وضع صانع ألعاب فريق توتنهام هوتسبير الإنكليزي، الدولي الأرجنتيني إريك لاميلا، زميله داني روز في دهشة كبيرة، حين نجح في تمرير الكرة من بين ساقي لاعب فريق كريستال بالاس، أندروس تاوسند بطريقة مميزة، في موقفٍ مُحرج للغاية، وذلك خلال المواجهة التي جمعت بين فريقيهما، مساء يوم أمس السبت، على ملعب وايت هارت لين، ضمن منافسات الجولة الثانية من بطولة الدوري الإنكليزي لكرة القدم.

وبينما كانت النتيجة تُشير إلى تقدم فريق السبيرز بهدف بدون مقابل حمل إمضاء اللاعب الكيني فيكتور وانياما؛ حاول لاعب خط وسط فريق كريستال بالاس، أندروس تاوسند، خطف الكرة من نجم فريق توتنهام هوتسبير، الأرجنتيني إريك لاميلا، من على حدود خط التماس تقريباً.

لكن لاعب خط وسط فريق كريستال بالاس دفع ضريبة حماسه الزائد واندفاعه المبالغ فيه، بعدما فوجئ بقيام اللاعب الأرجنتيني، البالغ من العمر 24 عاماً، بتمرير الكرة من بين قدميه بصورة مدهشة، وذلك في لقطة أثارت عاصفة من التصفيق في مدرجات ملعب وايت هارت لين، الذي احتضن المباراة.

ولم تثر هذه اللقطة إعجاب الجماهير المتواجدة في مدرجات ملعب وايت هارت لين فحسب، بل امتدت لما هو أبعد من ذلك، حيث أصيب مدافع فريق توتنهام هوتسبير، داني روز، بحالة من الذهول، حيث رصدت عدسات المصورين لقطة ظهر فيها الظهير الأيسر لفريق السبيرز مذهولاً مما فعله زميله.

جدير بالذكر، أن فريق توتنهام هوتسبير حقّق في هذه المواجهة أول فوز له في الموسم الجديد من بطولة الدوري الإنكليزي لكرة القدم، ليرفع بالتالي رصيده إلى 4 نقاط، احتل على إثرها المركز السادس على صعيد سلم ترتيب بطولة البريميير ليغ، وذلك بعدما كان قد تعادل في الجولة الأولى أمام فريق إيفرتون بنتيجة هدف لكل فريق.

شارك الخبر:

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *