قال الأمين العام لحزب الله حسن نصر الله إن السبعة الذين استهدفتهم إسرائيل، من عناصر الحزب والعميد الإيراني محمد علي، في 18 يناير/ كانون الثاني، في مدينة القنيطرة بسوريا، كانوا بعيدين عن الحدود في الجولان، وبينهم وبينها آلاف المقاتلين من جبهة النصرة، مشيرا إلى أن جبهة النصرة هي فرع القاعدة في سوريا، وهي تمتلك كل أنواع الأسلحة وكميات هائلة من المتفجرات والمواقع والتحصينات، كما أنها تنظيم موضوع على لوائح الإرهاب الأمريكية والغربية والعربية، لكن رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو، ووزير دفاعه غير قلقين من وجودهم، بل إنهم يقومون “برعاية هذا الوجود” وتغطيته وهم يستقبلون جرحاهم ويتفقدونهم، على حد وصفه.

وكان نصر الله يتحدث لأنصاره في كلمة متلفزة، الجمعة، عن العملية الإسرائيلية والرد الأخير الذي قام به مقاتلو الحزب، في مزارع شبعا، انتقاما لمقتل عناصر الحزب، مشيرا إلى أن إيران لم يكن لها دور، ولم تطلب من الحزب عدم الرد خاصة وأنها تخوض مفاوضات مع الغرب بشأن ملفها النووي، وذلك لأنها “تحترم قرارات وكرامة المقاومة”.

وأشار حسن نصر الله إلى أن إسرائيل بقيت منشغلة وعلى أهبة الاستعداد بعد العملية التي نفذتها في سوريا ضد عناصر الحزب، وأن رد حزب الله جاء في وضح النهار، وفي نفس توقيت الغارة الإسرائيلية، ووسط الاستعداد التام وحالة الاستنفار التي كان يشهدها شمال إسرائيل، والانتشار العسكري المكثف، ومن بينه نشر صواريخ القبة الحديدية، حسب قوله.

وأكد نصر الله في كلمته، بأن “المقاومة” سترد على أي عملية إسرائيلية قائلا “ما فيكم تقتلوا الناس وتروحوا تناموا ببيوتكم.” مؤكدا على ضرورة أن “تعاقب إسرائيل على جريمة القنيطرة”، وأن الحزب قد هزم إسرائيل سابقا، كما أنها هزمت في حرب غزة، وأضاف “جربتونا لا تجربونا بعد.” وقال بأن “المقاومة ليست مردوعة، بل حكيمة وهناك فرق.” فنحن لا نريد الحرب ولكن “لا نخشاها” ونتصرف بمسؤولية.

وهدد نصر الله في ختام كلمته إسرائيل، بأنه “من الآن فصاعدا أي شخص من حزب الله يغتال سنحمل إسرائيل المسؤولية وسنرد بالطريقة المناسبة.”

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫7 تعليقات

  1. …. شاهت الوجوه ….لقد انكشفت الاقنعة و النوايا …. الطريق الى حيفا يبدأ من حمص و القصير و حماة………… علي و الحسين بريئون من خزعبلاتكم يا انجاس خلق الله

  2. على راسنا والله يا سيد يا حامي الحمى نحن وأولادنا واموالنا كلنا فداء الوطن وكرامتنا التي لن تدوس عليها لا اسراءيل ولا الصهاينه العرب

  3. يا حلاوة رجال الشيعة
    يعطون الملخص المفيد
    لا حشو ولا لف ولا دوران …
    وهو : من يعتدي علينا نتعتدي عليه !
    من يريد يحملنا على التابوت ؟ في بيته وعلى بيت اهله نفوت !
    تحبونا نحبكم… تعادونا نعاديكم .. تريدون تسكتونا نخرسكم .. تطولون لسانكم نجعلكم تولولون !!!
    الأحسن يا شعوب العالم ويا اصحاب الملل والاديان تعلموا التعايش معنا ولو من بعيد ولا تقتربوا كثيرا !! الا اذا كنتم مستعدين للوقوع في عشق الوجد والصبابة الشيعية ! فقليل من نجا منها بعدما اقترب ! ومالنا فيها ذنب … انما يقال ان الحب من الله .

  4. ولا يزال هذا الكلب ينبح والمهابيل يصفقون له تفووووووووووووووووووو

  5. “ما فيكم تقتلوا الناس وتروحوا تناموا ببيوتكم.”!!
    ريتك تنام بالمقبرة عن قريب انت وشياطينك المجرمين يادجال …ليش ما بتقول لحالك هالكلام يا اسود الوجه والأفعال يا ملعون لما بتقتل السوريين ببلادهم وبتروح بتنقبر بالمجاير تحت الأرض يا جبان وبتنام قرير العين بعد ما بتقتل انت وحزبك الشيطاني خيرة شبابهم وبترمل نسائهم وبتيتم اطفالهم وبتشرهم ..يارب كل شي عملته بالسوريين يشوفوا مناصرينك واتباعك من قتل وتشريد وتعذيب
    قلتلي النصرة صنيعة إسرائيل وانتوا صنيعة مين ؟ انتوا صنيعة الشيطان نفسه وأساتذة الشيطان في ايران المجوسية والعن منهم ….احقر منك لم ترى عيني و اقذر منك لم تلد النساء !!

  6. ههههه طغام الشام كما تسميهم كتب التاريخ وزعران الشام ومربعاتهم كما اسميهم انا … هم من يبداء في العدوان والتهديد والسب والشتم وقتل الناس الابرياء على الهوية وتهديم القبور والعمالة ورفع شعارات الإبادة والتهجير مثل الشيعة على التابوت والنصارى على بيروت وغيرها وغيرها …… وبمجرد ان آتاهم كف ( راشدي معدل بالعراقي ) من قبل ولد الشيعة صاروا يولولون ويصيحون الشيعة يقصفونا !!!
    وصاروا يلعبون دور الضحية ويكيلون الاتهامات ههههه طيب يا زعران ويا مربعات إلياس مادام انتم مو قد الشغلة ليش تدخلون فيها ؟؟؟!!
    أحدهم خرج يقول هناك اتفاق بين شيعة لبنان واليهود ليعملوا تمثيلية بحيث كل طرف يقتل من الطرف الاخر شوية جنود يهود وقيادين لبنانين شيعة حتى يخدعون السنة فتتشيع !!! هههههه شايفين هكذ عبقرية ؟ اذا اعلاميهم طلعوا يديروا شبكات دعارة في الامارات فكيف تريد ان يتصرف ويتصرفن البقية ؟

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *