في واحدة من أقوى حلقات برنامج “المسامح كريم” الذي يعرض على فضائية “أبو ظبي”، قدم الإعلامي جورج قرداحي حلقة كانت بين زوجة أرادت وتوسلت الصلح من زوجها على مدار عام ونصف لم يقبل ولم يرضى بالتصالح، فحاولت الإستعانة ببرنامج المسامح كريم الذي يقدمه الإعلامي جورج قرداحي، لربما يفلح سعيه ومحاولته في الصلح الذي فشلت هي في إتمامه.

https://www.youtube.com/watch?v=fWaU6W34fmA

أما سبب المشكلة فكانت حينما ضبط ذلك الزوج زوجته وهي تقوم بالحديث إلى أحد جيرانها الشباب، وتشكي له عن حياتها التعيسة التي تعيشها مع زوجها، ثم بحثه في رسائل هاتفها ليفاجئ برسائل غرامية فيما بينهما وبين ذلك الشاب، الذي أعرب لها عن اشتياقه وحبه لها وتمنيه لرؤيتها كما أفصحت الزوجة، وعلى الرغم من ذلك فقد أكدت الأخيرة أن تلك العلاقة لم تتطور لأكثر من إتصالات ورسائل على الهاتف فحسب.

ومع ذلك لم يقبل الزوج توسلات الزوجة أو محاولة جورج قرداحي للصلح، وأفصح عن رفضه التام للصلح معها واهانها بشكل كبير معلنا لها انه سيحرمها من رؤية أبناءها.

شارك الخبر:

شارك برأيك

تعليق واحد

  1. لك الحق في عدم الصلح معها لكن ليس لك الحق لا لك ولا لغيرك في حرمانها لأولادها وتهدديتك لها بحرمانها من اولادها فهو ان دل دل على جبنك واظهار ( فحولتك ورجولتك ) اما المشاهدين
    مع انو المرأة مذنبة 100% لكن لماذا زوجتك تعرفت على ابن الجيران اليس لأنك أهملتها والله اعلم ماذا كمان كنت تفعل بها …….

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *