عقد الشيخ فهد بن ناصر بن صباح الأحمد، حفيد أمير دولة الكويت، قرانه على إبنة رجل الأعمال الشهير الخرافي، وحفيدة رئيس مجلس الأمة الكويتي، فّيٓ بنت لؤي بن جاسم الخرافي.

الحفل الذي وصف بالأسطوري بتفاصيل ديكوره وفخامة تفاصيله لفت انظار المدعوين الذين نشروا بعض الصور التي التقطت، وأكثر ما دهش الحضور هو توزيع خواتم من الماس على الحضور كهدايا تذكارية من الزفاف.
وإرتدت العروس ثوباً من تصميم الالماني كارل لاغرفيلد المصمم التنفيذي لدار شانيل ويتميز بتطريزاته الذهبية الفخمة.
أحيا حفل الزفاف نخبة من أبرز نجوم العرب، منهم: فنان العرب محمد عبده، الفنان راشد الماجد، الفنان عبدالمجيد عبد الله، الفنان نبيل شعيل، الفنانه نوال الكويتية، الفنان الإماراتي حسين الجسمي، الفنانة اللبنانية ميريام فارس، والفنان القطري عيسى الكبيسي. وحضرت هذا الحفل الفنانة الإماراتية أحلام التي إرتدت لهذه المناسبة تنورة موردة ومزخرفة من دار D&G مع قميص أبيض وأعتمدت مكياج غير مبالغ فيه مع مجوهرات بسيطة، أما الملكة رانيا التي كانت ضيفة أيضا في هذا الزفاف الأسطوري، إختارت البساطة لإطلالاتها من ناحية الثوب، حيث إرتدت ثوب نيلي اللون كشف عن خصرها النحيل جداً ووضعت حول عنقها Statement necklace .

a7

a6

a5

a4

a3

a2

زفاف اسطوري لحفيد أمير الكويت وإبنة الخرافي

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫11 تعليق

  1. إِنَّ الْمُبَذِّرِينَ كَانُوا إِخْوَانَ الشَّيَاطِينِ ۖ وَكَانَ الشَّيْطَانُ لِرَبِّهِ كَفُورًا..والله لو تبرع للشعوب المنكوبة مثل سوريا والعراق احسن

  2. هو ساتر نفسة ولابس الدشداشة الصحراوية والعقال ماشاء الله عليه وزوجتة عريانة ..مثل ما انتم الرجال تعتزون بالزي الخليجي العربي لماذا نساؤكم تلبس الزي الغربي

  3. ليييييه العرب دائماً عايزين يغصبو علي غيرهم التبرع!!!!!!!!!!!
    يعني هم حرين مالهم وهم حرين فيه يصرفوه زي ما هم عايزين طالما مش أخدوه من حد

  4. الله يهنيهم بس كتير يعني حرام هلقد التبزير بس متل ما قلت الأخت نايا هم حرين

  5. ويبقى الدينار الكويتي أقوى عملة في العالم ويعيش الشعب بي أمن و أمان و رفاهية

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *