شهدت حلقة الامس من برنامج “العاشرة مساء” والذي يقدمه وائل الابراشى على قناة دريم خناقة بين الاعلاميين المصريين احمد شوبير واحمد الطيب امتدت الى اشتباك بالأيدى.

https://www.youtube.com/watch?v=O2dTAVvCxwk

وقد علق وائل الإبراشي، مقدم البرنامج، على المشاجرة التي وقعت بين ضيفيه قائلًا “أنا أتحمل المسؤولية”، معتذرًا لمشاهدي البرنامج.

وأضاف: “للأسف الشديد الحوار بدأ بمجرد اتهامات، ولكن الاثنين مع العلم بأنهما يطلان على الشاشة ولكنهما لم يحترما ذلك”.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫4 تعليقات

  1. لا أجد بأن انتشار الفن والموسيقى جعلت من هذا الشعب شعب هادئ الأعصاب وشعب سعيد ومسرور مع العلم بأنهم يخدعون عامة الناس قائلين بأن الموسيقى والغناء والفن هم عذاء الروح وبأنهم يسهموا في رقي أخلاق الشعوب والحقيقة أن الواقع يكذب ذلك فعلا فهم من أكثر الشعوب عصبية وصراخ وانفلات للأعصاب فلو كان للموسيقى والغناء والفن دور كبير في ترقية أخلاق الشعوب وبتغذية أرواح الشعوب لما وجدنا هذا الشعب بهذه العصبية والصراخ والزعيق , أليس كذلك ؟

    وصدق الله تعالى حين قال : ( أَلَا بِذِكْرِ اللَّهِ تَطْمَئِنُّ الْقُلُوبُ) [الرعد :28]. إذن ذكر الله تعالى هو من يجلب اطمئنان القلوب وليست الموسيقى والفن والغناء كما يزعم الكاذبين والمطبلين من أهل الفن المحرم , أليس كذلك ؟

  2. ما حكم الحلف بالطلاق ؟ إليكم رد الشيخ محمد حسان على هذه المسألة التي أصبحت أسهل ما يمكن على ألسنة بعض الأزواج والعياذ بالله تعالى :

  3. لا أحب متابعة الاعلام المصري لأنه اعلام يعمل ع على استحمار و ”جحشنة” عقول الناس و يتعامل معهم و كأنهم شعوب عصر الكهوف لا تفقه شيئا في هذا العالم. كلامهم سوقي و عشوائي و غير متحضر و لا ينم عن ية ثقافة أبدا..!

  4. ythir eln3rat elta2fiia w ymjd qatar w amira elkhyn elwskh
    hada a7md 3aml 7wajbu w 7aff belkhet shklu enthazi
    ana sdqt abu hnd bayn ragl mush kzzab

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *