تسببت عجوز تبلغ من العمر 80 عامًا، أثناء استجوابها بقاعة المحكمة بولاية فلوريدا، في نوبة من الضحك بسبب شخصيتها الكوميدية.

https://www.youtube.com/watch?v=cHP5ewbOr24

وبحسب موقع “ميرور”، كانت العجوز رهن الاعتقال؛ بسبب انتهاك أمر قضائي يمنعها من زيارة طليقها، وعندما بدأ القاضي لاحظ أن ردود أفعالها مرحة.

وبعد فترة من الوقت، طلب منها أن تتجه لتقديم “ستاند آب كوميدي”، فوصفته بـ “عزيزي”، وواصلت كلامها: إذا كنت ستدفع لي المال ليس لدىّ أي مانع. وعندما سألها عن رأيها في أدائه، قالت له: لست عادلًا، ولكن في يديك أن تصبح أفضل من ذلك.l1

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫3 تعليقات

  1. سألها عن رأيها في أدائه، قالت له :لست عادلًا، ولكن في يديك أن تصبح أفضل من ذلك.
    ههههههه ماذا لو هذه عجوز عربية في محاكم بلاد عربية ؟؟!!!
    هههههههه

    1. ههه أنا نجاوبك آمونتي…لو في بلاد عربية كان سيفطها القاضي ورا الشمس…و ايلا عندها شوية ديال الزهر أو coup de piston غادي يسيفطها لدار العجزة أو شي سبيطار الحماق تكمد العظيمات تمة !

  2. إلى Amouna ومريم: أقول والله تعالى أعلم وأجل:

    لو كانت هذه العجوز امرأة عربية وقالت هذا الكلام في بعض الدول العربية للقاضي العربي فعلى حسب فلو كانت رقاصة أو فنانة أو مغنية فسيمشي الحال ولن يفعلوا بها شيئا لأنها رمز للبلد أما لو كانت امرأة شريفة عفيفة فقد يوبخها القاضي ويعنفها أما لو كانت عالمة وداعية إسلامية فقد تذهب وراء الشمس ويتم تعذيبها وقد تموت ويزعمون أنها ماتت بسبب مرض مزمن ولن تسألوا أنتم عنها أبدا ولن تترحموا عليها لأنها لم تكن رقاصة أو مغنية أو ممثلة .

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *