تداولت مواقع التواصل الإجتماعي مقطع فيديو أقل مايوصف به هو أنه فضيحة من العيار الثقيل جداً.
ووفقا لموقع صدى الفيديو يجمع نائب وزير الشباب والرياضة اليمني المستقيل عبدالله بهيان مع فتاة في السيارة الخاصة به لتجمعهما قبلة ساخنة وحديث عن فتيات أخريات يطلب من الفتاة أن تجلبهن إليه.
الواضح من الفيديو أنه صور بإحترافية شديدة وبطريقة إستخبارتية بارعة جدا ليكون الغرض من التصوير كما هو واضح إستخدامه كفضيحة وقت اللزوم.
كما يتضح من الفيديو أن الفتاة هي من كانت تصور وراعت وضوح التصوير ووضوح الصوت والحديث الدائر أيضا. كما راعت عدم ظهور وجهها حتى خلال القبلة قامت بتغطية جانب وجهها لتمنع ظهوره في الكاميرا.

https://www.youtube.com/watch?v=ol-r_0u3DUw

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫11 تعليق

  1. شيخ هرم في الستينات نائب لوزير الشباب والرياضة فضح نفسه من اجل قبلة سطحية في الفم والفتاة تدعى الأستمتاع وتقول wow و فوق ذلك يطالب بصديقتها هنادى الممتلئة وهو ربما لن يعيش ليستمتع حتى مع هاته التى أعطته هذه القبلة وسيكمل ما تبقى له من عمر متحسرا على ما فاته هاها ………………………………… الجزائر

  2. ا ا ا ا ا ا آه حسبي الله ونعم الوكيل باين على الفلوس عمت عينه ونسيته انه الان بالدنيا اللي هي دار الابتلاء والامتحان وقريب سوف تسحب ورقته ويتم انتقاله الى دار الحساب ثم الجزاء ( مثل الطالب طول السنه الدراسية يذاكر ويجتهد او العكس وعندما يأتي الامتحان تكون النتيجه فما زرع طول السنه يحصد ) .
    وما حصل الان ما هو الا جزؤ بسيط من الحصاد فضيحه بالدنيا ….. أتمنى ان تكون رادع له ولكل من يسير على شاكلته بأن يتقوا الله ويتوبوا عن هذه الاعمال الصبيانية وان يكونوا قدوه حسنه لابنائهم وأحفادهم ولكل من حولهم .
    لا حول ولا قوة إلا بالله .

  3. يع يع يع هي اكيد تدور على مطهر قوي تطهر فمها وتكذب عليه وقالته واو وهو صدق وعاوز هنادي انشاء الله يبعثوك لداعش يرموك من اعلى بناية يا شايب ياعايب يا عرة الرجالة. مسكين مش حيلحق يشوف هنادي الممتلئة حتى مراته اللي تكبر عليها حتسيبه وتخليه ههههه عجوز خرفان كيما تقول امي الموت وعافته هههه.

  4. من العنوان و من غير ماافتح الفيديو
    ياخسارة الشباب اللي انت تكون قدوتهم

    لا حول ولا قوة الا بالله

  5. من أجمل ما قرأت من الاحديث النبويه :
    ومسلم وأحمد والنسائي : { ثلاثة لا يكلمهم الله يوم القيامة ولا يزكيهم ولا ينظر إليهم ولهم عذاب أليم : شيخ زان ، وملك كذاب ، وعائل – أي فقير – مستكبر } .

    والطبراني : { لا ينظر الله يوم القيامة إلى الشيخ الزاني ولا إلى العجوز الزانية } .

    والنسائي وابن حبان في صحيحه : { أربعة يبغضهم الله : البياع الحلاف ، والفقير المختال ، والشيخ الزاني ، والإمام الجائر } .

    والبزار بإسناد جيد : { ثلاثة لا يدخلون الجنة : الشيخ الزاني ، والإمام الكذاب ، والعائل المزهو } .

    وفي حديث صحيح : { الثلاثة الذين يبغضهم الله : الشيخ الزاني ، والفقير المختال والغني الظلوم } .

    والطبراني بسند رواته ثقات إلا ابن لهيعة ، وحديثه حسن في المتابعات : { لا ينظر الله إلى الأشيمط الزاني ، والعائل المزهو } .

    والأشيمط تصغير أشمط : وهو من اختلط شعر رأسه الأسود بالأبيض .

  6. خلي الواو تنفعك الان يا سليل المخابيل
    بما انه هذه هي صفاة شيوخهم الشيب فنتخيل اذن كيف هم شبابهم…!!!!
    الله ينظف اليمن الحبيب منكم يا جرذان.

  7. ياجماعة يا أخواني أتقو الله فيما تقولوه هذا الرجال واولاده تعرضو لتهديد من قبل بعض الكبارات والزموه يمثل بهذا الطريقة لكي ينجو من التصفيه
    ارجوكم أن تقدرو هالموقف ولا تبدو بألفاض وسخه وتقللو من قيمتكم

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *