من يكتب اسم Khalid Jabara في خانات البحث بمواقع التواصل والتصفح، سيعثر على الكثير من مشاعر الحزن والتضامن، كتبها أميركيون بشكل خاص عن شاب أبصر النور قبل 37 سنة بالسعودية، وكان واعداً، إلا أن الأقدار جعلته جاراً في بلاد بعيدة لأميركي “ترامبي” الطراز، اعتاد المجاهرة بكرهه للعرب والمسلمين، ولهذا السبب بالذات استهدفه قرب منزليهما في مدينة Tulsa بولاية أوكلاهوما، وأرداه مساء يوم الجمعة الماضي بالرصاص قتيلاً بعز الشباب، كرهاً وتشفياً بثالث قتل يلحق بعرب ومسلمين بأسبوع واحد في أميركا.

القاتل كرها وتشفيا عمره 61 والقتيل 37 سنة، وهما جاران
القاتل كرها وتشفيا عمره 61 والقتيل 37 سنة، وهما جاران

جبارة، القتيل عازبا، هاجر في 1983 طفلاً عمره 4 سنوات مع عائلته إلى الولايات المتحدة “وهو مسيحي من إحدى قرى الجنوب اللبناني”، وفق ما علمته من ربيكا أبو شديد، وهي لبنانية الأصل تقيم في واشنطن، ومولودة قبل 37 سنة في الولايات المتحدة، حيث تعمل بشركة ناشطة في حقل الطاقة وتوابعها، إلا أنها تبرعت لتكون الوسيط بين ذوي القتيل والإعلام الأميركي، ولهذا نجد اسمها واردا بهذه الصفة أسفل بيان نشرته عائلة جبارة في “فيسبوك” وطلبت الاتصال بها، للحصول منها على مزيد من المعلومات عما حدث. كما نجد البيان واردا أيضا بموقع معهد شهير، هو Arab American Institute المتخذ من واشنطن مقره.

مما روته ربيكا عبر الهاتف عن جبارة الذي سيشيّعونه للدفن الخميس، أنه توفي بعد قليل من نقله إلى مستشفى في اليوم الذي سدد إليه جاره 4 رصاصات، وأن الشرطة اعتقلت قاتله باليوم نفسه، وذكرت أن القتيل كان يعمل مع والدته هيفاء نعمة جبارة، الوارد بحسابها “الفيسبوكي” أنها من قرية “دير ميماس” البعيدة في الجنوب اللبناني 92 كيلومترا عن بيروت، وتملك وتدير شركة أسستها باسم Limelite Catering للمواد الغذائية في Tulsa المقيمة فيها مع زوجها.

كما تقيم في “تولسا” شقيقة القتيل فيكتوريا، العاملة بالتسويق والمولودة في لبنان، كذلك يقيم فيها شقيقه رامي، وهو محام ولد بالسعودية، ممن يتضح من حساباتهم في “فيسبوك” أنهم من عائلة على شيء من الثراء، في حين أن الأب المتخرج في “جامعة ولاية أوهايو”، وفق ما تذكر العائلة عنه في حسابه “الفيسبوكي” أيضا، فاسمه منح جبارة، وهو من بلدة “مرجعيون” في الجنوب اللبناني.

من اليمين، رامي جبارة وشقيقته فيكتوريا وزوجها الأميركي جيسون وليامز، ثم القتيل خالد، وصورة لوالدتهم هيفاء
من اليمين، رامي جبارة وشقيقته فيكتوريا وزوجها الأميركي جيسون وليامز، ثم القتيل خالد، وصورة لوالدتهم هيفاء

وفي العام الماضي حاول دهس والدة القتيل بالسيارة

أما جاره وقاتلهStanley Vernon Majors البالغ عمره 61 سنة، والموحية ملامحه بصور كوكب المشتري، فكررت ربيكا ما ورد عنه بوسائل إعلام أميركية أتت على ما ارتكبه بمعاينة شهود رأوه يطلق الرصاص من شرفة بيته على خالد الذي كان في الشرفة المقابلة، وبعدها هدد من رأوه بمسدسه ولاذ بالفرار، وحين أقبلت الشرطة أخبروها بأنه لا يزال في منزله، لكن عناصرها لم يعثروا عليه هناك، فبحثوا عنه بالجوار، إلى أن وجدوه مختبئا خلف إحدى الأشجار المزروعة على جانبي الطريق المؤدية إلى مكتبة Hardesty العامة، وهي قريبة في المنطقة.

اقتادوه مقيّدا إلى مركز احتجاز، وأثناء نقله انهار “ستانلي فيرنون ماجورز” شبه مغمي عليه، فحوّلوه إلى مستشفى عالجه مما كان فيه، ثم أخضعوه لتحقيق اعترف أثناءه بالقتل، وأفرجت الشرطة للإعلام عما لديها بشأنه، وطالعته “العربية.نت” في مواقع إخبارية أميركية عدة زارتها، منها موقع Heavy المتضمن موجزات عن ماض قريب واجهت فيه العائلة مشاكل شوفينية مع الجار الكاره والممتلئ غيظا من العرب والمسلمين، إلى درجة أنه قام في 2015 بصدم الأم هيفاء جبارة بسيارته، فاعتقلوه وأطلقوا سراحه بكفالة قيمتها 60 ألف دولار، مع وعد بلفظ الحكم عليه في مارس المقبل.

الأبناء الثلاثة، وأولهم القتيل الى اليمين، مع الأبوين منح جبارة وهيفاء نعمة جبارة
الأبناء الثلاثة، وأولهم القتيل الى اليمين، مع الأبوين منح جبارة وهيفاء نعمة جبارة

جدع أنفها وسبب لكتفها وكاحلها كسورا

بعدها، احتدمت الشحناء بينه وبين خالد جبارة أكثر، والجيرة انقلبت إلى عداء ناري يومي، جمره متّقد تحت رماد الكره الشوفيني والتعصب من جار امتهن التطاول مرارا بشتائم عنصرية على كل فرد من الأسرة يراه في الحي، حتى إن شرّه شمل جيرانا آخرين نالهم شرر عدائياته، فوصل صداه الى القضاء الذي أدانه مرة بالسجن 8 أشهر، من دون تنفيذ، وهو ما شحنه بالعداء أكثر على جبارة بشكل خاص، فظهر على مرأى من جيران رأوا معه مسدساً قبل نصف ساعة من الجريمة، ووصل الخبر إلى خالد جبارة، فاتصل بالشرطة التي أخبرته أنها لا تستطيع أن تفعل شيئا، لذلك انتهى اللبناني الأصل جثة اخترقتها رصاصات جار شوفيني متعصب، طالب الادعاء العام في “تولسا” بإدانته أمس الثلاثاء بتهمة القتل من الدرجة الأولى.

في البيان الذي نشرته أسرة القتيل في حساب شقيقته فيكتوريا “الفيسبوكي” نقرأ أن شقيقها قضى “ضحية لخطاب الكراهية المتصاعد ضد العرب والمسلمين في الولايات المتحدة”، في إشارة ربما إلى تصريحات دونالد ترامب عن المسلمين واللاجئين، وأن الأسرة شكت جارها الكاره في الماضي لإقدامه على صدم هيفاء جبارة عمدا بسيارته، وهي أم القتيل، فجدع أنفها وسبب لكتفها وكاحلها كسورا. وأنه كان يكرر عبارة “عرب وسخين” وأحيانا “لبنانيين قذرين” في مناسبات كثيرة وعلنا.

الجريمة هي ثالث قتل يلحق بعرب ومسلمين في أسبوع واحد بأميركا، فيوم السبت الماضي قتل الأميركي أوسكار موريل أمام “مسجد الفرقان” في نيويورك، البنغالي مولانا أكونجي، ومعه قتل مساعده ثراء الدين، ممن كتبت عنهما “العربية.نت” تقريرا مفصلا ومعززا بفيديو لعملية القتل في جريمة مزدوجة يبدو أن الشرطة بدأت تميل إلى أنها بدافع الكراهية أيضا، وهو ما قد يؤكده التحقيق مع قاتلهما المعتقل.

قسم من بيان العائلة في فيسبوك، روى الكثير عن القاتل ستانلي ماجورز ودوافعه
قسم من بيان العائلة في فيسبوك، روى الكثير عن القاتل ستانلي ماجورز ودوافعه
شارك الخبر:

شارك برأيك

‫32 تعليق

  1. لا حول ولاقوة الابالله 🙁
    الله يرحمو ويغفر له ويصبر أهلوا وأحبابه
    خنااااازير white trash أنتم اخر من يتكلم عن النظافة رواءحكم العفنة من بعد أمتار يا قذرين

  2. في كثير من هالنوع المريض مابفرق لا بين العربي ولا هندي ولا أمازيغي ولا مسلم ولا مسيحي،،،، بالنسبة له كل إلي جاي من دول العالم الثالت وسخ ومعفن و مايستحقش يعيش ،،،،

  3. عاشت هذه الأسرة اللبنانية النصرانية بأمن وأمان في السعودية بلد الإسلام وانجبوا بعض أولادهم في السعودية بلد الإسلام ومنهم خالد النصراني ولكنهم واجهوا العذاب ألوان والتعدي عليهم والعنصرية في أمريكا البلد الذي يزعم الكثير من الليبراليين والعلمانيين العرب بأنها بلد الحريات واحترام الديانات واحترام حقوق الإنسان فتعرضت الأم اللبنانية النصرانية للدهس المتعمد من أميريكي لأنها عربية وتم قتل ابنها خالد اللبناني النصراني على يد هذا الأمريكي ومات اللبناني النصراني خالد قتيلا في أمريكا ( بلد احترام حقوق الإنسان ) . لم يعش النصارى العرب بأمن وأمان وراحة واطمئنان إلا في البلدان الإسلامية وهذه الحادثة تؤكد ذلك .

  4. بالمناسبه لا يصح تسميته “ترامبي” الطراز، . لان ترامب لا يكره العرب ولا المسلمين, بل الارهاب الاسلامي الذي ضرب العالم وامريكا. وله كل الحق في ذلك. هل تعتبون على رجل يحاول اعادة السلام والامان الى وطنه؟؟

  5. إلى Nina : أنت قلت ما يلي: ” ترامب لا يكره العرب ولا المسلمين , بل الارهاب الاسلامي الذي ضرب العالم وامريكا . وله كل الحق في ذلك “.

    وأنا أسألك الأسئلة التلية: س1- طيب ولماذا ترامب ضد المكسيكان ويتكلم ضدهم ويطالب بمنعهم من دخول أمريكا ؟ فهل الإرهاب المكسيكي ضرب العالم وامريكا كذلك ؟ وهل المكسيكان إرهابيين أيضا ؟

    س2- هل كان الشاب اللبناني النصراني خالد الذي تم قتله على يد الأرهابي الأمريكي من الإرهابيين المسلمين أيضا ؟

    س3- لماذا لم يتكلم ترامب ضد الإرهاب الإسرائيلي الذي قتل وفجر ودمر فلسطين والفلسطنيين منذ سنوات طويلة ؟

    س4- تم قتل اللبناني النصراني خالد على يد أمريكي وتم قتل إمام مسجد مسالم أصله بنغلاديشي وقتل مساعده البنغلاديشي على يد أمريكي منذ أيام قليلة مضت , أليس هذا إرهاب أمريكي أيضا يا Nina فهل استنكر ترامب هذه الحوادث البشعة ضد هؤلاء الأبرياء ؟

    انتظر ردك على أسئلتي الأربعة بالأدلة الموثقة منك

  6. عاشوا هؤلاء النصارى العرب اللبنانيين بأمن وأمان في السعودية الإسلامية الدولة المسلمة الملتزمة بأحكام الشريعة الإسلامية ولكن حين انتقلوا إلى أمريكا التي يزعم اللبيراليين والعلمانيين العرب بأنها بلد الحريات واحترام حقوق الإنسان تمت معاملتهم بعنصرية وأصبح بعض الأمريكان يطلق عليهم لقب ” لبنانيون قذرون ” وتعرضت الأم النصرانية اللبنانية للدهس المتعمد من جارها الأمريكي وتعرض ابنها اللبناني النصراني لأكثر من طلق ناري متعمد من هذا الأمريكي فقتله وأزهق روحه .

  7. الى مواطن مسلم عربي . سؤال لك ايضا , هل تقبل حضرتك ان احد ما يدخل بيتك رغما عنك؟؟ ترامب ليس ضد المكسيك, بل ضد الدخول الغير شرعي الى ارضه ووطنه, وهذا حق مشروع. الامريكي الذي قتل الشاب المسكين مجرم . قتل الامام ومستعده ليس ارهاب يا اخ بل اجرام . الارهاب هو ان تفرض فكر بالقوه اذا رفض النتيجه قتل . هذا هو معنى الارهاب. لماذا لا تتكلم عن قصف السعوديه لليمن وقتل المدنيين فيها . وقتلكم لبعض وتكفيركم لبعض هذا رافضي والاخر ناصبي. متى كانت السعوديه ارض الامان لغير المسلم ؟؟ حتى لا يستطيعوا ان يمارسوا طقوسهم الدينيه بحريه. عن اي حرية تتكلم حضرتك؟؟

    1. على فكره كلامك كله مغالطات لا فرق بين ارهاب او اجرام يا نانا الا رهاب مصطلح يطلق على اي عمل اجرامي لانه النتيجه وحده ليس هناك ارهاب اسلامي الاسلام دين الحق والسلام لانه دين رب السموات والارض للاسف لو بتثقفوا حالكم شوي بتفهموا بس للاسف عقولكم مبرمجه راجعي التاريخ وبعدين اتفلسفي ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

      1. قبل شوي كنت احكي مع مريضة أمريكية عن هالموضوع. بقلها انا من فلسطين. بتعرفي شو يعني فلسطين؟ يعني وين عيسى عليه السلام انولد. عشنا وما زلنا عايشين مع إخوانا المسيحيين بحب وسلام. ولمن اجو حبايبكم اليهود حاولو يفرقو بينا وما قدرو. انا هلىء مسلمة معاي أحسن جواز بروح وين ما بدّي ما عدا القدس ؟! في ظلم وحقارة اكتر من هيك؟! ويعدون بتسالو ليش بنكره اسرائيل !!!! متى احنا والمسيحيين كنّا أعداء متى ؟. لكن للأسف مسيحيين العرب كتير منهم اثبتو انهم احقر من الحقارة وقلبو علينا من اول مطب. لكن والله رح تندمو لأنو الحق راح يبان وكل شعوب العالم أغلبيتهم معنا واخبطو راسكم باكبر حيط.

        1. والله الامريكية قالتلي قبل أسبوع عصبت على صاحبتي لانها حكت عن نبيكم محمد وقالت أنو وهم! قالتلي وقفتها عند حدها وقلتلها مين إنتي لحتى تشككي بشخص بيتبعه فوق البليون. وشو رح تفرق معك. الاولى اقرأي كتاب عن محمد بدل ما تشككي فيه.
          مره تانية برجع وبقول طز بكل مسيحي عربي ضد المسلمين والى مزبلة التاريخ.

    2. الاخت Nina الارهاب هو مايرهب الانسان وقولك ان هالامريكي اللي قتل هاللبناني مش ارهاب غلط و لو افترضنا اللي حكيتيه صح حنخرج بنفس النتيجة انتي حكيتي ان الارهاب هو فرض فكر ما بالقوة ،، هو الامريكي اللي قتل هاللبناني قتلو ليه؟ مش سببه فرض فكر ؟قتله لانه عربي او لانه كان فاكره مسلم يعني على حسب تفكيرك حنرجع و نعتبره ارهابي لانه يعتبر نفسه هو الصح وبيرفض ديانة هاللبناني او بيرفض عرقه وانتمائه،،،،،،
      اما بالنسبة لليمن والسعودية كلنا ضد الحرب وقتل الابرياء ونتمنى من الله تنتهي هالحروب. لكن لاتنسي ان اليمن بمساعدة ايران كانت هي الاولى السباقة للاعمال الارهابية بالسعودية ،،،،مش هما اللي كانو بيضربو السعودية بس ليفرضو عقيدتهم ،،؟ على حسب علمي السعودية فيها الشيعة وعايشين معهم وولا اجبروهم يكونو سنيين ولا شي يعني ليه السعودية حيختاروا اليمن الشيعيين ويفرضوا عليهم يغيروا عقيدتهم او يقتلوهم ؟ ليه ما قتلوش الشيعة اللي في بلدهم ،،،،؟ شيئ لا يعقل وكمان السعودية اعطت هاليمنيين كم انذار يوقفوا القذف لكن من غير فايدة،،،،،، اليمن الشيعة كان لازم يوقفوا الضرب عشان مايوقعش يللي صاير الان من حرب وسفك للدماءالابرياء يعني هما كمان مسؤؤليين عللي بيجرى لبلدهم ،،،، لازم يوصلوا لحل بدل اخد السلاح من ايران وتوسيع الحرب ،،،،،،،مش دفاع عن السعودية بس هيدا يللي صاير ،وتمنى من الله توقف هالحرب ويوصلوا لحل بدل القتل والدمار و فتك دماء الاطفال والابرياء من البلدين ،،،،،،

  8. الاخت Nina
    وهل الطفوس المسيحيه لاتمارس فى 21 دولة عربيه بحريه
    هل كل دول اوربا تمارس فيها الطقوس الاسلاميه بحريه حتى اللباس الاسلامى منع فى البحر فى فرنسا
    عقوبه على الحجاب فى بعض دول اوربا منع الاذان فى بعض دول اوربا .. منع الصلاة فى العمل فى كل امكان اوربا وامريكا حتى صلاة الجمعه لايسمح بها .. عن اى حريه تتكلمين
    150 مليون من العنود الحمر قتلو تحت مسمى الصليب فى امريكا من بريطانيا العظمى تحت رايه الصليب
    1.5 مليون جزائرى قتلو فى فرنسا تحت رايه الصليب فى احتلال غاشم
    30 الف ليبى فى صحراء قتلو تحت رايه الصليب فى احتلال ايطالى غاشم
    3 الاف مصرى قتلو فى احتلال فرنسى غاشم ودخلوهم مسجد الازهر بالخيل وتحطيم كتب الازهر
    حتى ابو الهول لم ينجو فاطلقوا عليه المدافع حتى سقطت انف ابو الهول الى اليوك
    60 الف مصر قتلو فى احتلال تحت رايه الصليب فى مصر
    الوف قتلو فى لبنان وسوريا والاردن والعراق وتونس والمغرب وموريتانيا من فرنسا وبريطانيا واسبانيا تحت رايه الصليب فى مسمى احتلال
    كل يوم يموت ويقتل فى فلسطين وتسلب بيوت واراضى تحت مسمى اليهوديه والمسيحيه الداعمة لهم
    ماذنب دولة كافغانستان والعراق ان تدمر امريكا كيانهم تحت مسمى الحية العلمانية
    لايستطيه مسلم ان يتحرك بحريه فى بورما والا قتل
    المسلمين فى الهند ليس لهم اولويات مع انهم مواطنون من اصل هندى ذنبهم امهم مسلمين
    حتى لو اكل منهم شخص لحم بقر ربما يسجن
    ماهو ذنب اليابان تضرب هيروشيما بقنابل ذريه تحت رايه الصليب الامريكى
    وماهو ذنب دول افريقيا ان تحتل وتعيش فى الفقر الى اليوم بسبب ان اوربا وامريكا تحتلهم وتلوى عليهم حكومات من جنرلات
    ان الارهاب هو الغرب
    والارهاب ومايحدث فى العالم اليوم هو بتخطيط اسرائيلى امريكى مع بعض المخابرات العربيه
    التى لاذنب للشعوب فيها
    يريدون شعوب علمانيه حتى يقتلون باريحيه ويذبحون بحريه يريدون يبعدون الدين عن الناس حتى لكن يبقى الكرسى فالارهاب هو اوريا وامريكا لانهم هم من يدعمون الديكتاتوريه فى بلاد العالم الثالث للحفاظ على مصالحهم فيها

    1. بارك الله فيك يا أخي، كفيت و فيت
      احتراماتي لوالديك الكريمين و نعمة التربية

      1. بارك الله فيك يا أخي، كفيت و فيت
        احتراماتي لوالديك الكريمين و نعمة التربية
        ——– copie

    2. للاسف تناقش بعض البشر الي مابده يفهم صدقا خذها مني اخي الكريم تحياتي لك

  9. إلى الزميلة Nina : أنا سألتك أربعة أسئلة ولم تجيب عليها حتى الآن فالرجاء الإجابة عليها سؤالا سؤالا , واسمحي لي أن أكررها عليك مرة أخرى:

    Nina : أنت قلت ما يلي: ” ترامب لا يكره العرب ولا المسلمين , بل الارهاب الاسلامي الذي ضرب العالم وامريكا . وله كل الحق في ذلك “.

    وأنا أسألك الأسئلة التلية: س1- طيب ولماذا ترامب ضد المكسيكان ويتكلم ضدهم ويطالب بمنعهم من دخول أمريكا ؟ فهل الإرهاب المكسيكي ضرب العالم وامريكا كذلك ؟ وهل المكسيكان إرهابيين أيضا ؟

    س2- هل كان الشاب اللبناني النصراني خالد الذي تم قتله على يد الأرهابي الأمريكي من الإرهابيين المسلمين أيضا ؟

    س3- لماذا لم يتكلم ترامب ضد الإرهاب الإسرائيلي الذي قتل وفجر ودمر فلسطين والفلسطنيين منذ سنوات طويلة ؟

    س4- تم قتل اللبناني النصراني خالد على يد أمريكي وتم قتل إمام مسجد مسالم أصله بنغلاديشي وقتل مساعده البنغلاديشي على يد أمريكي منذ أيام قليلة مضت , أليس هذا إرهاب أمريكي أيضا يا Nina فهل استنكر ترامب هذه الحوادث البشعة ضد هؤلاء الأبرياء ؟

    ملاحظة: حتى الأسبانيين ما سلموا من هجوم ترامب عليهم فهل الأسبانيين إرهابيين أيضا ؟
    الرجاء الإجابة مع الأدلة الموثقة

  10. وماذا عن صبرا وشتيلة اكبر مجزرة في عالم ،و مسلمين بورما اللي بينحرقوا بالمئات احياء ،،،،،؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

  11. حتى من أحبار اليهود في فلسطين الحبيبة دافعوا عن المسلمين وعن الفلسطينين المسلمين وحسن معاملتهم لليهود قبل الاحتلال لفلسطين وقالوا كلمة حق في حق المسلمين وفي حق أهل فلسطين الحبيبة وإليكم هذا الرابط بالصوت والصورة الذي يدافع به هذا الحبر اليهودي عن المسلمين وعن مسلمي فلسطين الحبيبة :
    https://www.youtube.com/watch?v=yc268Zx_0Ko

  12. منولته يا جااموسة هههههههه لسة قاعدة بتحلفي بالله كذب إنشاءالله ينيلك علي عينك بكل كذبة بتحلفي بالله وتكتبيها هههه قال صاحبتها عصبت لما صاحبتها شككت في الرسول عليه الصلاة والسلام هههههههههه طبعا الكلام ده تكذبي بيه علي اللي مش عايش باميركا بس مش قلتي لنا صاحبتك الأميريكية هههههه من اي بلد اصلا؟ اكيييد من باكستان يا كذاابة هنا ولا بيعرفو اصلا في الرسول عليه الصلاة والسلام واللي بيعرف منهم ولا ممكن يعصب ويقول الكلام اللي بتكذبي وتقولي صاحبتك قالته لصاحبتها كذابة من يومك يا جااموسة يا ام بق معووج ياللي الاميركانز بيموتو عليكي وعلي لونك ههههههههه والنبي يا جاااموسة انشري صورتك خلي أعضاء نورت يتأكدوا قاتك داهية يا جااموسة هههههه

    1. ايوا هيك ضلك اجري وراي زي الكلاااب. وجري وراكي ال هههههههه تبعتك. يلعن ابو قرفك!!! فاكرة حالها فارقة معي ! إنتي باختصار حمااارة كبيرة لقت نت ! اكتبي قد ما بدك على قلبي أحلى من العسل لأَنِّي فعلا بصير اضحك.

  13. اعلق بقا علي الموضوع
    للأسف وطبعا نتيجة داعش واللي بيفجرو نفسهم باسم الاسلام بقا في ميليشيات نايمة ضد العرب وخلاياهم نايمة الان ومنتظرين trump علشان يظهرو هم الان في معسكرات تدريب ومعاهم أسلحة لقتل العرب ومنهم كتير في Texas اللي يبحث في YouTube هيعرف بالفيديوهات انهم موجودين ومش بيفرقو بين عربي مسلم او مسيحي وده الحماار اللي فوق واحد زيهم بس التانيين مكونين جيش للأسف ومنتظرين الخروج علي الساحة وخروجهم الوحيد عن طريق trump

  14. عاشت هذه الأسرة اللبنانية النصرانية في السعودية المسلمة بأمن وأمان وانجبوا بعض أولادهم بالسعودية المسلمة وما أن انتقلت هذه الأسرة اللبنانية النصرانية إلى أميريكا التي يفاخر البعض أنها ” بلد الحريات احترام حقوق الإنسان ” حتى عانت هذه الأسرة من الاضطهاد والعنصرية والتحرش والعنف من الأمريكان حتى تم قتل ابنهم النصراني خالد المولود بالسعودية على يد أمريكي على الرغم من أنه أخذ كل الإجراءات القانونية ضد هذا الأمريكي ولكن لم يهتم القانون الأمريكي بحمايته . شكرا لبلد الإسلام السعودية على حسن معاملتكم للنصارى وأكبر دليل أنهم عاشوا بينكم بأمن وأمان وما شافوا الموت والقتل والعنصرية إلا في أمريكا ” بلد الحريات واحترام حقوق الإنسان ” .

  15. هذه العائلة بالذات ضحية من ضحايا ال سعود ووهابيهم المعفنين ، والا لو لم تجبر هذه العائلة على مغادرة البلاد بسبب عدم منح ال سعود الجنسية لأبنائها الذين ولدوا في مدينة جدة كما هو معمول به في اغلب دول العالم حيث يحصل الطفل على جنسية الدولة التي ولد فيها لانها مسقط رأسه ومن علامات الرشد ان يحن المرء لمسقط راسه كما في الحديث الذي ينسب لرسول الله صلى الله عليه واله ، فاضطرت هذه العائلة للهجرة لأمريكا لهذا السبب وربما أسباب اخرى ضايقها بها ال سعود وعدم قدرتهم على افهماها الاسلام الصحيح لانه لا يملكونه فتغربت في امريكا وشعارها ما جبرنا على المر الا الأمر منه …..
    اطالب بمحاكمة ال سعود والوهابية واعتبارهم شركاء للقاتل في جريمته وإنزال القصاص العادل بهم مع كل مناصريهم من الصبيان او الإناث او الذين بين وبين لا يعرف جنسهم على وجه الدقة .

  16. انولد هذا اللبناني النصراني بالسعودية بلد الإسلام وعاش بالسعودية آمنا مطمئنا وانقتل هذا اللبناني النصراني في أمريكا ( بلد الحريات والاحترام حقوق الإنسان ) على يد أمريكي على الرغم من أن اللبناني استغاث مرارا وتكرارا بالقانون الأمريكي ولكن القانون الأمريكي لم يهتم به ولم يحمه .

  17. ولماذا لم تغثه السعودية ؟؟
    ولماذا لم يتدخل السفير السعودي لتوفير حماية لهذا المواطن الذي ولد في السعودية ؟؟؟؟
    لماذا لم يتم منحه جنسية سعودية وجواز سفر سعودي ؟؟
    لماذا غادر السعودية اصلا لو كان فعلا يشعر بالأمن والأمان ؟
    كيف فشلت السعودية ومشايخ الوهابية بإقناعه بالإسلام الصحيح ؟؟
    لماذا دفعته حكومة ملعون الصفحتين سلمان للهجرة لأمريكا بدل اعتباره وعائلته مواطنين سعودين لانهم ولدوا فيها وأقاموا فيها؟؟؟؟
    اطالب بمحاكمة ال سعود ومن يناصرهم فورا وإنزال العقاب العادل بهم دون شفقة حتى لو تحججوا انهم خصيان ومن منحرفي الصبيان ، لانهم أضاعوا الرعية وانشغلوا بالسياحة على الشواطئ الفرنسية فحلت بهذا الشاب هذه البلية وقتل بأيدي عنصرية وهو من ولد في جدة ولا يملك من السعودية جواز سفر او جنسية …….. يالها من رزية وان انكرتها العقول الوهابية .

  18. الله يصبرهم عن جد الموضوع محزن ،،،، ويسود وجه هذا المعتوه
    بس سؤال يطرح نفسه
    العائلة ليش ماغيرت السكن وراحت ل غير منطقة او ولاية
    الله و اعلم مااريد ان اظلمهم بس انا حاسة في تقصير من العائلة
    او يمكن ما ظنوا ان الموضوع راح يوصل للقتل يمكن

  19. إلى الزميل الرافضي: أولا: لا يحق للسفارة السعودية التدخل في شأن اللبناني المقتول لأنه لا يحمل الجنسية السعودية وهذا هو القانون . فإن كان هذا اللبناني يحمل الجنسية الأمريكية فهو مواطن أمريكي فلا يسمح للسعودية التدخل في شأنه وأما إن كان يحمل الجنسية اللبنانية العظيمة فالسفارة اللبنانية هي التي من شأنها تتدخل في أمره ولا يحق للسعودية التدخل في أمره مطلقا , وهذا أمر معروف يا زميلي الرافضي .

    ثانيا: لماذا تريد من السعودية أن تعتبر هؤلاء اللبنانيين مواطنين سعوديين لأنهم انولدوا بالسعودية وهم يحملون جنسية مشرفة وعظيمة وراقية هي الجنسية اللبنانية ؟

    ثالثا: هل تريد من السعودية أن تجنس كل من ينولد على أرضها بالجنسية السعودية وتتحمل مصاريفه ونفقاته لأنك كما تعلم بأن من يحمل الجنسية السعودية تتحمل السعودية نفاقته ومصاريفه على عكس من يحمل الجنسية الأمريكية فلا تتحمل الحكومة الأمريكية لا نفقاته ولا مصاريفه وحتى أنه يدفع ضرائب ويتحمل هو تكاليف ومصاريف حياته بالكامل وليس للحكومة الأمريكية أي واجب تجاهه ؟ يعني البنغلاديشين والهنود والإيرانيين واللبنانيين والسوريين والمغاربة والتوانسة والمصريين والجزائرين والموريتانيين واليمنيين والباكستانيين والفلبيين والعراقيين والخليجيين والليبيين والأمريكان والبريطانيين والسودانيين والصوماليين والماليين والنجريين وووووووو وكل من ينولد في السعودية تقوم السعودية بإعطائه الجنسية وتتحمل مصاريفه ونفقاته ويستمر الأمر هكذا على مر السنين والدهور فكل من ينولد فيها يأخذ جنسيتها وتتحمل هي نفقات علاجه ودراسته وبعثاته وسكنه وتدرسه مجانا وتعلمه بالمجان وتعالجه بالمجان وتسفر أولاده لبعثات خارجية بالمجان , هل هذا من المنطق أيها الرافضي ؟؟!!!

    رابعا: هل كل من ينولد في إيران له حق أن يأخذ الجنسية الإيرانية فتتحمل إيران نفقاته ومصروفاته وتنفق عليه من خزينة إيران ؟ الرجاء الإجابة بالأدلة الموثقة .

    انتظر ردك على أسئلتي الأربعة ثم نستمر بالمناقشة بإذن الله تعالى

  20. يجب على دولة الأشرار في السعودية ان تجنس كل من يولد على أرضها فالمرء ابن مسقط راسه ……
    وهكذا تفعل امريكا التي يطيعها ال سعود في كل شيء ما عدا قهر الشعب الذي يحكموه ، فمن يولد على الارض الأمريكية يعتبر أمريكي وتتولى امريكا حمايته وشن حروب دفاعا عنه وتوفر له حياة كريمة ما استطاعت حكومتها من خلال حزمة من القوانين مثل المساواة والانتخاب وحتى بإمكانه ان يصبح رئيس كما هو حال اوباما الذي ولد من اب كيني مسلم على الارض الأمريكية ووفرت له قروض دراسية ميسرة وضمان اجتماعي في الصغر اي حتى حليب الرضاعة ! ثم ابن حسين باراك اوباما لك يكتفي بذالك انما حكمها !
    ولعمري هذا هو خلق الاسلام التي يتشدق بتطبيقه ال سعود لكن مشغولين في النهب وقضاء العطل على الريفيرا او الأطلسي ، اما التعلل بان منح الجنسية لمن ينولد على أرضها بانه يكلف الدولة فذاك اللؤم بعينه …… وبامكاني منحك الجنسية الإيرانية خلال سويعات رغم انك لم تولد هناك شرط تخليك عن العقائد الشركية والتجسيم والتكفير التيموي الذي تعتنقه ، وتتبنى التوحيد الخالص والعمل بكتاب الله وسنته .

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *