ذكرت صحيفة السياسة الكويتية أن رجال مباحث الآداب في الإدارة العامة للمباحث الجنائية في الكويت تمكنوا من القبض على بطلي فيديو “سارة… والحصان جمانة” الذي انتشر مؤخرًا عبر مواقع التواصل الاجتماعي وهما شخص متشبه بالنساء ووافد إيراني قام بالتصوير وهو من أرباب السوابق.

https://www.youtube.com/watch?feature=player_embedded&v=wka8m-pG_6I

أفاد مصدر أمني أن الفيديو انتشر عبر مواقع التواصل الاجتماعي الذي يقوم من خلاله شاب متشبه بالنساء بتقبيل الحصان وشاب يقوم بالتصوير اتضح بعد عمليات البحث والتحري أن وراء الفيديو شابا من الجنس الثالث وإيراني من أرباب السوابق في قضايا المخدرات وتم القبض عليهما واعترفا أنهما قاما بتصوير الفيديو في أحد الجواخير بمنطقة كبد.

وأشار المصدر إلى أن المتهم الأول وهو الشاب المتشبه بالنساء تم القبض عليه في منطقة الجابرية بعد عمل كمين له حيث كان بكامل زيه النسائي، بينما تم القبض على الإيراني في منطقة العمرية.

ولفت المصدر إلى أنه من المقرر إبعاد الإيراني عن البلاد بعد اتخاذ الإجراءات القانونية حياله وحيال المتشبه بالنساء.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫6 تعليقات

  1. ما معقول الدنيا لوين رايحه صارت هل الشغلات كل يوم تسمعها لو بيقدرو يعاقبوهم بالشكل المناسب ما كانو بيزيدو هلقد

  2. هاااااااها ملكة جمال shemale العرب ماذا تقصدون بمتشبه بالنساء هذه خلقة ألهية أكبر انتشار علنى لهم موجود في البرازيل …………………………الجزائر

  3. ووافد إيراني قام بالتصوير وهو من أرباب السوابق

    فتش عن ايران هههههه
    مصدر المشاكل

  4. يسلم أيديهم اللي قبضوا عليهم …لو ببلادنا المسلمة طبقوا حد الشرع بهؤلاء المفسدين والضالين ما كانوا تجرؤا يظهروا ونشوف هيك خلق مغضوبة

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *