أذهل ساحر بارع في الحيل وألعاب الخفة على آي باد الحضور، تاركاً إياهم في حالة من الدهشة والاستغراب، إذ تمكن الساحر الألماني سيمون بيرو من استخراج أجسام صلبة من شاشة جهازه اللوحي “آي باد” وتحويل صور رقمية إلى أخرى حقيقية تنتقل بسرعة البرق دون الحاجة إلى برمجيات أو ملحقات إضافية.

https://www.youtube.com/watch?v=oWvs2x5lzJs

ويطلق “بيرو” على نفسه اسم أول “ساحر آي باد” في العالم، لقدرته وبراعته في توظيف مهارات يده وخفتها منتقلاً بها إلى مستوى جديد يتناغم مع العصر الرقمي الجديد، فيقوم بأعمال سحر رقمية، بفضل تطويره هو شخصياً تطبيقات خاصة ليؤدي حركات وخدع بصرية مثيرة.

مواد ملموسة
واستطاع بيرو، خلال استضافته في برنامج “ذي إلين شو” الأمريكي والذي تقدمه المذيعة إلين لي دي جينيريس، أن يخطف الأنظار ويحبس الأنفاس ويترك علامات الدهشة والتعجب والانبهار على وجوه الحاضرين والمذيعة معاً، إذ تمكن من سحب شاشة التطبيقات الرئيسية على جهاز “آي باد” ممسكاً بها في يده وكأنها لوحة حقيقية.

يشرب من الشاشة
كما استطاع بمهارة أن يُقنع الحضور أنه يشرب كوباً من الكولا عبر شاشة “آي باد”، وأيضاً سكب كوباً من حليب جوز الهند فوق مستخدم آخر يجري معه حديثاً عبر خدمة “فيس تايم”، بحسب موقع ميرور البريطاني.

طابعة فورية
ولم يكتف بهذا فحسب، بل بخفة لا مثيل لها استخرج الساحر الألماني من الشاشة مباشرة قلماً حقيقياً على الرغم من أن الجهاز اللوحي لا يرافقه قلماً ضوئياً في الأساس، كما أنه حول الجهاز إلى طابعة فورية لصورة سيلفي التقطها مع أحد الجمهور بكبسة زر واحدة دون اللجوء إلى برمجيات أو ملحقات، وإسقاطها مباشرة على إطار صورة حقيقي.

استقطب هذا المقطع الذي تم تحميله يوم 18 فبراير (شباط) الجاري من قبل القائمون على البرنامج على يوتيوب، وحتى الآن أكثر من 346 مليون مشاهدة. ipad-magic-tricks ipad-magic-tricks1

شارك الخبر:

شارك برأيك

تعليق واحد

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *