تُواجه والدة أميركيّة وابنها السجن بتهمة سفاح القربى بعدما أعلنا أنّهما مغرمين ببعضهما البعض ولا يُمكنهما الافتراق أبدا.

وفي التفاصيل، ستمثل مونيكا ماركيس (36 عاماً) وابنها كاليب بيترسون (19 عاماً) أمام المحكمة بتهمة سفاح القربى وفي حال ثبتت التهمة عليهما سيدخلان السجن مدّة 18 شهراً.

وقرّرت الوالدة وابنها من ولاية نيو مكسيكو الأميركيّة أن يعلنا عن علاقتهما بهدف نشر الوعي حول الانجذاب الجنسي بين العائلة الواحدة (GSA) لجعله قانونياً كي يتمكنّا من ممارسة علاقة جنسيّة كاملة.

وأنجبت مونيكا ابنها كاليب حين كانت في الـ 16 من عمرها لكنّها أعطته إلى عائلة كي تتبناه سريعاً. والتقت به من جديد العام الفائت خلال عيد الميلاد بعدما تواصلا سوياً عبر موقع فيسبوك.

وانتقل كاليب للعيش مع والدته وقالن إنّه وقع في غرامها لأنّها تهتمّ وتعتني به “إنّها المرّة الأولى التي يهتمّ بها أحد بي أو يُقدّم لي أي شيء”.

وأضاف الابن أنّه بعد أسبوع أو أكثر بدأت تتكوّن لديه مشاعر الحبّ تجاه والدته وأغرم بها وهي بادلته هذا الشعور. ولكنّ فاجأت مونيكا الجميع حين أعلنت أنّها مستعدة أن تتخلى عن حقّها في رؤية أولادها التسعة الآخرين إذا طُلب منها الاختيار بينهم وبين حبّها لكاليب.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫34 تعليق

  1. What’s your point of sharing such of abnormal behavior? I’m so mad at you Mexican lady .. Just stop calling yourself a mom. Yet you have 9 more kids? It seems like you’re not wasting your time at all

  2. العياذ بالله ……. والحمد لله على نعمة الاسلام الذي جاء بتحريم الخبائث وما تاباه الفطرة السليمة ، وعلى فكرة هذا نكاح كان مشهور في الجاهلية رغم ان مجتمعهم كان يمقته الا انه يجاريه ولا يحرمه فنهى عنه الاسلام كما نهى عن الزواج من امراة الاب ، ومما اطلعت عليه من كتب الاخوة السنة ان الخطاب ابو عمر نكح امه صهاك فولدت حنتمة ثم تزوجها اي تزوج ابنته فولدت له عمر بن الخطاب !!!
    واليكم المصدر مع نسب العائلة من كتب اهل السنة وليس الشيعة ، الا ان ذاك لا يذكر بشكل واسع على أساس انه حدث قبل الاسلام وقبل نزول الوحي ، فاعراب الجاهلية عملوا بلاوي حتى جاء الاسلام انقذهم بعدما كانوا على شفا حفرة من نار كما عبر القران الكريم واليكم نسب عمر بن الخطاب التوضيحي من كتاب الصلابة في معرفة الصحابة وهو من كتب اهل السنة وليس الشيعة .

  3. خسئت أيها الرافضي ، اردت التعليق على المرأه البهيمه و ولدها و لكني اجد تعليقك أيضا يستحق التعليق عليه و كلكم كالبهائم بل اضل سبيلا … اللهم انا نسألك العفو و العافيه

    1. ينصدمون من الحقيقة التي موجودة في كتبهم لان مشايخهم يخفونها عليهم ويتعمدون تجهيلهم ثم دفعهم لاتخاذ ناس مشكوك في اصلها ونسبها كقدوة مقدسة ……. فالناس لو علمت ان فلان او علان ولد من طريق غير شرعي يجمع العلماء انه لا يجوز الصلاة خلفه لانه ابن زنى لتخلت تلك الناس عنه ، او لو علمت الناس ان فلان من أئمة المذاهب الأربعة كان مغنواتي أكيد لا تاخذ عنه او ان ابن تيمية مجسم وأقواله شركية أكيد تمقته ….. لكن علماء السوء الدجلة يخفون ذاك عن العامة الجاهلة ، لا يهم سنثقفهم نحن بالموجود في أمهات كتبهم حتى يستبصروا ويعلموا انهم مساكين تم استحمارهم واستغفالهم على مر دهور طويلة .

  4. من يتكلم عن الاعراض والنسب الروافض الذين يحللون زواج المتعه
    لعنة الله عليك يامن تقذفون الشرفاء في شرفهم
    اتهمتم عائشة الله عنها والان تقذفون عرض سيدكم عمر بن الخطاب
    ابشروا بغضب الرب عليكم يامنافقين يااهل النفاق

  5. استغفر الله
    منك لله يالرافضي
    ربنا لاتؤاخذنا بما فعل السفهاء منا

  6. شكرًا ع التحية ،،،،الله يسعدك عزيزتي حورية
    تحياتي ل شامية و محايدة مغتربة

    1. أشتقتلك قد الدنيا شرمين ولكل الصبايا الحلوين هون
      شو صاير وين الكل؟
      يا رب تكوني منيحة وأحلى وردة جورية بيضا إلك 🙂

      1. تشتاقلك العافية حبيبتي شامية
        انا بخير والحمدلله ،،، ربي يوفقك ويسعدك
        والله مابعرف شنو ظروف البنات بس واضح اجازة الصيف له الدور ،، الله يوفقهم وين مايكونوا
        تحياتي مع اجمل باقة ?لكي ولكل الصبايا

  7. بسم الله الرحمن الرحيم

    هذا هو نسب امير المؤمنين عمر بن الخطاب رضي الله عنه الحقيقي وليس الذي يفتريه الرافضه فهم معروفين بالكذب والحقد على امير المؤمني عمر رضي الله عنه

    1_______________________إلقام الحجر لمن طعن في نسب عمر

    أولا : اسمه ونسبه :
    هو عمر بن الخطاب بن نفيل بن عبدالعزى بن رياح بن عبدالله بن قرط بن رزاح بن عدي بن كعب بن لؤي القرشي العدوي . أبو حفص ( 1 )
    ثانيا : اسم أمه ونسبها :
    هي حنتمه بنت هاشم بن المغيره بن عبدالله بن عمر بن مخزوم . وقيل حنتمه بنت هشام بن المغيره فعلى هذا تكون أخت أبي جهل وعلى الأول تكون أبنت عمه. قال أبو عمر ومن قال ذالك يعني بنت هشام فقد اخطأ ولو كانت كذلك لكانت أخت أبي جهل والحارث ابني هشام وليسا كذلك إنما هي أبنت عمهما لأنه هاشماَ وهشاما ابني المغيره أخوان . فهاشم والد حنتمه وهشام والد الحارث وأبي جهل وكان يقال لهاشم جد عمر( ذو الرمحين ) .
    وقال أبن منده : أم عمر أخت أبي جهل قال أبو نعيم : هي بنت هشام أخت أبي جهل وأبو جهل خاله . ورواه عن ابن إسحاق .
    وقال الزبير : حنتما بنت هاشم فهي أبنت عم أبي جهل كما قال أبو عمر وكان لهاشم أولاد فلم يعقبوا . ( 2)
    أما أم حنتمه : فهي الشفاء بنت عبد قيس بن عدي بن سعد بن سهم بن عمرو بن هصيص وقد كان لهاشم بن المغيره ولد فلم يعقبوا . ( 3 )
    ثالثاَ : اسم الخطاب ونسبه :
    هو الخطاب بن نفيل بن عبدا لعزى بن رياح بن عبدالله بن قرط بن رزاح بن عدي بن كعب بن لؤي القرشي العدوي . أمه حيه بنت جابر بن أبي حبيب الفهميه . وولد نفيل بن عبدالعزى : الخطاب بن نفيل, وعبد نهم ( 4)
    لا بقيه له قتل في الفجار , وأمهما : حيه بنت جابر بن أبي حبيب , بن فهم و أخوهما لأمهما : زيد بن عمر بن نفيل . ( 5 )
    قلت : هذا هو نسب أميرالمؤمنين عمر بن الخطاب رضي الله عنه الصحيح
    و ليس الذي يرويه الرافضة في كتبهم لان الرافضة معروفين بالكذب و الزندقة وحقدهم على أمير المؤمنين عمر بن الخطاب رضي الله عنه .

    1- يلتقي نسب أمير المؤمنين مع الرسول صلى الله عليه وسلم في كعب
    2- أسد ألغابه ج 4 ص 137- 138
    3- نسب قريش ص 301
    4- عبد نهم اسم رجل وهو أخو الخطاب
    5- نسب قريش ص 347

  8. Aya جزيتي خيرا بارك الله فيك
    الرافضي راجع كتاب الصلابه في زنى المتعه وادبار الملالي الروافض ههههههههههههه

  9. اسئل الله العظيم رب العرش الكريم ان يجعلكم اية في العزاب وسؤ الخاتمة وان ينزل عليكم غضبه وسخطه انتم وكل من يبارك هذا الفسق والفجور واحمد الله ساجدا على نعمة الاسلام وادعوه سبحانه وتعالى ان يحشرنا مع النبين والصديقين وصحابة خاتم الانبياء وسيد المرسلين سيدنا محمد صلى الله علية وسلم واله بيته وصحابه الكرام

  10. انهم ابناء زنا. كلهم. الام وابنها وابنائها. كلهم وهذا متوارث لديهم انهم لا يتزوجون .. ويخلفون شياطين

    1. فرحان يعني ؟
      وكأنك جبت الذئب من ذيله ! ونسبت هذه الفتوى الشاذة التي يقال انها صدرت عن الشافعي للاسلام كله ، علما كنت انا اول من تطرق لها في نورت ومسحت بالاخذين بها الارض ، فالإسلام اكبر من ان ينتحله شخص ، وهذا القران وسنة رسول الله واله صلوات الله عليهم أتحداك ان تاتي عنهم بشيء معيب او يجمعون موافقين على الشاذ من الفتاوي او الخطأ ….. فالإسلام الصحيح باقي رغم الفطريات التي تنبت هنا وهناك ، والدور الباقي عليك لتحدثنا كم من باباوات فاتيكانكم تزوج سرا من أخته وزنى بها ؟؟؟ كما تحدث الكتب !! والفديوهات …….. فإذا كان الشافعي أفتى بذلك من باب الشبهة او ان الاب ليس له علم بانها ابنته من امراة كان قد زنى بها ، فحدثنا انت يا أخا أخته عن باباواتك الذين زنوا بمحارمهم مع سابق الإصرار والترصد .

  11. رافضي ابن متعة حتى هو مش عارف مين ابوه لان أمه تمتعت أكيد مع شي 10 حتى أتى هذا الخسيس على هذه الدنيا لعنة الله عليكم يا روافض دنيا وآخرة

    1. ميدو هل هذا اسم ولد ؟ وهل هو من نكاح ام سفاح ؟ بنت او ولد ؟ ام خنثى ؟ مهما يكن يا قرة عين الماما تبعك التي لعلها أرضعت بحليبك رجال كثر فذاك حل بمذهبها حتى تورمت حلمتها وفاضت شهوتها …..
      فالرافضي يعرف أباه جيدا لان نفس ابيه بين جنبيه بطولة ورجولة والقا ، لكن ما يعترينا الشك به هل أمك ممن كنا نطوف عليهن ؟
      ام تشابه نهود وحليب ههه ذا مذاق واحد ؟
      ارسل لنا أمك لنقطع الشك باليقين …. ولعنة الله على الأغبياء الظالمين الذين يبدأون العدوان علينا اثمين وما ظلمناهم وما كنا معتدين .

  12. السلام على الجميع ماهذه الحرب الضروس الذي تشنوه على الشيعه مأمون احمد اماني الفنانه لولو وميدو هل من مزيد سب وقذف ولعن وتكفير وشتم للعلم ان الانسان الضعيف هو الذي يلتجأ الى هكذا أسلوب ومثل هذه الالفاظ النابيه على العموم لا لوم على الناس العامه امثالك لو كانوا علمائكم وقدوتكم هم من افتى بهذا واحب ان اذكر ميدو ياميدو لا تقذف الشيعه وتتهمهم بالمتعه فهم أيضا يتهموكم بأنكم أولاد زنا وحيض ولا أحد احسن من أحد

  13. نسيت اضيف للقائمه ايه وعربيه والمزاد مفتوح مين يزيد مين يضيف ليثبت للاخرين حقده وكرهه للشيعه هلموا هلموا اليوم يوم عيد انتصار على الشيعه مع الأسف لو وجدت هذه الهمه وهذا التجمهر ومثل هكذا حقد على إسرائيل لتحررت فلسطين

  14. مساء الخير اخويه عبدالمهيمن هون عليك يازلمه اعتقد انك تبالغ ليس كل السنه هم ضد الشيعه يمكن يوجد مجموعه لا يحبون الشيعه ويتبلوا عليهم ولكن ليس الكل واعتقد في موقع نورت هنالك مجموعه لا تأبه الا وترد بشكل عنيف ومعمم الله يهديهم وانا اوكد لك اننا السنه نكن لكم كل الحب والاحترام وارجو ان تستمع الى محاضرة شيخنا السني المبجل احمد الكبيسي وكيف يفسر لنا مفهوم المذاهب وتقاربهم واحترامهم لبعض وأخيرا اشكرك على سلامك علي على فكره كلمة اخويه اقتبستها من اهل العراق الكرام

  15. سلام عليك يااحمد احب ان أقول لك انني لست من سكنت السعوديه لتطردني من جنتكم والحمد لله انكم لا تتحكمون بأمور الناس وليس لكم سلطه على عباد الله ولا حتى جنح ذبابه والا طردت الناس من الجنه وخليتها والسودان لم ولن تطرد احد لا شيعي ولا سني وانا لا أخاف من احد حتى أقول اني سني انا شيعي وتصرفاتك هذه ان دلت على شيء تدل على ولدنتك وعدم نضوجك والكلام مع امثالك تذهب هباء وانت نموذج سئ لمذهبنا السني وبسبب امثالك وتصرفاتهم تشوه مذهبنا ارجو لك الهدايا ولا رد مني لك لان لا يشرفني ان ارد على عيال

  16. سلام عليك اخويه إبراهيم انا اعرف لن ليس كل السنه مثل بعض مثلما ليس كل الشيعه مثل بعض اود ان اشكرك من كل قلبي يااخي وبارك الله فيك وانا عندي اثنين من اخواني متزوجين من سنيات اهل الكرم وأما بالنسبه لاحمد فهو الله يهديه متأثر بالسلفيه الوهابيه كرهه للشيعه لا يثنيه ان يرسل مئات الفديوهات عن الشيعه لانه يعتقد باننا سوف نتأثر بذلك والذي لا يعرفه بأننا نحب هذا ولا نستعار منه بل على العكس بسبب هذا ارعبنا ال سعود وجعلناهم يفكرون فينا ويشكونا الى الامريكان والاسرائيلين ونتمنى من احمد ان يبعث المزيد من الفديوهات الخاصه بالشيعه وبدوري سوف أحاول ان ابعث بعض الفديوهات الخاصه باأربعينية الامام الحسين واللطم عليه وضرب السلاسل يارليتني أكون معهم لافوز فوزا عظيما مذهبنا يقول هذا وانا متفق معهم ارجوك يااحمد لو في فديو عن أي شيء خاص بالشيعه انشره على الأقل لتذكرنا بمذهبنا مذهب ال البيت

    1. والله انكم مساكين فأين تذهبون. “وسيعلم الذين ظلموا أي منقلب ينقلبون”.

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *