يتداول نشطاء جزائريون، على مواقع التواصل، هذه الأيام فيديو عن “حكاية الفتاة إكرام” الشابة ذات العشرين سنة من وهران، يظهر جزائريا مهاجرا في الولايات المتحدة يدعى عبد القادر بوحجيرة كشف فيه عن قصة تتعلق- حسب ما قال – بخيانة تعرض لها من “إكرام”، حيث روى أنه تزوجها قبل عام واصطحبها معه إلى أمريكا في أفريل قبل أن تهرب مع صديق لها.

https://www.youtube.com/watch?v=OP4s3z59RD0

عبد القادر المنحدر من وهران تعرف على إكرام من خلال ظهورها في فيديو تبكي فيه حال المسلمين بعد وفاة الرسول الكريم فقام بخطبتها من أهلها ثم أتم إجراءات السفر ورافقته إلى أمريكا.

وبعد شهر ونصف من الزواج وبمجرد عودته للجزائر؛ هربت “إكرام” من البيت وقامت برفع شكاوى ضد “عبد القادر” لدى الشرطة لمنعه من التقرب منها.

وتعاطف نشطاء مواقع التواصل مع الشاب من خلال آلاف التعليقات واتهموا الفتاة بالخيانة وحتى “أقذر الأوصاف”، دون أن تتضح وجهة نظر الفتاة في حول الموضوع.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫5 تعليقات

  1. لا ابرء الفتاة و لكن قصته تجمع تناقضات كثيرة لا يمكن لاي انسان واعي تصديقها , تزوجها محجبة وعند وصوله امريكا نزع عنها حجابها و استبدله بملابس فاضحة
    ,كما انه يقول انها تركته في شهر ماي و لكنها صامت رمضان معه ,العب غيرها
    الهدف من وراء هذه القصة هو ضرب المسلمات العفيفات المحجبات ,كما اننا في الجزائر نعلم بان هناك مخطط صهيوني لتدميرنا

  2. الله يعوضك خير يارب مسكين ياعابر سبيل المسكين لم يقل صامت معه رمضان ولكن قال شهر رمضان كله في التحقيقات مش كل المحجبات عفيفات الله يهد يارب

  3. متسامحة مع احترماتي لك , يبدو لي انك غير متحجبة ..وكثيرات هن اللواتي استغلين هاته الفرصة لتبرئة انفسهن ..

  4. بارك الله بهاتين الامرأتين ،يكفي ان نستمع لمداخلتهما…هذه قصة حدثت لا يجب ان نرجع اليها،ونحكم بسببها على باقي القصص …
    وايضاً لا يجب ان نأخذ بكلام طرف واحد في كل أمور الحياة عامة…فكيف في أمور خاصة كهذه …

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *