة من اجل عدم وقوع “المجاهدين” في الضلال في سوريا والعراق.

    وقال “الدنيا مرحلة عبور وعلى المؤمن والمجاهد وخصوصا في سوريا ان يتزود بأعمال الخير وغسل الذنوب، وهذا امتحان للمجاهد لغسل ذنوبه في تنفيذ حكم شراب البول”.

    وحول فتوى “جهاد النكاح” قال “سمعت العديد ينتقد هذه الفتوى ولكن ما المشكلة بها وهي صادرة عن عقيدة إيمانية، وأنا أؤيد هذه الفتوى”.

    وتعتبر هذه الفتوى من أغرب الفتاوى التي يتم الحديث عنها منذ بدء الأزمة في سوريا، حيث شاعت فتاوى عديدة تتمحور حول الجنس وسلب الممتلكات للأفراد عبر التكبير على الشيء ثلاث مرات، و فتاوى منع التدخين واستهداف وسائل التواصل وغيرها، وجميع هذه الفتاوى صادرة عن مشايخ المملكة السعودية ،التي تعتبر الداعم الأكبر للعناصر المسلحة في سوريا.

  3. people should stay away from this garbage, people are muslims for 14 centuries now and all is cleared up in the religion, so no effort needed from these liars

  4. هاها كلامه عموما صحيح لكن لأنه قالها بدارجة وعامية فكانت صادمة للمشاهد لكن من حقها الطلاق ………………………الجزائر

  5. الشيخ الدكتور مبروك عطيه عالم جليل ومن كبار علماء الازهر احيانا يستخدم الفاظا يفهمها العامه من الناس وتعبيرات قد تكون صادمه لبعض المستمعين ولكنه في النهايه يعطي الحكم او الفتوى حسب الشرع وللمتصل ان ياخذ بها او يسال عالم غيره

  6. رد على تعليق 5 ليلى : هذا كلام غير صحيح بالمره بل هو محض افتراء على الشيخ المغامسي لم يرد عنه مثل هذه الفتوى و حاشاه .. اتقوا الله لحوم العلماء مسمومه ! الكلام الوارد في تعليقك يثير السخريه والاشمئزاز والهدف منه واضح ..اللهم عافينا

    1. اخر جملة بتعلقك صحيحة 100% وانا أيضاً سأدعو لك اللهم يعافيك ويقومك بالسلامة..

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *