قالت الدكتورة هبة قطب أستاذ الطب الشرعى واستشارى العلاقات الزوجية، خلال لقائها ببرنامج “بوضوح” على قناة الحياة تقديم الإعلامي عمرو الليثى، في ردها على تساؤل سيدة عن ممارسة العلاقة الجنسية مع زوجها المسافر عن طريق الإنترنت: «لا تفعلي ذلك فمن الممكن أن يشارككما أحد في هذه الممارسة، وأنه من الأفضل أن يقطع الزوج عمله ويعود لك في الإجازة حتى ولو كان ذلك يؤثر على راتبه».

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫11 تعليق

  1. أم عمر من زمان أول ما تعرفت ع نورت و كان إسمك غير إسم، قلتي بموضوع مصر “تخلص روحك” و هلا رجعتي تاني بكلام مو لطيف. المشكلة أنو بعد شوي رح تطلعي بغير إسم و تقولي “حبيبتي برندا”. سؤال : مين المسلم المنافق أنا أم أنتي. العالم الإفتراضي ليس غطاء للقبح. بعرف أنك لبنانية أو لبناني ….

  2. نصيحة صح وان حصرتها في سبب وحيد يتيم وغفلت عن أسباب ودواعي اخرى دينية ودنيوية …. فلا الجنس في النت جنس ولا الغزل غزل ولا الحب فيه اكتمل …. فعلى ذلك كلمات وهب الحسيني تشبيه مجازي يقصد به امر سياسي او فكري لا علاقة له من قريب او بعيد بالجهد النكاحي للدواعش !
    هذه ما اقتضى له التنويه بعد الفهم المغلوط لبعضهن ! ورب ملوم لا ذنب له .

  3. حياوانات ، مو قادرين انتي وزوجك تمسكوا حالكم، حبكت يعني، واكيد لما بيكون بالبيت ما حد فيكم بيكون طايق التاني، بس حابين طرق الشذوذ ، شي خارج عن المعتاد لكسر الروتين، جاتكم القرف

  4. اصلا هذا موضوع وش دخلوا في طب هذي انسانة لاهي دكتوره ولا شي هذي عيزه تبوز دنيا اكثر مهي بيزه وبعدين من له نفس في كلام ده يا غبيه.

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *