حاول مصلون في المسجد الأقصى بالقدس، الإعتداء على إمام وخطيب الجمعة في المسجد “إسماعيل النواهدة” بسبب نعيه ملك السعودية الراحل عبدالله بن عبدالعزيز الذي توفي ليلة أمس، ودعوة المصلين إلى إقامة صلاة الغائب على روحه.

https://www.youtube.com/watch?v=ZboabdGEt6I

واتهم آلاف المصلين خطيب الجمعة بـ”الفسق”، عقب مدحه ملك السعودية والدعوة لإقامة صلاة الغائب على روحه، محاولين ضربه، حيث رددوا هتافات ضد الخطيب. وبالكاد تمكن الخطيب الذي كان يحيط به أفراد من قوات الأمن الفلسطينة، الإفلات من قبضة المصلين واللجوء إلى غرفة في القسم الشمالي في داخل المسجد القبلي.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫121 تعليق

      1. كيفك منول
        لا تدققه بالاسماء الجديده بعرفك أدكى من هيك .
        قبل يومين شفت اخت سوريه بتحكه لسنفوره ( الله يمسيها بالخير ) بتحكيلها انتو بعتو ارضكم , شفتو من التلفون ومش عارف اطلع الموضوع .
        اسمعه الرد المقنع على كلامها , وبتمنى هي كمان تسمعه , مش غلط توخد فكره بدل كلام مثل البغبغائات برددوه اباً عن جد .

        1. وخدي فكره كمان عن الاعلام الي عمل غيبوبه للاسف لاشخاص غُيبة عقولهم , والزن عالدان امر من السحر , مدام ه>ا الاعلام يهاجم بلدي انا من حقي انشر نفاااقهم .
          منال شوفه الفيديو كلو وخاصتا عمر اديب الو فقرتين بتمنى تشوفيهم كويس وتسمع وتطربه عشان تعرفه مين هو عدوك الحقيقي اولاً !!!
          http://youtu.be/rn0wmi-vglY

          1. شكرا الك عمر, مع اني زعلانة منك بس يلله.
            انا ما بهمني اعرف مين لاني مش حلاحق , بس اللي بيغلط فينا بنقطعلو لسانو.

          2. بصراحة يا عمر , ماعت نفسي من هالاشكال وما عرفت أكمل الفيديو. الله يلعنهم. بس حاول أكملو بعدين.

  1. الرئيس الاسرائيلي : الملك عبدالله قائد نموذجي .. وشمعون بيريز : وفاة الملك السعودي خسارة كبيرة
    اشاد رئيس الكيان الاسرائيلي رؤوفين ريفلين،اليوم الجمعة، بالملك السعودي المتوفى عبدالله بن عبد العزيز واصفا إياه بـ”قائد نموذجي”، فيما اعتبر الرئيس الاسرائيلي السابق شيمون بيريز أن وفاة الملك السعودي تشكل “خسارة كبيرة”.وعبر الرئيس الاسرائيلي في بيان عن “حزنه” لوفاة الملك عبد الله، وقال إن “الملك عبد الله تحرك بحكم الاعتدال واحترام ما للقدس من حساسية وقدسية وسعى الى تشجيع رؤية ازدهار في المنطقة”.وأضاف أن “سياساته الحكيمة شكلت مساهمة كبيرة لمنطقتنا ولاستقرار الشرق الاوسط

    وفي دافوس، اعتبر الرئيس الاسرائيلي السابق شيمون بيريز أن وفاة الملك السعودي تشكل “خسارة كبيرة للسلام في الشرق الاوسط”.وقال بيريز على هامش المنتدى الاقتصادي في دافوس ان الملك عبد الله كان قائدا صاحب خبرة وملكا حكيما. كان يملك شجاعة اطلاق خطة للسلام في الشرق الاوسط

  2. الملك عبدالله دفع ثمن تكاليف الحرب على غزه للكيان الصهيونى وهدا الشيخ المنافق يريد ان ينعى دلك المجرم says:

    الملك عبدالله دفع ثمن تكاليف الحرب على غزه للكيان الصهيونى وهدا الشيخ المنافق يريد ان ينعى دلك المجرم الفاشل شارب الخمور مع بوش وبيريز فى منتجع كمب ديفيد وصورهم فى كل مواقع النت دلك المجرم الدى اعطى بوش الابن اعطاه هدية هى رمز العروبه وقوتها سيفا يرقص به بعد احتلال القوات الامريكيه للعراق دلك الصهيونى الدى مول ودول خليجيه اخرى مئات المليارات من الدولارات من اجل هدم سوريه بدعوى اقامة الحريات ونشر الدمقراطيه فى سوريه العروبه سوريه التى خرجت للعالم الاسلامى الاف شيوخ الدعوه للاسلام الحق الاسلام الدى يدعو بالحسنى وليس بخراب البلاد ونشر الارهاب على شاكلة داعش واخونها …. هل يستحق هدا المملوك النعى ام الضرب بالنعال حتى وهو ميت … واصدق الفول قول المصلين فى بيت الله رجال القدس وردة فعلهم اتجاه شيخ منافق يريد ان ترتفع اسهمه عند رجل ميت ولم يعلم ان الله يرى والشعوب لا ترحم بعد كل هدا النفاق —- غزه الجريحه

  3. شيخ الوهابية الياهودية
    هذا الرجل هو شيخ الوهابية الياهودية التى تتءامر على المسلمين وتريد تدمير الاسلام من الداخل ! وتدمير بلاد المسلمين مثل سوريا ومصر ولبييا وتونس والسودان واليمن ولبنان ! شوفوا شو صار بغزة برمضان وهوة قاعد يتفرج ودفع تكاليف الحرب والعياذ بالله. الوهابية هم فءة ضالة مشبهة مجسمة. توشبه الله بخلقه والله يقول في كتابه ليس كمثله شيء هو السميع العليم
    الله ينصر الاسلام والمسلمين ويرح الامةً ًمن هؤلاء المجسمة المشبهة. امين

  4. يا أبو ناشي أيه علاقتنا وعلاقة اعلامنا بالفيديو اللي بثته قناة القدس اللي هى تبعكم!
    علشان يعني تداري على الفيديو بتحول الدفة لاتجاه تاني علشان تغلوش على الموضوع!
    عيب لما تقول الاعلام عمل غيبوبة لناس مغيبة، لا الشعب مش علشان لفظ الإخوان وأخد موقف من الحمساوية يبقى مغيب… والله ولا مليون عربي دماغهم ووعيهم يوصل لوعي أقل مصري… اهدى يا أبو ناشي وصلي على النبي.
    تعليقًا بئا على الموضوع، الناس دي شوية ه م ج، لا راعوا حرمة مسجد ولا احترموا المكان المقدس اللي هم فيه.

    1. اهلين فاتي
      الصراحه مش فاهم تعليقك وعن ايش بداري ؟؟؟ اما عن اعلامك اترك الحكم لك , انت بتقوله دماغكم ولا مليون عربي يوصل وعيه لكم !!! الصراحه التخبط السياسي ببلدك والتقديس للسيسي يعكس كلامك تماماً
      انا ما جبت اشه من عندي كُله من النت وان كان عندك اي دليل ضد كلامي اثبتيلي !!
      للأسف الشعب المصري شعب عاطفي جداً ويحكم بعواطفه لكن الامور على ارض الواقع للاسف العكس تماماً
      افضل اعلامي بمصر يستاها الف صرمااايه بما بالك باسوئهم ؟؟؟
      تحياتي فاتي , للعلم لا اتكلم عن الشعب المصري ولكن اتكلم على المنحطيييين فقط .
      تحياتي ليل ولسنفوره وللجميع

      1. انا اثبتلك ان اعلامكنم يُقدس اسرائيل وان حكومة بلدك حالياً ساهره على امن اسرائيل وبالادله وان كان ه>ا الشيئ لا يقلقك ولا يزعلك فأنا فلسطسني وهده الامور تُزعلني لانها تمسني .
        لكن لحد الان مستغرب عن ايش بتقصده اني بداري ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
        انا ما بدي احطلك مُهاترات السيسي بخصوص سياساته الداخليه فهادا شأنكم لا يخُصني .

        1. المفروض يا فاتي ان تخجلي من اعلامكم وان تتبري منهم الا ان كُنت تؤيدينهم فهدا شيئ اخر وسأحترم رأيك طبعا ً .

          1. الناس الي بالمسجد همج 🙂
            لكان اعلامكم ماذا يُسمى ؟؟؟
            فنانيكم ماذا يُسمون ؟؟؟
            واسمحيلي للمره الثانيه اشك بوعي بعض المصريين من الناحيه الساسيه ؟؟
            يا فاتي انتِ تقولي انه اقل وعي مصري يفهم اكثر من مليون عربي !! ما بدي انشر فيديو بمصر ببعض القرى لا يعرفون اسم الرسول صلى الله عليه وسلم , عن اي وعي تتكلمين يا فاتي
            مش غلط لما نعترف باخطائنا ووببعض الجهله ببلداننا العربيه .

          2. فاتي مزبوط كلامك يمكن الفيديو الي حطيتو انا بهذا الموضوع لا علاقه لهُ بالموضوع ولكن لا نُنكر انهُ يحمل حقائق من حق الجميع ان يعرفها .
            بس انا حطيت الفيديو رداً على اخت سوريه قالت لسنفوره باحد المواضيع ان الفلسطينيين باعو ارضهم وما عرفت وين الموضوع لهيك حطيت الفيديو الاول لاُصحح معلواتها وحطيت الفيديو الثاني افهمها من هو السبب الي خلي بعض الشعوب العربيه بلا وعي .
            ان كان الفديو بموضع بغير مناسب بمعكِ حق واعتذر لنشره هُنا ولكن الحق احق والبوح بهِ واجب .
            تحياتي لكِ فاتي

  5. فاتي ، أولاً أتمنى أن تكوني بخير و ثانياً إسمحي لي أن أرُد عليك و لكن قبل أن أرد سأشرح سبب حدوث هذا الفيديو أو التصرف ، هؤلاء المصلون هُم مقادسة لأن بقية الفلسطينيين لا يستطيعون الوصول للأقصى للصلاة و بما أنهم أهل القدس فهم يقفون على الإنتهاكات و الإقتحامات التي تحصل يومياً على الأقصى من قِبَّل المستوطنين و حركة أُمناء جبل الهيكل و حركة نساء من أجل الهيكل و طلاب من أجل الهيكل و غيرها من الحركات الصهيونية بالإضافة للحفريات تحت أقصانا بهدف هدمه و الإعتقالات التي لم يسلم منها أحد حتى مُدرسي مصاطب العلم ، أقول لك هذا لأعرّفك لمّ هؤلاء يشعرون بالغضب ، يشعرون بالغضب تجاه سياسات السعودية لأنها لم تضغط لحماية أولى القبلتين و ثالث الحرمين ، لم تستخدم ورقة الضغط التي تملكها و هي البترول و ليس هذا فقط بل حتى مع السيسي لم تضغط السعوديه عليه لفتح معبر رفح بالرغم من العلاقات المتينة بينهم و الْكُل يعرف أن للسعودية دور كبير في إسقاط الإخوان ، هل تعلمين أن الفلسطينيين يموتون على معبر رفح إن لم يكن صحياً فمن الذُل ، هل تعلمين كم طالب تأخر عن دراسته و كم مريض لم يتحصّل على العلاج بسبب معبر رفح الذي يربط غزة ببلد شقيقة ، بالإضافة إلى هذا غزة تغرق في ظلام دامس بينما السعودية و هي أحد أكبر مُنتجي البترول لا تأبه لذلك ، هل تعرفين كم طفل و كم عائلة ماتت مُؤخراً من حرائق الشموع ، لا أُسمي من في الفيديو ه م ج كما أسميتيهُم و لكن أُسميهم أُناس غضبت لأقصاها فأساءت التعبير و إختيار الزمان و كان من الأجدر بهم مُعاتبة الإمام بعد الصلاة و خارج الأقصى إحتراما للصلاة و للبقعة الشريفة . نأتي لفيديو أبو ناشي الذي يُرِيد أن يُدلل به على الأعداء الحقيقيين للفلسطينيين و هم جيران السوء من الإعلاميين المصريين اللذين يحرّضون حكومتهم و شعبهم و العرب كافة على المُستضعفين في الأرض و يرفعون في وجوههم الأحذية و يرفعون القبعات لقاتليهم و يُعايرونهم بمساعدات مُنتهية الصلاحية و يطلبون من جيشهم أن يضربهم في العمق . الدنيا أولويات حتى في العداوة فمن يذكر الفلسطينيين بالسوء بشكل مُباشر و يُحرّض عليهم فهو أولى بالعداوة ممن يتخلى عن نصرتهم و بهذا أيضاً ينتفي هدف الغلوشة عن فيديو أبو ناشي و و يتضح أنه فيديو تثقيفي يعرّف هؤلاء المُصلين و ذلك الخطيب على من يجب أن يدعوا و من هو عدوهم الحقيقي . لا أتفق مع سياسات السعودية في سوريا و فلسطين و مصر و اليمن و لا أُسقط عنهم واجب النصرة لأشقائهم في هذه الدول بمُجرد دفع المال و الذي لا يصل لمُحتاجيه في الغالب و لكن الأولى بالعداوة أولاً هو أبواق الشر في مصر أما أن وعي أقل مصري هو يساوي وعي مليون عربي فلنا في توفيق عُكاشة مثال مُشرَّف لهذا الوعي و لنا في ضياع ثورتكم و براءة رموز الفساد مثال آخر و أما وعي مُخترع جهاز الكفته فحدّث و لا حرج . كما أنك تكلمت عن مصلين ه م ج و سؤالي ما هو قولك فيمن قتل المصلين في رابعة ه م ج أم لا . تكيلون بمكيالين يا أهل مصر و لو لم تقف السعودية مع السيسي لكنت أنت و أتباع السيسي الآن مثل ليلى تنعلونه و تسبونه ليل نهار و لكانت سما المصري أقامت حفلة لموته بدل أن تُلغي حفلاتها حداداً على روح الفقيد و لكان الإعلام المصري قد أقام الأفراح لموت أحد أعداء السيسي و لهذا تعليقك غير مقبول و نقدك مرفوض و حجتك مردوده عليك . تحياتي .

    1. يسلم لسانك يا سنفورة انتي وأبو ناشي.
      على فكرة لو الاشي, هاد صار قبل السيسي وقبل عهد مرسي كان كل المصريين هللو وانبسطو. ولو الملك عبدلله توفي قبل ذلك كان ولا مصري ترحم عليه. بلا فزلكة وكلام فاضي. الحين صارو يحبو حكومة السعودية؟؟؟؟ وأيش عمل المرحوم وحكومته لمصر غير أنهم جابو أكبر صهيوني وباتفاق مع أمريكا واسراءيل. كان له خير لشعبه وبس وعلشان هيك أغلبهم يحبوه.
      اللي عاجز كلامي أهلا وسهلا واللي مش عاجبه برضو أهلا وسهلا .

      1. وكمان أغلب الشعب السعودي كانو يحبو الملك عبدلله وبس , ويكرهو السحالي اللي حواليه.
        تحيه لهم وانا اعتبر نفسي منهم وفيهم

  6. أما أن وعي أقل مصري هو يساوي وعي مليون عربي فلنا في توفيق عُكاشة مثال مُشرَّف لهذا الوعي و لنا في ضياع ثورتكم و براءة رموز الفساد مثال آخر و أما وعي مُخترع جهاز الكفته فحدّث و لا حرج . كما أنك تكلمت عن مصلين ه م ج و سؤالي ما هو قولك فيمن قتل المصلين في رابعة ه م ج أم لا . تكيلون بمكيالين يا أهل مصر و لو لم تقف السعودية مع السيسي لكنت أنت و أتباع السيسي الآن مثل ليلى تنعلونه و تسبونه ليل نهار و لكانت سما المصري أقامت حفلة لموته بدل أن تُلغي حفلاتها حداداً على روح الفقيد و لكان الإعلام المصري قد أقام الأفراح لموت أحد أعداء السيسي————————————————–

    صح لسانك سنفورة لتكوني إتسحرتي خلي بالك من ريا و سكينة هلئ حيدخلو ويقلو إنكم بعتوا أراضيكم لليهود ولذي منو

    1. اهلين عمر, ازيك. ههه.
      شومالكو اليوم من الصبح . استهدو بالله. احنا بنهدي النفوس. ههه
      آسفة اني عصبت عليك بآخر الحوار مبارح.
      تحياتي لك ولسنفورة.
      عن اذنكم أصولو الدنيا عنا الصبح ولسه بتقول يا هادي.

      1. هههه اليوم يوم الاسف . هلا منول بتمونه والله وعصبه على كيفك 🙂 ما بنزعل منك لانك قلبك طيب .

  7. لا والله يا منال هما حُرين برئيسهم لكن اعلامهم ابن الحرااام بدو كُل يوم شتيمه عشان بستاهل ضرب الصرم

  8. مساء الخير
    الصراحه ان تصرفهم غير مقبول لان الاقصى لكل المسلمين فمن ادار ان يصلي فليصلي ومن اراد ان يخرج فليخرج

  9. مساء الخير، أنا الحمد لله كويسة.
    ماليش علاقة بهوية المصليين ولا بتوجهاتهم السياسية ولا بجنسيتهم ولا بالأسباب اللي خلت رد فعلهم يكون بالطريقة دي، كل اللي ليا علاقة بيه هو حرمة المسجد اللي ما احترموهاش، وقولت رائي في تصرفهم بكل صراحة ووضوح بصرف النظر عن جنسيتهم. ولو نفس الموقف ده حصل عندنا من مصريين سيساوية هاقول عنهم نفس اللفظ ه م ج وتصرفهم عشوائي وغير مسئول.
    كون أن الفلسطينيين ليهم موقف ضد الملك السعودي دي حاجة احنا مالناش دعوة بيها، وماتخوصناش… بس ياريت ماتخلطيش الأمور والأوراق، ومش علشان أنا مصرية وقولت تعليق عن موضوع يخصكم ــ وده حقي ـ يخليكي تستنفري وتضيعي من وقتك علشان تكتبيبلي تعليق طويل عريض مالهوش علاقة برائي، إلا أنه اداكي الفرصة علشان تعبري عن كره للنظام المصري والسيسي، ومحاولة الشماتة المقننة منك والضرب من تحت لتحت واستخدام ورقة غزة كالمعتاد علشان تبرروا أي شيء.
    بصي يا سنفورة، لا الملك السعودي ولا غيره يقدر يضغط علينا علشان معبر أو غيره، مصر دولة ليها سيادة واللي اتسبب في كل ده هو حماس واللي بيعانيه الغزاوية على المعبر سببه حماس، مش هانقعد نعيد ونزيد في الموضوع ده.
    وأنا وغيري من المصريين ضد الملك السعودي، وعارفين أنه مش بيساعد مصر علشان خاطر سواد عيونا، لكن الراجل اتوفى وبئا في ذمت الله يبقى لا تجوز عليه الا الرحمة على الاقل فيما يخصنا كمصريين، ولو لقدر الله كان حصل في بلدنا زي ما حصل في سوريا، كانت هاتبقى تعليقاتي زي ليلى ويمكن أكتر، وعلشان كده أنا عذراها في تعليقاتها على الملك.
    لكن الحمد لله لا هو ولا غيره قدروا على بلدنا ربنا ساعدنا وسخر لنا جيشنا اللي حمانا، كان زمان الشمتانيين مبهدللينا على صفحات الفيس وفي نورت.. ربنا يبارك في جيشنا وقائده ورئيسنا.
    بالمناسبة لا السعودية ولا غيرها ليها الكلمة في بلدنا… يمكن عندك وعند اللي على نفس نهجك أننا بلا سعودية وخليج صفر على الشمال، وده طبيعي محاولة تبرير منكم ورفض للواقع اللي صدمكم بعد ما كتير منكم بنى آمال على الإخوان… بس الحقيقة لا مصر دولة وكيان متكامل شرطة وشعب واعي وجيش.
    مش فاهمة عن أي ثورة بتتكلمي وبتقولي أنها ضاعت؟!
    أصل احنا عملنا ثورتين، والاتنين نتايجهم كانت مش على هوى البعض، وبالتالي متفهمة أنك معتبراها فاشلة علشان شالت الإخوان.
    اوعي تكوني بتقولي أنها فشلة علشان مبارك خرج، مش باعترافكم مبارك كان ملاك؟!
    يبقى المفروض تفرحو وتعتبروها نجحت على الأقل تردوا جميلة الراجل اللي كان بيساعدكم عن طريق الأنفاق… ولا أيه؟!
    سؤال
    هو أبو ناشي مالهوش لسان يبرر بيه؟!
    ومع ذلك أيه علاقة الفيديو اللي فيه شعب وعدم احترام لقدسية المسجد بالفيديوهات اللي ابو ناشي حطها؟! وبيقول اللي يتكلم عن بلدي!
    أيه العلاقة مش فاهمة.
    لو الإعلام المصري قذر إعلام الحمساوية أقذر، وياما شفنا منهم من تحريض وتطاول.. وجيران السوء مش بس في مصر، في فلسطين كمان فبلاش تمثيل دور الضحية على طول الخط وطول الوقت.
    لو بتعانو من السلطات المصرية على الحدود، احنا كمان بناعاني من الحمساوية، وقبل ما تقولو جيران السوء في مصر بيعملو ويعملو، ماتشوفو أهل بلدكم بيعملو أيه، وأيه اللي خلى رد فعلهم يبئا تجاه بعضكم كده.
    سنفورة قبل ما تحسبي نفسك هاتعايريني بجهاز الكفتة وغيره، من باب أولى تروحي تصلحي بين أطياف شعبك اللي بيقطعو في بعض، عيب ماتشمتوش فيكم الآخرين.
    ولو مزعلاكي الكفتة اووووي، ممكن نبعتل 5 كيلو مش خسارة فيكم ده أنتم أشقائنا برضووو ههههههههه
    زعلانة إني قولت أقل مصري في عقليته بمليون عربي… يعني زعلانة إني برد على أبو ناشي وكلامه عن أننا شعب مغيب، وفي نفس الوقت بتقولو اللي يتكلم عن بلدنا وشعبنا نقطع لسانو ومانسمحلهوش!
    هو أنتم تقولو اللي أنتم عايزينه وتهينو الناس، ولما نرد مايعجبش!
    ليه يعني، مع احترامي أنتم على راسكم ريشة يعني؟!
    لو أنتم فلسطينيين احنا كمان مصريين، وماحدش أحسن من حد.
    تتفقي مع ملك السعودية أو تختلفي مش قضيتي، ولا ليا علاقة بالموضوع، ومش احنا اللي بنكيل بمكيالين… تمام كده.
    ومش أنتِ اللي تقولي تعليقي مقبول أولا، أنا مواطنة ليا كامل ومطلق الحرية أعلق كيفما أشاء وعلى ما أريد.
    وتحياتي.
    انشررري يا نووورت

    1. لك مني تعليق يا فاتي إنتظريه و عُمْر له لسان يرد به .

      1. عُمْر رد عليك و لكن أنا رددت أيضاً فما الضير في هذا ؟!؟! كُلَّمَا هاجم أحد شيرين أو أي مصري نراك تردين غيبتهُم و تدافعين عنهم و عن وطنك و كما قلت سابقاً أنتم تكيلون بمكيالين يا أهل مصر و لك مني رد على تعليقك لاحقاً حين أعود و لا بارك الله بها من جيرة و أخوّة حين يقتل الجار جاره و الأخ أخوه من أجل مُعاهدة مع العدو الذي دفن جنوده أحياء .

        1. سنفوره اهدي شوي , مش فاتي ولا الشعب المصري الي حاصر غزه .
          خليني اسمع ردها اول .

          1. إقرأ كلامها يا عُمر . تتهُمنا دائما و تسمينا جيران سوء و تُعايرنا بالفرقة مع أن بلادها أكلتها الفرقة و المعبر هُناك معبر إيرز الإسرائيلي و هُم أرحم بِنَا منكم فحسب معلوماتي أيام العدوان أنتم منعتم الفرق الطبية و لكنهم دخلوا منه . و من يُهلل لقتل المُضِلّين في رابعة لا يتكلم عن حُرمة الصلاة و المصلين .

          2. سنفوره انا عندي فيديوهات انيل من الكلام لكن شو بدي احكه عن حكومة مصر الله يشتت شملها مثل ما هي سهرانه على امن الصهاينخ , كومة عار بجبين كل عربي وكل مسلم محسوب عليها هذهِ الحكومه , استحو على الاقل

    2. اهلاً فاتي
      ممكن سؤال لو سمحتي ؟
      ما رأيك باعلام بلدك وبصراحه ؟ ومن خلال ردك انا حجاوبك .
      اسمع ردك لو سمحته .

      1. هلا ابو حميد الله يسعدك , نقول مساء الخير , بعدين شو هاي استاذ , انا ابني يُناديني باسمي حاف 🙂
        حبيبي احمد انا اشوفك طيب القلب واسميك احمد الطيب .
        تحياتي يا طيب .

  10. تحياتي منال و تحياتي للأُخت حسيبة و نهاركم سعيد . أحمد أنا شرحت سبب الغضب و العتب على قدر التوقُّع و المُتوقع من خادم الحرمين نُصرة المعلم الثالث و هو الأقصى فالحق لا يُجزئ . تحياتي لك و لشعبك و نتمنى من الحكومة الجديدة أن تضع الأقصى من ضمن أولوياتها .

  11. خبر بيتكلم عن ناس ماعملوش حرمة للمسجد، كمصرية دخلت أقول رأئي… وقبل حتى ما أقول رأئي لقيت الموضوع اتحول لاعلام مصري وسلطة مصرية وغزة والسيسي وأننا بنمدح في نظام السعودية!!!!
    ياريت تقولولنا رأيكم في التصرف ده، وسيبكم شوية من الاعلام المصري والنظام اللي مابتسيبوش خبر ولا فرصة إلا وتشتمو فيه.
    على كده أي خبر تتكلمو فيه عن مصر المفروض ندخل نعايركم بالخبر ده وغيره من أخبار وتصرفات الحمساوية والخلاف الفلسطيني الفلسطينى.

    1. الي صار بالمسجد انا لا اُؤيده والخلاف الفلسطيني الفلسطيني اكيد انا مع حماس التي تُحارب الصهاينه وضد فتح صديقه الصهاينه . بس

  12. فاتي اولاً اتهامكم لحماس بدون دليل أذن النقاش بهذا الموضوع عقيم !
    اما عن اعلام بلدك فأنا جبتلك فيديو بكلام اعلميين بلدك بيدعو على الفلسطينيين وعمر اديب ابن الحرااام بضرب سلام لاسرائيل ؟؟؟
    ورئيسك السيسي بيتكلم عن امن وامان اسرائيل !!!! ابن هالحرااام كيف ما بدك ازعل ؟؟ واليهود كل يوم بقتلونا وانتم بدكم تحافضو على امن وامانهم ؟؟؟؟
    ويقول بعض اعلاميكم سنضرب حماس بغزه !!! شو هالكلام ما في مستحى ؟؟ والله عيب على هيك اعلام ببلد بحجم مصر !!! اعلاميين ولاد حرااام وفنانين ولاد 60 خنزيره كلو كذب بكذب ونفاق اووف
    وتقولين ما في مُغيبين بمصر !!!
    صرت اشك ان نص شعب مصر مُغيب .

  13. طبعا تصرف همجى لا يليق بمسلمين
    هى مينال الاخوانية زعلانة ليه من كلمة بجم ؟؟ دى اقل كلمة تتقال

    1. معلش يا اخت رغده يمكن الاخوان سيئين كما تقولين لكن حدثينا عن حكومة السيسي وشو انجازاتها ؟؟؟ خليني امجد فيها مثلكم
      تحياتي الك

        1. hhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhh

    2. طيب معلش يا اخت رغده سؤال ثاني , شو عملت حكوتكم اي اشه يليق بالمسلمين ؟؟؟
      يمكن ما عندي فكره ومش غلط اتنور

    3. hhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhh

      1. اخت marocaine اشكرك, لكن عزيزتي والله لا أرضى أن يقال عني أشرف. كل من هنا في الصفحة عنده شرف واخلاق. أشكرك مره اخرى وأكبر تحية لشعب المغرب الحبيب.

        1. ana tkalimt 3ala wahda bas ha9ira,we akid wa o2akid inik achraf minha,kif la2 we inti bint felasten lralya,we bint chuhada l2abrar.laki mini chakhsiyan kul lihtiram. w allah ma3akom,we yensorkom habibti. tahiyati. okhti MANAL.

  14. واعلام بلدك هل عمل حرمه للاسلام ؟؟ وهو بيحفض امن اسرائيل الي ربنا بدوي ينزلهم لاسف السافلين ؟؟
    بلاش نتكلم عن حرمة المسجد وحرمة الاسلام واي حرمه لان اعلامكم تعدي جميع حدود الادب ونكل بجميع الحرم وما خلى اشه عيب الا وعملو , استحو من اعلامكم شوي لو ضل عندكم ضمير ؟؟؟
    لعننه الله على الاعلام المصري ومن يايدو وطززززز و الف طز بهيك حكومه بتحافض على امن اسرائيل والله عيب عليكم اوووووووف

  15. لو كان بإمكاننا الرحيل لرحلنا من جواركُم كما قال الشاعر :

    يلومونني إن بعت بالرخص منزلي
    ولم يعلموا جارا هنالك ينغصُ

    فقلت لهم : كفوا الملام فإنما
    بجيرانها تغلوا الديار وترخص ُ

    1. فقلت لهم : كفوا الملام فإنما
      بجيرانها تغلوا الديار وترخص

      بيت روحه اخر العنقود
      العرب ماتركوا شيئا الا وفيه درر من الشعر

      1. لا يُقدّر إختياراتي الشعرية سوى أنت يا أحمد و لهذا أعتقد أن إقتراحاتي لموضوعك ستنال إستحسانك . تحياتي .

  16. معلش يا عمر اعذرني, بس كلام سنفورة صحيح. ومن يحاصر غزة الآن هي حكومة مصر بأمر من اسراءيل. ولا بارك الله في هيك حكومة وفي كل من يؤيدها.
    اسمع رد الغ بي ,الصهيوني ابن الصهيونية في هذا المقطع.
    http://m.youtube.com/watch?v=FjuKjT0IhnI

    1. انا عارف انها حكومة مصر الجندي المجهول لاسرائيل لكن شو بدك تحكه وخاصتا الامور صارت عيني عينك , شو هالقرف ؟

  17. نورت انشرو تعليقاتي سريعًا.
    سنفورة… ليه الكذب؟! بجد أول مرة أعرف أن فيكي الداء ده.
    مين اللي بيتكلم عن جيرة السوء إلا أنتِ، راجعي تعليقاتك.
    وبعدين احنا بلدنا ضربتها الفرقة؟! امتى وإيزاي، احنا في رباط ليوم الدين.
    مابحبش ارد على اسطوانة رابعة والتهليل، بس قبل ما تدينا دروس أنتِ كمان في حرمة الدم، روحي اشجبي ما تفعله حماس بالغزاوية.
    أنتِ اللي بدأتي ودايمًا بترمي سمومك وسط تعليقاتك المطولة، والواحد بيطنش ويفوت بس مش كل مرة بئا هانفوت، والحكاية مش حكاية حرمة دم ومعبر، أنتِ ماتقبلتيش لا لا، أنتِ بس ما استحملتيش أن مصرية تعلق تعليق عادي على خبر خاص بيكم.
    نورت نفسي أفهم ليه بتحزو تعليقاتي مش فاهمة.
    أبو ناشي أنا جاوبت كتير على سؤالك ده، بس أنت هنا مالكش حق في أنك تتكلم عنا وعن شعبنا ولا حتى اعلامنا اللي ليل نهار نازل تلطيش فيه… ولو بترد على واحدة سورية، طب ما ترد عليها بكلامهم عنكم وعن الحمساوية في اعلامهم، مالنا احنا… ولا مصر والمصريين هم حيطتكم الواطية مش فاهمة بصراحة.
    بالمناسبة هي نانسي عجرم هي كمان تبع الإعلام المصري؟
    أصلك كل ما تشوف خبر عنها تشتمها لا بتغني لمصر.

    1. فاتي كُلَّمَا عُدت هُنَا رأيت لك تعليقاً جديداً و هذا ردي:
      أولاً أنا قُلت” جيران السوء من الإعلاميين المصريين اللذين يحرّضون حكومتهم و شعبهم و العرب كافة على المُستضعفين في الأرض ” و بهذا أكون قد حصرت تُهمة جيرة السوء بالإعلاميين و لكن من هذا المنبر أُضيف حكومة السيسي لهذا الوصف و لكنك قُلت ” الحمساوية أقذر، وياما شفنا منهم من تحريض وتطاول.. وجيران السوء مش بس في مصر، في فلسطين كمان فبلاش تمثيل دور الضحية على طول الخط وطول الوقت” فأقول أنت بهذا جمعت طيفاً كبيراً من الشعب الفلسطيني إن لم نقل أغلبيته في الوقت الحاضر لتخاذل السلطة مُمثّلة بحركة التحرير الفلسطينية (((فتح ))) و بهذا تكونين قد أهنت شعبا لا فريقاً و هُنَا يكمن الفرق بين جملتي و جملتك و بهذا أيضاً تنتفي عني صفة الكذب و أما دور الضحية فلا يليق برجولة رجالنا و لا بشجاعة نسائنا . أما عن الفرقة فالحقيقة أنني أتمسك بهذه الكلمة و لا أرى رباطكُم التي تتحدثين عنه سوى في الأغاني الوطنية التي تشتهرون بها و الدليل القتلى و الجرحى و المُظاهرات المُستمرة بين آسفين يا ريّس و الإخوان و الإنقلابيين و النور و غيرها من الحركات التي تملأ الساحة المصرية و أقربها هُنَا على صعيد نورت تسبون و تشتمون بعضكم أعني إخوانيكم يسُب سيساويكُم و العكس و أما نحن فأُبشرك عندنا حُكومة وفاق الآن و لو أنها غير مُوفقة للآن و لكن أملنا كبير بالله و بدعواتك أن نصل للتوفيق . أما ما إستوقفني فعلاً فهو هذه الجملة ” أنتِ اللي بدأتي ودايمًا بترمي سمومك وسط تعليقاتك المطولة” فكيف أنا بدأت ؟؟؟ إن قُلت أنني رددتُ غيبة عُمْر كما تفعلين أنت مع أبناء بلدك فلي الشرف أن أكون البادئة و أما السموم فلا أدري أين هي فكلامي بدأ بسلام و ثم إنتقل لشرح و إفهام و إنتهى بِبُعده عن الإبهام . و أما عن أنني لا أتقبّل نقد لبلدي فهذا غير صحيح لأنني إنتقدت تصرُّف المُصلين أيضاً . و أما إتهامك دائماً لحماس فلا دليل عليه بينما دليلُنا على خيانة حُكومتكُم و سهرها على أمن العدو و تحريض إعلامكُم علينا هو فيديوهات صوت و صورة و المعبر لا نُريده و كما قُلت عسى الله يجعل لأهل غزة مخرجاً بميناء و مطار يستضيفونكُم به و تأكدي أنهم سيفعلون فَهُم للكرم عنوان و للأُخوة ملاذ و لا ينسون محبتهُم للشعب المصري الشقيق . قرأت في تعليقك السابق رغبتك في إرسال ٥ كيلو كفته لي و لكن للأسف أنا نباتيه و مع شكري الجزيل لك أتمنى منك أن توزيعه على باب الحُسَيْن صدقه عني و عنك . تحياتي و أرجو أن يكون هذا التعليق خالي من الدسم و السُموم و الآفات .

      1. صح لسانك سنفوره ما قلتي الا الحق
        بس لا تدخله بساستهم اخوان وفلول وسيساويين تكلمي عن سياستهم اتجاه بلدك فهي سياسه دسمه مليئه بالسموم من اعلام وحكومة مصر الساهره على امن وامان الصهاينه والي يناقشك ويغلطك بهذا الموضوع يا اما مُغيب او مصهين فكلاهُما لا يستاهلان النقاش اما فاتي انا بعرفها قبلك ممكن صار بشخصيتها تغير لكن الظروف والضغوط والتدخلات الخارجيه بسياسه بلدها الداخليه جعلتها تتغير قليلاً او ممكن اشياء لا اعلمها انا قلت احتمل وتحيه لكِ سنفوره ولفاتي ولكل شعب مصر الا الاعلاميين والحكومه الخونه

    2. مرحبا فاتي
      طبعا المصريين مش حيط واطيه وما عاش مين يحكه هيك والمصريين اطيب الشعوب العربيه والله والله احبهم من كل قلبي لكن اعلامكم الذي يشتم بلدي اكيد اكرهو يا فاتي بغض النظر عن هذا الاعلام الي دائما يفتل المشاكل لمصر مع ان هذا ما الي دخل فيه .
      فاتي شكلك صعيديه وراسك يابس ومستحيل تقتنعه لكن اعرفه شعب مصر شعب قومي ووطني وهذا ما نختلف عليه الا من رحم ربي
      =======================
      ههههه
      نانسي عجرم بكرها لانها مُنافقه وبس وبحب حسين الجسمي والله وبسمع اغنيتو عن مصر كل يوم تقريباً .
      فاتي تخيلي نفسك مكاني شو راح يكون ردك .
      تحيه لالك فاتي .
      اما بخصوص سنفوره انا والجميع بشوفها اكثرنا ادباً وهي دائما تبتعد عن المشاكل لكن حبها لوطنها اكيد راح تكره اعلامكم من كلامه الغير مقبول لاي فلسطيني .

    3. فاتي شوفي الفيديو فوق وستعرفين ليش اشتم اعلامكم , وانا غير مُلام بس خليقه حقانيه واحكى الصراحه حقي او لا .
      اعلامكنم دائما يتكلم بدون دليل وباغلب المواضيع الا أذا كان كلام اعلامك انتِ مقتنعه بهِ فانا اعتذر وانسحب من النقاش معك احسن ما نشد مع بعض وانا بحترمك وبحترم كل المصريين بنورت وما بدي احد يشيل مني تحيه لكِ ولكل المصريين بنورت .

  18. عُمْر و منال أكملا المشوار لأن إبن بيتفول بدو يطفي 🙁 أراهما لاحقا حين أعود للرد على فاتي . سلااااام .

  19. علشان ما حدا يفهمني غلط ويفكرني بدعي على مصر انا بدعي على حكومة مصر .
    وكمان الله يدمر حكومة فلسطين ويشتت شملهم ويخفس فيهم الارض .
    انا بدعي على الحكومات مش على الشعوب عشان ما يجيني فهمان ويقعد يتفلسف فوق راسي .

    1. حكومة التوافق أمورها مش ماشية بدون دعاوي تدعيش بلكي تسهلت الأمور . الله يلعن التلفونات و إلي بعلق منهم بدو يطفي مع إني نفسي أرد على فاتي بس إذا ما متت برجع لاحقا أرُد و ما كتبته أعلاه كان رؤوس أقلام للجريدة التي سوف أُتحفها بها 🙂

  20. سنفورة انا مش فاضية الآن قاعدة بعمل ملفوف مع ماما واختي, تفضلو انتي وعمر, والتيكيت على عمر 🙂 .
    عمر بعرف انك مسالم وقلبك طيب. بس التودد بطل ينفع. مش قصدي عحد معين وانا عندي صحبات مصريات بعزهم كتير وبشوفو انو السيسي أكبر عميل وكمان ما بحبو الاخوان.
    تحياتي لكما ويومكم سعيد

    1. منال مش بتودد لحدا وفي ست مصريه قضيت معها اكثر من نص عمري وهي مثل والدتي ولحد الان بزورها بمصر وهي ما لها علاقه لا بسيسي ولا باخوان لكن انا بتكلم عن سياسة مصر الخارجيه خاصتا بخصوص بلدي .
      خلي اي مصري او مصريه يحطو نفسهم مكاني !
      طيب مثال
      المصريين بيكرهو حماس بسبب انهم بيقولو انو حماس بتقتل جنودهم ولكن بدون دليل ومع هيك مسكرين معبرهم يا ستي هم حرين ولكن تتعامل مع الصهاينه ضد اولاد عروبتك ودينك .
      طيب هما بسبب اشاعات يكرهون حماس طيب كيف بدك انا اشوف مسبتنا والمطالبه بقصف بلدنا وما بدك ازعل ؟؟؟؟
      بدي ازعل واطرطش كمان منيح هيك ؟؟

      1. منيح طبعا خود راحتك وطرطش عكيفك.
        ما في أمل يا عمر في أحلام وبس هي اللي مسيطرة عالساحة.
        لكن الأيام دوارة وشعب غزة عايش ورافع راسو حتي لو عملو عليه ستين حصار. لا اسراءيل ولا امريكا ضايلالهم. والمستقبل كله سيكون ل اطفال سوريا وأطفال فلسطين اللي شافوا الموت والألم والعذاب ولم يتحرك لأحد ساكنة, لا بارك الله في أمم تدعي الإسلام وتفعل ما تستحي الكلااااب فعله.

        1. لو بيتفول يحكم لسه احسن .
          عمر خلص المره الجاية سمك خصوصي الك يا شهم.
          عن اذنك الآن . صرت قايلاها مليون مره, شو هاد …والله عن اذنك

        1. هههه شكلك ما رح تروحي اليوم يا منال ..
          عفكرة اليوم كان غدانا محشي ملفوف .. وانا ما بحبه طبعاً … صحة هنا لجميع المحترمين .

          1. مأمون التلفون حيريحني ويطفي. كل الوقت عم بتسللى وانا بلف. قصدي وهمه بيلفو. ههه. ألف صحة مامون, بس انا اعشق الملفوف. 🙁

  21. اذا المصريين عندهم جيش فاحنا حماس جيشنا , هم ليل نهار بسبو بحماس لكن والله صعب علينا نسب الجيش المصري او جنوده
    استحو شوي لان الكيل طفح وراح يطرطش

  22. استاذ عمر تحياتى لحضرتك طبعا لك منى كل الاحترام
    بس الموضوع اصلا بيتكلم عن مصلين من عندكو بيضربوا امام جامع من عندكو فى الاقصى عندكو عشان نعى ملك السعودية
    ايه بقى دخل السيسى و جيشنا واعلامنا اللى بعترف انه ابن ستين فى سبعين بالموضوع ؟؟؟!
    عايزة بس تفسير منطقى من حضرتك لان حضرتك من الشخصيات المنصفة على الموقع

    1. انا حكيت انو المصلين على غلط اكيد
      ولكن انا قرأت قبل فتره من تلفوني عن بنت سوريه بتحكه لسنفوره انتم بعتو ارضكم والله مش لاقي الموضوع لهيك رديت عليها هون , وكملت بفيديو ثاني يتكلم عن الي نشر هالموضوع وهو موضوع البيع والله ما كان الي نيه مش خير لكن للاسف انا نشرت اشه صحيح وعن بلدي .
      شوفه يا اخت رغده ومن قلبي ما عاش من ينتقد شعب مصر ولا عاش من ينتقد ارض مصر ولا جيش مصر ولكن انا اتكلم عن الحكومه فقط وسياستها اتجاه بلدي اتكلم عن اعلاميها الاسوء من السيئين وانتِ ترين اسلوبهم وفتنتهم وتحريض شعب مصر على اولاد بلدي .
      وانتقد وادعي على حكومة فلسطين الله يشتت شملها امييييييين لا اتكلم عن الشعوب والله يشهد كم احب مصر واهل مصر وارض مصر .
      وادعو من ربي ان كان لحماس يد بقتل جندي مصري واحد ادعو عليها ان تُقصف بالاباتشي الاسرائيليه وهذا من قلبي .
      تحياتي لكِ رغده

      1. وتحياتى لحضرتك استاذ عمر .. اهلنا بفلسطين على راسنا واحنا اعلامنا لا يمثلنا
        السيسى اضطر يعمل منطقة عازلة ويحظر التجوال لان منطقة جبل الحلال فيها تكفيريين بالعشرات ..ممكن تكون الاجراءات الامنية بسينا اثرت عليكو سلبا بشكل غير مباشر وانا مقدرة غضبك
        تحياتى لحضرتك وماتخليش حد يوقع بينا
        مضطرة امشى

        1. مع السلامه اخت رغده والمصريين برضو اطيب شعب , بامان الله .

        2. لا تخافي يا بنت مصر لا احد يوقع بينك انت وبين الاخ عمر. حكومتك وقعت بين الشعوب العربية من فلسطين ليبيا المغرب الخليج قبل ٠٠٠ فلا يصلح فردا ما افسدته الحكومة والسياسة
          وكيف تقولين ان الاعلام لا يمثلكم و له الضوء الاخضر من السيسي، لا يتكلم الا برضاه، اليس غريبا ان تقولين كلامك وانت اتهمتي شعب باكمله الدعارة منذ قليل من اجل اربع العاهرات لم يعرف انهم مغربيات تشابكن على زبون ؟
          ارجوكي ان توضحي كيف الاعلام المصري مقروء ومسموع و الكتروني لا يمثل مصر واربع العاهرات يمثلان المغرب ؟
          اجيبي ان كانت لديك اجابة ؟ اكيد لا انما قلتي ما قلتيه من غيضك وحسدك
          فاللهم كثر حسادنا .

  23. اخت رغده
    تخيلي انو اعلام بلدي بيتكلم عن بلدك بنفس اسلوب اعلامكم وتخيلي انو احنا مشتركين بحصار مصر , كيف راح تكون ردت فعلك ؟؟
    صدقيني اعلامكم شوه كثير من سمعت مصر للاسف .
    والله مصر اكبر من ان نتكلم عليها بصفحات نورت لكن الاعلام العشوائي يقول كلام يخلي الواحد يضرب كف بكف .
    صدقيني اعلامكم هو السبب وتصريحات حكومتكم بخصوص بلدي مُستفز يعني لما السيسي يقول مصر مسؤوله عن امن اسرائيل واسرائيل هي اللي بتذبح فيني كيف بدك تكون ردت فعلي ؟؟

  24. للاسف لا مرسي ولا السيسي كفئ لرئاست مصر للاسف مصر تستحق اكبر منهم شأناً

  25. أكيد تضحك لسببين
    الاول حضرة ربنا (استغفر الله العظيم ) و العالم الاسلامي كله ضحك 🙂
    التاني مسخرتك والكل شايفها وتفرج عليها يا ام حمبوزووو الزكتورة تلميذة الثانوية العامة ههههههه شخصين في واحد 🙂

  26. ايه الصفحة اللى شبه ميدان رمسيس دى 🙂
    التعليقات لا تمت للموضوع بصلة
    عموما تحياتى للمناضلة بنت بلادى فتوتى و للراجل المجدع ابو ناشى
    وتحيا مصر

  27. فتوتى واحد من المشرفين بتوعى ساكن عندكو فى مدينة نصر
    معقدلى الدنيا وكل reference يقوللى عليه قديم
    لو انفجرت عندكو قنبلة عند نادى الصيد كدة اعرفى ان انا اللى زرعتها
    طهقنــــــــــــــــــــــــــــــــــــــى 🙁

      1. منال يا قلبى ماتأخذنيش الايام دى والله طالع عينى
        ازززيك يا جميل يارب تكونى بخير وتحياتى لسعاد الناصرة واخر العنقود
        وكل اهل فلسطين حبايبنا
        وتصبحى على خير.. ورايا محاضرة من النجمة 🙁

        1. وانتي حبيبتنا يا ست الكل, وكل اهل مصر. تصبحي عالف خير وبالتوفيق يا جميل 🙂

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *